السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم اعضاء وزوار منتديات كلمات مضيئة
اليوم جبت لكم
معي

كيفية الحصول علي ساقين جميلتين ، تجميل الساقين


7 نصائح لساقين أجمل
بعد انتهاء فصل الشتاء تكتشفين أنك أهملتي جسمك و لم تعتني به بما فيه الكفاية، وخصوصاً ساقيك. نقدم لك عزيزتي فينوس سبعة نصائح للاعتناء بالساقين قبل الكشف عنهما:

1ـ رطّبي ساقيكِ بعد كل استحمام، للحصول على بشرة ناعمة وجميلة، بواسطة الحليب المخصص للجسم. وأستغلي الفرصة لتدليكهما جيداً.

2ـ إذا شعرتِ بأن ساقيكِ ثقيلة ومتعبة، فقدمي لهما حماماً معطراً بعطور طبيعية. ضعي الزيوت الأساسية في مغطس مليء بالماء، ثم أسترخي بداخله. تجنّبي الماء الساخن ولا تغتسلي بالماء بعد المغطس، بل غلّفي نفسكِ برداءٍ وأسترخي على كنبة.

3ـ أسكبي على ساقيكِ بعد كل استحمام ماءً بارداً من أصابع القدمين حتى أعلى الفخذين وذلك لتنشيط الدورة الدموية في الساقين.

4ـ دلّكي ساقيكِ مرتين في اليوم، يدوياً أو بواسطة آلة للتدليك، بهدف التخلص من السيلوليت.

5ـ إذا وجدتِ بعض الانتفاخ في ساقيكِ، بعد فصل الشتاء، فاعتمدي علاجاً من المستحضرات المنحّفة. ويكمن جزء من فعالية هذه المستحضرات في التدليك الجيّد أثناء التطبيق اليومي.

6ـ قومي ببعض التمارين الرياضية وزيدي من حركتكِ اليومية، لأن ذلك يساهم في تذويب الدهون وإعطاء الساقين مظهراً جميلاً ومتماسكاً.
فلا تترددي في استعمال السلالم بدل المصعد الكهربائي، والقيام بحصتي سباحة أسبوعياً لأنها ممتازة للساقين كون الماء يساعد على التدليك وتنشيط الدورة الدموية.

7ـ لأول ظهور لساقيكِ، استعملي مستحضراً يمنحهما السمرة، فهو كفيل بجعلهما أكثر جاذبية. وفي المقابل، أحذري تعريضهما للشمس دون تطبيق الواقي الشمسي



أتمنى أن يكون الموضوع قد حاز على اعجابكم