ان تحتاجى الى الكثير من الوقت للحصول على مظهر جذاب ومميز لإطلالتك ، كل ما تحتاجينه هوا بعض الألوان المناسبة ، وبعض الخطوات البسيطة بدون اى تعقيد ، لذلك اتبعى الأتى ..


- تسريحة الشعر: إن رفعة بسيطة بالشعر ستضفي لشكلك رونقا وجمالا، وبإمكانك إضافة طوق صغير على الشعر لتعطيه لمسة عصرية، والطريقة هي أن تقومي بندف الشعر باستخدام فرشاة خشنة ثم أعيدي تمشيطه إلى الوراء حتى تصلي إلى الارتفاع الذي تريدينه، ثم ضعي طوق الشعر، وبرفق ملسي الطبقة العليا من الشعر بالفرشاة وثبتي التسريحة بمثبت الشعر.

- ظلال العيون المناسب : لكي تحققي أفضل النتائج بماكياج العيون اختاري الألوان المخالفة للون شعرك مثلا:

مع الشعر الأشقر جربي ظلال العيون الأخضر الباهت
مع الشعر الأسود أو البني جربي لون الخزامى
مع الشعر الأحمر جربي اللون الوردي الخفيف
نصيحة: إذا وقع اختيارك على لون خفيف للخدين والشفتين فظلال العيون القريبة من اللون الطبيعي ستعطيك أفضل النتائج. تعلمي المزيد عن اختيار ظلال العيون الأنسب لك هنا.
- لبشرة مشرقة: لإطالة توهج البشرة اختاري ما يلي:


استعملي البودرة إذا كانت بشرتك دهنية أو عادية، والكريم إذا كانت بشرتك جافة، وضعي الهاي لايتر في المناطق البارزة من الوجه فقط (أعلى عظم الوجنتين-عظم الحاجبين-وتحت الأنف) وقومي بتوزيعها بخفة وعدم زيادة الكمية لأن ذلك سيظهر وجهك لامعاً ودهنياً.
- قلم الكحل: إذا كنت تبحثين عن حل سحري يخفي مظاهر التعب والإرهاق عليك بالأزرق والأخضر والأرجواني حيث ستعطيكي هذه الألوان لمسة تجعل عينيك أكثر إشراقاً، استخدمي الكحل الملون كي ترسمي المثلث الداخلي من خط الرموش العليا والسفلى، ثم قومي برسم البقية بلون بني أو أسود للتوازن.
- ظلال ذهبية وشفاه بلون الورود: هذا المظهر يناسب جميع ألوان البشرة ولا يحتاج لمجهود كبير، فظلال العيون الذهبي الشفاف يجعل مظهر العين براقاً، ولون الشفاه الوردي يعطي الشفاه حيوية، وإليك طريقة وضعه: وزعي مسحوق الظل في بداية خط الرموش حتى نهاية خط الجفن، ويمكنك الاستغناء عن الكحل والاكتفاء بالمسكارا، واختاري لون الشفاه الوردي القريب من لون شفتيك.
- الماكياج الفضي: لتجربي هذا المظهر المثير اختاري درجات الظلال الفضية المفضلة لديك، واتبعي الخطوات التالية لتطبيقها:
ضعي اللون الفضي على الجفن مع الابتعاد عن عظمة الحاجب ثم ارسمي على الحافة العليا والسفلى للعين بقلم كحل أسود مع التركيز على الزوايا الخارجية، ثم ضعي لمسات خفيفة من الظل الفضي على الزوايا الداخلية للعين، وأكملي ماكياج العين بوضع المسكارا.