النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: حساسية الطعام عند اطفال التوحد - امراض التوحد الطفولي

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    15 / 11 / 2013
    المشاركات
    150
    معدل تقييم المستوى
    98

    افتراضي حساسية الطعام عند اطفال التوحد - امراض التوحد الطفولي

    حساسية الطعام عند اطفال التوحد - امراض التوحد الطفولي


    صبااحكم / ومسائكم طهر يمحو الخطايا


    ابغى اعرض لكم موضوع مهم للكثيرعن الاطفال التوحد

    حساسية الطعام عند اطفال التوحد - امراض التوحد الطفولي فقط وحصرى على منتدى كلمات مضيئة



    حساسية الطعام والتوحد الطفولي







    etiopathogenesis من التوحد الطفولي لا يزال مجهولا. ويعتقد معظم الكتاب أن خلل عضوي أو funtional من الجهاز العصبي المركزي (CNS) هو في الأساس من هذا الشرط على الرغم من أن الطبيعة المحددة لهذا الخلل هو enigma.1 Reichelt افترض أن بعض الببتيدات قد تكون قادرة على أن تتسبب في آثار ضارة على الجهاز العصبي المركزي من خلال التفاعل مع neurotransmitters.2 ولاحظ أيضا أن تحسن طفيف في أعراض سلوكية تم تحقيقه في الأطفال المصابين بالتوحد بعد الحليب القضاء بقرة diet.3 وعلاوة على ذلك، أنه لاحظ أن بعض المرضى لديهم مستويات هايت من الأجسام المضادة ايغا التي كانت محددة لتجريم الأطعمة. وفسر ذلك بأنه نتيجة لزيادة امتصاص شظايا البروتين من الغشاء المخاطي في الأمعاء بسبب وجود عيب ببتيداز.
    وكان الهدف من دراستنا للتحقق من فعالية حليب البقر والبيض بروتين غذائي القضاء (أو أي غيرها من المواد الغذائية التي كانت إيجابية في اختبار جلدي حساسية الطعام) في المرضى الذين تم تشخيص وجود مرض التوحد الطفلي. درسنا أيضا المرضى الذين يعانون من التوحد على نظام غذائي الاختيار الحر لمعرفة ما إذا كانت لديهم علامات المناعية من الحساسية للأغذية.


    المواد والأساليب



    درسنا 64 مريضا، 54 من الذكور و 10 من الإناث الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 13 سنة من العمر (متوسط ​​العمر 7) الذي كان قد تم تشخيصها على أنها التوحد في أعقاب معايير دليل الرابطة الأمريكية للطب النفسي التشخيصي والإحصائي للاضطرابات العقلية (DSM-III-R ) .4
    في بداية دراستنا تم تقييم السلوك التوحدي كل مريض باستخدام مقياس تقييم سلوك الموجزة (BSE) والتي تتكون من 20 items.5 كل من هذه وسجل على نطاق و0-4 وفقا لترددها: 0، إذا أبدا لاحظت اضطراب؛ 1، في بعض الأحيان، 2، إذا غالبا، 3، إذا في كثير من الأحيان، 4، إذا لوحظ دائما.


