العناية بالبشرة تتطلب إجراءات يومية متكررة، إلا أن هذه العناية لا تتطلب الكثير من الوقت خمس دقائق يوميا ستكون كافية للحصول على بشرة صحية شابة ونضرة.نصيحة مفيدة لجمالك: هناك وسائل كثيرة تساعد على إضفاء طلة جديدة يلاحظها حتى المقربون الذين يرونك يوميا. وقد اخترنا لك وسيلة فعالة تساعدك لتكوني الاجمل.
خطوات سهلة.. لتكوني جميلة ومميزة: هناك وسائل كثيرة تساعد على إضفاء طلة جديدة عليها وفيما يلي بعض هذه الوسائل لتظل الأجمل.
النصائح التسع الهندية للحفاظ على شعرك: في دراسة هندية نشرت مؤخرا يوصي اخصائيو التجميل في الهند باتباع تسع ملحوظات للحصول على شعر ناعم وصحي. (قريبا جدا ستكون لها مواضيع مفصلة).
ماء الورد والعسل.. لعيون براقة: هناك أنواع كثيرة من الوسائل تستخدم في عمل حمامات للعينين تعمل على تحسين وزيادة رطوبة ونضارة العينين مثل ماء الورد، محلول الملح، الماء البارد، والعسل احيانا تستخدم كماسك أو كمادات للعيون.
أشياء صغيرة تشوه جمالك: هل تسعى حواء أحيانا بكامل رغبتها ووعيها إلى اتلاف جمالها؟
مستحضرات التجميل.. قد تسبب مشكلات صحية خطيرة: لصبغات الشعر الملونة دور في زيادة مخاطر الاصابة بالامراض السرطانية، حيث ان الأشخاص الذين استخدموها بانتظام، واجهوا خطرا أعلى للإصابة بسرطان الليمفوما، اختاري النوع الطبيعي وبدون أمونيا.

حلول أخرى للجمال.. بعيدا عن الراحة: حدد الخبراء وصفة طبيعية تضمن للمرأة جسما جذابا بالاعتماد على الاعشاب وبعيدا عن عمليات التجميل غير المأمونة العواقب. المساج.. للصحة والجمال معا: يعتبر التدليك أو (المساج) ممتازا كوسيلة لتنشيط الدورة الدموية وفك الارتباط بين طبقة الانسجة الدهنية وفي التخلص من التوتر العضلي من خلال حفز الجسم على الاسترخاء.
طريقة تجميل العينين: طريقة سهلة ومبسطة لوضع المكياج على العينين لتبدوا في أزهى صورة مع وضع بعض الكريمات لتفادي أخطاء المكياج على كامل الوجه، منها كريمات اخفاء العيوب وكريم الإضاءة واللمعان.


مجموعة من الزيوت الطبيعية تستخدم كدهانات للجسم لتطرية الجلد وترطيبه ومنعشة له.
خطة جمالية لامرأة عصرية: لتكوني الأكثر رشاقة والأجمل دائما عليك اتباع هذه الخطوات، للعناية بكل مقاييس جمالك.
استخدام الكريمات المرطبة للجسم ـ السنفرة والتقشير كريمات شد البشرة وكريمات التبييض للأماكن الداكنة.
حمامات الأعشاب: تحمل الأعشاب البحرية عظيم الفوائد للجسم.. فلها ت‍أثيرها الجمالي حيث تغذي الجلد وتعطيه جمالا وتحتوي على مواد مضادة للرومايتزم.
إزالة المكياج بطريقة صحيحة يحافظ على شباب وجهك، نصيحة لا تهمليها أبدا.