خلى شعرك طويل , نصائح لشعر الطويل وعدم التقصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الاحوال اعضاء منتدانا الغالي كلمات مضيئة
عساكم بخير ان شاء الله
اليوم جبتلكم
معي

خلى شعرك طويل , نصائح لشعر الطويل وعدم التقصف



معك طرق سهلة وطبيعية لتحفيز نمو الشعر.






قناع البصل.
خذي بصلة واحدة وافرميها، ضعي الكتلة البصلية على الجذور، ضعي قبعة الدش واجلسي في مكان دافئ أو ضعي منشفة فوقها حتى تصبح دافئة. إنتظري لمدة ساعة واحدة ثم اغسلي بالشامبو. كرري العملية كل إسبوع لمدة 2- 3 شهر.
قناع الخردل.

ضعي كمية من الخردل الطازج على الجذور، ضعي قبعة الدش واجلسي في مكان دافئ أو ضعي منشفة فوقها حتى تصبح دافئة. إنتظري لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي بالشامبو. كرري العملية كل إسبوع لمدة 2- 3 شهر.
قناع البيض.
إخلطي صفار بيضة، وملعقة صغيرة من زيت الخروع، وملعقة صغيرة من زيت نباتي وملعقة صغيرة من عصير الصبار. ضعي قبعة الدش واجلسي في مكان دافئ أو ضعي منشفة فوقها حتى تصبح دافئة. إنتظري لمدة 60 دقيقة ثم اغسلي بالشامبو. كرري العملية كل إسبوع لمدة 2- 3 شهر.
قناع الفلفل.
إخلط ملعقة كبيرة من مستخلص الفلفل، وملعقة كبيرة من زيت الخروع الدافئ، وملعقة كبيرة من ملطف الشعر. ضعي المزيج على جذور الشعر، ضعي قبعة الدش واجلسي في مكان دافئ أو ضعي منشفة فوقها حتى تصبح دافئة. إنتظري لمدة 60 دقيقة ثم اغسلي بالشامبو. كرري العملية كل إسبوع لمدة 2- 3 شهر.
بالاضافة الى ذلك يمكنك أيضا استعمال فيتامين إي السائل (يباع في الصيدليات) على جذور الشعر. كما يفضل قص الشعر بالمقص الحراري، لأن هذه التقنية تختم الشعر وتمنعه من التقصف.