    ثم تم تجميع البنود 20 جنبا إلى جنب مع الآخرين لحساب وسيلة (الجدول الأول).
    وأجريت اختبارات الجلد خارجا على كل مريض باستخدام اختبارات وخز مع غليسريني مقتطفات مستضد الطعام مع قراءات في الدقيقة 15. وكان تركيز مقتطفات ثابتة عند 10،000 الاتحاد الافريقي / مل.
    يتبع مرضانا الذين يعانون من التوحد لحليب البقر أو البيض بروتين غذائي القضاء لمدة 8 أسابيع. تم القضاء على الأطعمة الأخرى في الحالات التي تم التحقق من اختبار الجلد إيجابيا لمسببات الحساسية. في نهاية فترة حمية سجلنا أية تعديلات أو أعراض سلوكية بمقارنة ثم مع نتائج مقياس مرض جنون البقر التي تم الحصول عليها في بداية دراستنا. في تلك الحالات حيث لاحظنا تحسنا في الأعراض في أي من الفئات نطاق مثقال ذرة أعمى همي للرقابة مزدوجة التحدي تم تنفيذ حساسية الغذاء أو المواد المسببة للحساسية خارج. المرضى تلقى كبسولات بيضاء غير شفافة مع الطعام lyophilised أو وهمي (السكروز) في النظام العشوائية مع "فشل" فترة أسبوع واحد. كنا نحافظ على المرضى تحت المراقبة الدقيقة لمدة 4-6 ساعات بعد إدارة التحدي عن طريق الفم كما هو الممارسة العادية في جميع الحالات حساسية. في المرضى الذين لم يكن لديهم ردود الفعل الفورية على نمط السريرية السلوكية وإعادة النظر بعد فترة لا تزيد على أسبوعين.
    قمنا بقياس مجموع مستويات إيج من خلال تطبيق أسلوب RIA (Phadebas PRIST) .6 باستخدام هذا الأسلوب (Phadebas RAST) بحثنا أيضا عن الأجسام المضادة المحددة للمستضدات التي كانت إيجابية في الجلد test.7
    في 36/64 المرضى نحن مصممون أيضا مستويات المصل من IgA، IgG و الغلوبولين المناعي والتي كانت محددة لحليب البقر وبروتينات البيض باستخدام انزيم مرتبط المناعي الفحص ماصة (ELISA) وجرى تقييم .8 الأجسام المضادة مستضد التالية: الكازين، اكتالبومين، B- اكتوغلوبولين وألبومين البيض. وتألفت المجموعة الضابطة من 80 أشخاص من الأصحاء الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 14 (متوسط ​​8 سنوات).
    وتمت مقارنة اختبار وخز، فضلا عن مجموع ومحددة النتائج إيج لكلتا المجموعتين باستخدام اختبار C2 مع ارتباط ييتس. نحن evalutated أيضا الاختلافات بين IgA، IgG و الغلوبولين المناعي الأجسام المضادة المحددة والاختلافات درجة على مقياس السلوكية التوحد باستخدام "T" اختبار الطالب.


    النتائج



    تم تحقيق تحسن كبير (P <0.05) في الاضطرابات السلوكية لدى المرضى الذين لدينا في 5 من المجموعات 7 (II-IV-V-VI-VII) على مقياس مرض جنون البقر الذي تم تطبيقه قبل وبعد الحمية القضاء. التحدي عن طريق الفم أدى إلى تفاقم الأعراض في ثلاث فقط من الفئات 7 (IV-V-VII) بعد فترة مراقبة من 15 يوما على الأقل.
    اختبار وخز الجلد كانت إيجابية في 26/64 (40٪) من المرضى الذين يعانون من التوحد وفي 4/80 (5٪) من المجموعة الضابطة (P <0.05). كانت محددة إيج موجودة في 8/26 (30٪) من المرضى VOF الذي كان قد اختبر إيجابية في اختبارات وخز الجلد وغائبة في الأطفال الأصحاء (P = NS). وكانت اختبارات الجلد وإيج محددة أكثر إيجابية في كثير من الأحيان عن الكازين، اكتالبومين، B-اكتوغلوبولين، بياض البيض، والأرز وفول الصويا. وكانت مستويات إيج أعلى من المتوسط ​​± 2 DS في 16/64 (26٪) من المرضى الذين يعانون من التوحد وفي أي من الضوابط (P <0.01).

    وجدنا أن المرضى الذين يعانون من التوحد مقارنة مع الضوابط لديهم مستويات أعلى بكثير من أجسام مضادة محددة ايغا للالكازين، اكتالبومين، B-اكتوغلوبولين وألبومين البيض وارتفاع مستويات الغلوبولين المناعي ومفتش لالكازين والغلوبولين المناعي لاكتالبومين. ويبين الجدول الثاني مقارنة بين قيم المواد المسببة للحساسية واحدة في 36 مريضا وسيطرة مجموعة صحية جنبا إلى جنب مع النتائج الإحصائية.




