كونى الأجمل فى اى سهرة تذهبين اليها ، ولا مزيد من الحيرة فى اختيار فستانك ، او مكياجك ، لتتألقى فى سهرتك ، اليكي بعض نصائح الجمال التى تساعدك على الظهور بمظهر النجمات والمشاهير ..


النصيحة الأهم على الإطلاق هي إختيار فستان يتناسب مع تقسيمات جسدك، فالأهم في هذا اليوم ليس إتباع الموضة فقط بل إرتداء ما يتناسب مع جسدك. هنالك تقسيمات متعددة لجسد المرأة، منها الجسد الشبيه بالتفاحة والجسد الشبيه بالإجاصة وآخر شبيه بالساعة الرملية وأخير شبيه بالمربع فيجب عليك سيدتي التعرف الى الفستان الذي يتناسب مع قسمات جسدك.


فمثلاً لو كنت ممتلئة من منطقة الخصر إرتدي فستان يضيق تحت الصدر ويتسع نزولاً للأسفل، أما اذا كنت من الفتيات اللواتي يمتلكن حوض عريض فيمكنك إرتداء فستان ضيق من الأعلى حتى أسفل الظهر ويتسع نزولاً ويفضل إرتداء فساتين قصيرة للركبة، وفي حال كنت فتاة نحيلة الجسد فبإمكانك إرتداء فستان عاري الأكتاف سترابليس وقصير ضيق على كافة الجسد لتبرزي ملامح جسدك.

إختيار المكياج البراق ولكن إحذري من التركيز الزائد على جميع الملامح في وجهك، عند وضع المكياج تلجئ الكثير من النساء لإختيار المكياج البراق اللامع في معظم الأحيان هو الإختيار الأمثل لليلة التخرج لأنها ليلة مميزة تحتاج لهذا النوع من البريق ولكن إحذري من التركيز المبالغ على ملامح الوجه كوضع لون فاقع جداً على الشفاه ومضاعفته بمكياج عيون صاخب وبراق، إختاري العيون في حال أنك تمتلكين عيون جذابة للغاية ضاعفي التركيز عليها وجربي هذا النوع من المكياج الصاخب مكياج ذهبي وبني محترف لإطلالة جذابة، أما اذ كنت ممن يمتلكون شفاه ممتلئة وجذابة فاختاري اللون الأحمر مع مكياج عيون هادئ فيما يتماشى مع مكياجك وفستانك لتبدي متكاملة الجمال في هذه الليلة.


أعيري بشرتك إهتماماً كبيراً، لتتمتعي ببشرة مشرقة وطبيعية للغاية خالية من الشوائب والعيوب عليك أولاً إختيار كريم أساس يتناسب مع بشرتك ودرجة لونها لكي لا تبدي كمن إرتدت قناعاً لتخفي بشرتها الحقيقية ولتحققي ذلك قومي بتجربة كريم الأساس على بشرتك قبل شرائه للتأكد من أنه يناسبك واتبعي أيضاً الخطوات التفصيلية في هذا المقال: تعلمي طريقة وضع كريم الأساس (الفاونديشين) بشكل مثالي.


إلتقاط الصور لتخليد الذكريات، لكي تتمتعي بصور جذابة تفخرين بمشاركتها في كل مكان وزمان تأكدي من مظهرك في كل مرة تتحضرين لأخذ صورة إحملي معك في حقيبة يدك أحمر الشفاه وبودرة مضغوطة، ستحتاجين أحمر الشفاه لتصحيح أي خلل يحدث خلال السهرة أما بالنسبة للبودرة فستحتاجينها لتخفي اللمعان الذي سيظهر على وجهك بسبب التعرق أو الزيوت التي يفرزها الوجه.

وتذكري أن تبتسمي على الدوام فإنها ليلتك المميزة التي تودين تذكرها على الدوام.