صور اهم المعالم السياحية في انطاليا- تركيا

السفر الي تركيا للسياحة والسفر



تحتوي أنطاليا العديد من الأماكن التي تستحق الزيارة ومنها :-

حديقة أتاتورك أنطاليا - Atatürk Parkı :-

تقع في مركز المدينة وتطل على البحر يجعلها مقصدا للكثير من السياح الذين يبحثون عن قضاء أوقات ممتعة وسط أجواء هادئة مقارنة بصخب مركز المدينة. في الحديقة طبيعة جميلة، مطاعم مميزة، ومقاهي تعج بالزوار خاصة في ساعات الليل. في الجهة الغربية من الحديقة منصة تحليق للمظلات الهوائية، ومكان للقفز إلى البحر. الوصول إلى حديقة أتاتورك سهل جدا فبالقرب منها محطة ترام.









شلالات دودن:-

تقع هذه الشلالات على الاتجاه الشمال الشرقي وتبعد عشرة كيلومترات من مركز المدينة ، وهي من الرموز السياحية الهامة في مدينة انطاليا. حيث يمكن قضاء وقت للاسترخاء والتمتع بفطور تركي شهي مع صوت الشلالات وهي مخدومة تماما بوجود المطاعم التي تقدم الطعام الطازج اضافة لتوفر المرافق العامة ، شلالات دودن مكان رائع لالتقاط الصور التذكارية.





المتحف المائي في أنطاليا:-

يعتبر متحف أنطاليا المائي "Antalya Aquarium" من أكبر المتاحف المائية في العالم ويضم المتحف آلاف الأسماك و المخلوقات البحرية التي تم جلبها الى أنطاليا من كافة أنحاء العالم.لإضافة الى الأحواض و العروض المائية يحتوي أنطاليا أكواريوم على "عالم الثلج" و هي أكبر قاعة في العالم مغلقة مغطاة بالثلوج الطبيعية.

[url=http://up.hawahome.com/][/ur
l]


أوليمبوس تيليفريك :-

تبدأ رحلة التيليفريك من على سفح جبل أوليمبوس القريب من الشاطئ في منطقة بين جامايوفا من مركز مدينة أنطاليا. تعبر مسافة ما يقارب ال 4350 متر في عربة تتسع ل 80 شخص ذات نوافذ كبيرة توفر لك مشهدا بانوراميا استثتائيا لطبيعة جميلة، منحدرات صخرية، غابات صنوبر وبحر أزرق فيروزي.









شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية


موقع الشركة عبر الإنترنت
ط´ط±ظƒط© ط§ظ„ط³ظپط± ط§ظ„ظ‰ طھط±ظƒظٹط§,ط§ط³ط¹ط§ط± ط§ظ„ظپظ†ط§ط¯ظ‚ ط¨طھط±ظƒظٹط§ طŒ ط¹ط±ظˆط¶ ط´ظ‡ط± ط§ظ„ط¹ط³ظ„ ظپظٹ طھط±ظƒظٹط§ طŒ ظپظ†ط§ط¯ظ‚ طھط±ظƒظٹط§ ط§ط³ط·ظ†ط¨ظˆظ„ طھظ‚ط³ظٹظ…طŒ ط±ط*ظ„ط§طھ ظ„طھط±ظƒظٹط§ طŒط¹ط±ظˆط¶ ط±ط*ظ„ط§طھ ظ„طھط±ظƒظٹط§ طŒ طھظƒظ„ظپط© ط
إيميل الشركة
info@safar-turkey.com
صفحة الشركة على التويتر
www.twitter.com/Safar_Turkey
صفحة الشركة على الفيس بوك
www.facebook.com/safar.turkey1
قناة الشركة على اليوتيوب
السفر إلى تركيا - YouTube
مدونة الشركة عبر بلوغر
safar-turkey.blogspot.com
أتصل بنا عبر سكايب
safar.turkey
رقم هاتف الشركة
00902129090177
رقم الهاتف عبر فايبر وواتس أب وتانغو
00905309048038