    مناقشة



    وقد أكدت العديد من الدراسات في السنوات القليلة الماضية لاحظت العلاقة بين الأطعمة المختلفة وظهور الاضطرابات في الجهاز العصبي المركزي مثل الصداع النصفي والصرع وفرط الحركة syndrome.9 دوهان تحسنا في الأعراض النفسية من مرضى الفصام على الغلوتين اتباع نظام غذائي خال نظام .10 11 هذه الفكرة ما أكده أضداد غليادين التي تم العثور عليها في 17-20٪ من مرضى الفصام له. ثم افترض أن آلية المناعية يمكن أن يكون في جذور نفسية disturbances.12 13
    لا يبدو في وقت لاحق البحوث لتأكيد هذه observations.14-16 دوهان افترض أيضا أن مرضى الفصام قد يكون لديه عيب وراثي في ​​جدار الأمعاء التي تسمح بمرور الببتيدات neuroactive المنشأ الغذائية التي هي قادرة على التدخل مباشرة مع CNS.17 هذا في وقت لاحق وقد اتخذت فرضية فيما يتعلق حليب البقر بنسبة Reichelt في دراسات مع المصابين بالتوحد patients.3 المؤلف لا يعطي أهمية كبيرة على وجود مستويات أعلى من المعتاد من الأجسام المضادة ايغا محددة لالغلوتين، غليادين، B-اكتوغلوبولين والكازين وجدت في بعض المرضى ثي ولكنها ترى هذه على أنها مجرد رد فعل لمرور الببتيدات الغذائية إلى الدورة الدموية. وقد أنشئت امتصاص الببتيدات عبر بطانة الأمعاء وتثبيط peptidases يزيد هذا الإقبال.
    جلبت لنا دراسة على المرضى الذين يعانون من التوحد للضوء تحسن كبير في الاضطرابات السلوكية بعد فترة 8 أسابيع على نظام غذائي القضاء في حين قاد التحدي عن طريق الفم إلى تدهور فقط بعض الأعراض السلوكية بعد فترة مراقبة من 15 يوما على الأقل. يمكن وضع فشل أعراض أخرى لتظهر بعد التحدي عن طريق الفم وصولا الى إيجاز من فترة المراقبة التي غير كافية لأي diclosure بشأن اشتراك آليات المناعة تأخر. وقد سبقت هذه الملاحظة من قبل الرقيب 9 18 و من قبل مجموعتنا 19 في اضطرابات أخرى في الجهاز العصبي المركزي. لعدم وجود اتصال وثيق الزمنية بين تناول الطعام وظهور أعراض تقترح ضرورة لفترة أطول من المراقبة السريرية.
    أظهرت نتائج دراستنا المناعية استجابة المناعية للحساسية فوري معتدلة في معظم مرضانا الذين يعانون من التوحد. وكان 40٪ فقط من المرضى اختبارات الجلد إيجابية لمضادات الطعام ونسبة مئوية أصغر حتى (26٪ و 30٪ على التوالي) كان ارتفاع إيج المشاركات ومحددة إيج الإيجابية. ومع ذلك، كان هناك نسبة كبيرة من المرضى الذين يعانون مستويات أعلى من الأجسام المضادة محددة مستضد، لا تنتمي فقط إلى فئة ايغا كما لاحظ Reichelt 2 ولكن أيضا إلى مفتش والغلوبولين المناعي للفئات الكازين. وكانت مستويات هذه الأضداد أعلى بكثير مما كانت عليه في المجموعة الضابطة. البيانات المتوفرة لدينا تقودنا إلى افتراضات أن حساسية الطعام يمكن أن يكون لها دور معين في التسبب في مرض التوحد الطفلي كما هو الحال في diseaseas أخرى من CNS.20 ايغا مستضد محددة الأجسام المضادة ويبدو أن تكون أكثر أهمية في مريض مصاب بالتوحد. وقد تم بالفعل التحقق من هذه الحقيقة في الدراسات على المرضى الذين الاستشرائية. 8 9 21
    يمكن وجود ضمانات من مفتش الحكومة محددة والأجسام المضادة الغلوبولين المناعي بدوره إعطاء مزيد من التأكيد على إشراك المناعية system.22-24 وبالفعل، إذا تم اعتبار الزيادة في ايغا مستضد محددة الأجسام المضادة من قبل بعض الكتاب كرد المحلية عن طريق الغشاء المخاطي المعوي إلى مرور غير طبيعية من الجزيئات بسبب تغير الهضم، 3 5 15 مستويات عالية من مفتش والغلوبولين المناعي الأجسام المضادة تعطي وزنا لفرضية وجود التحفيز العالمية وأكثر تعقيدا من الجهاز المناعي وذلك بسبب مستويات أعلى من antigens.25 26 صعوبة في تقييم الاختلافات في الأعراض السريرية فيما يتعلق النظام الغذائي تلزم الحذر في تفسير البيانات. ، رغم ذلك، على hypothsis أن حساسية الطعام يمكن أن تفاقم نمط السريرية في مرض التوحد الطفلي يظهر استفزازية على الرغم من أننا يجب أن ننتظر تأكيد من أكثر ملاءمة الدراسات المناعية لدينا على السيتوكينات. هناك، حقيقة، أدلة قوية على أن السيتوكينات بمثابة messangers ثنائية الاتجاه بين الجهاز المناعي والعصبي system.27


