السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا ومرحبا بكم في منتدى الابداع والامتاع منتدى كلمات مضيئة الغالي
جبت لكم معي اليوم


منتجع بالم ايلند



بالم ايلند " /> بالم ايلند " />

بالم ايلند " /> بالم ايلند " />

بالم ايلند " /> بالم ايلند " />

بالم ايلند " /> بالم ايلند " />

بالم ايلند " /> بالم ايلند " />


بالم ايلند " />


يقع المنتجع في وجهة مثالية في سان فينست وجزر الغرينادين، إنّه منتجعبالمآيلند الذي يقدّم لك أفخم العطلات وأكثرها حصرية خاصّة هذا العام. فيه تصبح التجربة فريدة تجمع بين التجهيزات الفخمة والموقع الرائع المميّز مع جمال طبيعيّ ليساعدك على الاستراحة والتخلّص من الضغط خاصّة لأولئك الذين يعملون الى حدّ كبير. إذا كانت عطلتك تقوم على الاستمتاع بالفخامة غير المسبوقة فإنّ هذا المنتجع هو بالتأكيد ما تبحثين عنه.


تحيط ببالم آيلند ريزورت الشواطئ البيضاء وهي تساعد على تعزيز منظر خلّاق على الغرف التي يبلغ عددها 43. فيما تستمتعين ببقائك فيه، ستُعامَلين بالطريقة التي تستحقّينها وستحظين بخدمة وعلاجات لا مثيل لها. فيه ستتمكّنين من تناول أطباق محليّة وطبيعية وطازجة من المطبخ الكاريبي مع إمكان الاستفادة من الرقيّ المقدّم.


هذا المنتجع مخصّص للراحة، فهو يدعوك الى الهدوء والتخلّص من الحياة اليومية الصعبة والاستمتاع بعجائب الطبيعة والحياة البرية الرائعة التي يمكن لهذه الجزيرة أن تقدّمها. ستتمكّنين من الاستمتاع بالطيور والحيوانات الرائعة والمنازل التقليدية القديمة، كما بإمكانك الخروج في رحلة بحرية حيث تعيش تجارب لم يسبق لك أن عشتها بالتأكيد..