  2. #2
    الصورة الرمزية amal
    تاريخ التسجيل
    12 / 12 / 2012
    الدولة
    الجزائر
    العمر
    31
    المشاركات
    338
    معدل تقييم المستوى
    127

    افتراضي رد: حساسية الطعام عند اطفال التوحد - امراض التوحد الطفولي


    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا لكككككككككككككككككككككي
    موضوععععععععععععععععععععععععععععععع
    راااااااااااااااااااااااااااااااااااائعععععععععععع ععععععععععع
    يسلممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممو


  3. #3
    الصورة الرمزية miss posy
    تاريخ التسجيل
    19 / 11 / 2013
    المشاركات
    54
    معدل تقييم المستوى
    87

    افتراضي رد: حساسية الطعام عند اطفال التوحد - امراض التوحد الطفولي

    تسلم ايدك موضوع كتير مفيد للامهات
    وبتمنى الاستفادة منة للجميع


المواضيع المتشابهه

  1. تعريف التوحد والإعاقات العقلية - التوحد وفصام الطفولة
    بواسطة شادو في المنتدى ابناء المستقبل للاحتياجات الخاصة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20 / 11 / 2013, 32 : 09 PM
  2. كيفية تدريس اطفال التوحد ، تعريف اطفال التوحد
    بواسطة شادو في المنتدى منتدى تنمية المهارات وتطوير الذات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20 / 11 / 2013, 34 : 07 PM
  3. بحث متكامل عن التوحد ، تعريف التوحد وعلاجه
    بواسطة حياه في المنتدى ابناء المستقبل للاحتياجات الخاصة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20 / 11 / 2013, 23 : 07 PM
  4. مرض التوحد عند الطفل 2013 , اسباب مرض التوحد عند الاطفال 2014
    بواسطة ‏رٌۈح ٱٌنثے ❀ في المنتدى مكتبة خاصة بالطب بانواعة وفروعة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19 / 06 / 2013, 57 : 06 PM
  5. مرحله البلوغ عند اطفال التوحد
    بواسطة دارين في المنتدى ابناء المستقبل للاحتياجات الخاصة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21 / 05 / 2013, 30 : 05 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262