النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: حاول اغتصابها ابن عمها عندما كانت طفلة وعندما كبرت أحبها ..قصة حقيقية ..

  1. #1
    الصورة الرمزية دلع العشاق
    تاريخ التسجيل
    15 / 08 / 2009
    الدولة
    دار الحي
    المشاركات
    5,595
    معدل تقييم المستوى
    759

    حاول اغتصابها ابن عمها عندما كانت طفلة وعندما كبرت أحبها ..قصة حقيقية ..



    في يوم وعندما كانت الطفلة البالغة من العمر 8سنين تلعب مع أبناء أعمامها بحكم صغر سنها وقد تعلقت بالأوسط فيهم وهو بطل قصتنا لأنه كان يدافع عنها ويجلب لها ماتريده فأصبحت تذهب معه إلى أي مكان يريده وذات يوم تشاجرت مع أطفال في قريتها فجاء البطل وضربهم جميعا فإبتسمت إبتسامت انتصار وأخذت تجري خلفه خوفا من أن يأذونها مرة أخرى فإستدرجها البطل البالغ من العمر 19 عاما إلى منزل كان قيد الإنشاء وحاول الإعتداء عليها وهي تبكي فلم يرحمها وكان يردد (لاتخافي) لكن الله رحم هذه الفتاة واستطاعت الهرب من يده والذهاب إلى منزلها فذهب وراءها إلى المنزل ليتأكد إن اخبرت أحدا بما حدث معها لكنها لم تخبر أحدا فهي طفلة ولاتعرف ماذا تفعل مرت الأيام ولم تنسى ماحدث وهو أيضا ولكنها فكرت في أن تعقد صداقة معه كي لايحاول إيذاءها مرة أخرى وبالفعل تم العقد وأصبح يخبرها عن كل شي معه وعن ماضيه وكان هذا وهي في عمر 13 ومرت الأيام وكبرت الطفلة واصبحت فتاة وما حدث لم يعرف عنه أحد سواهما هذه الفتاة وأهلها يعيشون في المدنية والبطل وأهلة يعيشون في إحدى القرى وكانت الفتاة وأهلها يذهبون سنويا لزيارة أهلهم في القرية جاء هذا البطل ليبحث عن وضيفة في المدينة وطبعا عاش في منزل عمه وهو منزل والد الفتاة وفي هذه الفترة لم تكن الفتاة تحتجب منه فأهلها لم يفرضوا عليها الحجاب وكانت تجلس معه بالساعات يضحكون ويخبرها بما يحدث معه يوميا حتى بلغت هذه الفتاة الخامسة عشرة وقالت لأمها أريد إرتداء الحجاب فوافقتها أمها الرأي وإرتدته فورا البطل طبعا لم يعجبه الوضع فلم يعد يراها ولايتحدث معها فأصبح ينتهز فرصة خروج والداها من المنزل ليتحدث معها على الهاتف ولايغلق حتى يعودان والديها وبقيا على هذه الحال حتى دخلت المرحلة الثانوية وأحضر لها والدها هاتف نقال وأصبح يراسلها يوميا وفي يوم بينما كانت نائمة في غرفة الجلوس وكانت الساعة 3فجرا وهي كانت مستيقظة لأن أخاها الأكبر أيقظها دخل هو إلى الغرفة التي كانت نائمة فيها كانت تتوقع أنه أخاها فرفعت رأسها وتفاجأ لرؤيته فخرج هو مسرعا من الغرفة وأصبح يتصل على هاتفها ولكنها لاترد لاتعلم ماذا سيقول لها من أعذار حتى لو لم يكن يقصد لايحق له دخول هذه الغرفة والتسكع في البيت كما يحلو له وعند صلاة العصر أرسل لها رسالة كاتبا فيها وداعا وأخذ ملابسه وخرج من المنزل هي فرحت لخروجه وأحست بالأمان وكان يأتي لزيارتهم ولكنه يتصل على المنزل أولا فإن أجابت هي وردت عليه السلام دخل وإن لم تجب عاد أدراجه وهي طبعا لم ترد السلام فكان يأتي إلى المنزل كل يوم ثم يعود أدراجه وبعد أن يأس من هذه الحال أخبر أختها الكبرى بما حدث بينهما وكان عذره أن أخاها قال له أوقظني فجرا فصدقت الأخت لكن الفتاة لم تصدقه أبدا وأجبرت على مصالحته وعادت معه كما كانت وكأن شيئا لم يكن فهي طيبة لدرجة أنها أصبحت مسكينة وعاد البطل وعاش في منزل الفتاة وفي يوم انفجرت هذه المسكينة وأخبرته أنها سامحته لأنها تريد ان تنسى مافعله بها لأنها تعبت من هذا الخوف الذي يجتاحها لدرجة أنها لم تكن تنام في الليل وتنام في النهار من شدة الخوف وهي تتحدث وهو صامت لاينطق بكلمة وعندما انتهت سألها هل انتهيتي قالت نعم .فقال تشعرين بالراحة .قالت نعم .قال هذا كل مايهمني أن ترتاحي .لم تفهم قصده ومرت 3أيام ولم يتراسلا وفي اليوم الرابع أرسل لها تغيرت معاملتك لي ولم تراسليني كما العادة .ردت سأبتعد حتى تهدى نفسك بعد المواجهة الأخيرة ومباشرة أرسل لها لاهدت نفسي ولاقلبي هدا ...بعد ماقد غاب صوتك والصدا...ماعدا دمعت عيوني ....بك تذكريني على طول المدا...إنت ماتعلم بقلبي وش غلاك ...لو طلبت الروح ماتغلى فداك....المشاعر دوم عنك يسألوني ...من زمن حبك في قلبي ابتدا ........... قرأتها ولم تهتم لأنه لايعني لها شيئا ولم يخطر في بالها أنه حب لأنه أذاها في يوم فكيف سيحبها وبعد ذلك اليوم أصبحت لاتنام إلا برسالة حب منه ولم تهتم بل كانت ترسل شتائم له وتكتب في نهاية كل رسالة أختك كي يصحى من هذا الحلم وبعد أن باءت تلميحاته بالفشل لم يجد طريقة إلا أن يصارحها بحبه وعندما صارحها بحبه وأخذ يسرد مشاعره نحوها قاطعته هي بقولها متأثر بفيلم هندي صمت هو لعدم مراعاتها مشاعره وبعد فترة طلبها لزواج وحدث والده والدها وعندما علمت إتصلت عليه وأخبرته برفضها له وطلب الأسباب فأخبرته بأنها لم تنسى الماضي وحاول ايصال ندمه لها وأنه يريد تعويضها عما فعله ويريد أن يفتح معها صفحة جديدة لكن دون جدوى وبعد فترة أجبرته على الزواج من فتاة أخرى وفي يوم الزواج تخيلوا كان يراسلها ترك زوجته في يومها الأول وجلس يراسلها أما هي فإكتفت بقولها اذهب لزوجتك وإلى الأن وهو يذكرها بالمواقف الطريفة التي كانت تحدث بينهم وبكل شي كانت تفعله ولم ينساها



  2. #2
    الصورة الرمزية فيوزه
    تاريخ التسجيل
    03 / 08 / 2009
    المشاركات
    8,466
    معدل تقييم المستوى
    1044

    افتراضي رد: حاول اغتصابها ابن عمها عندما كانت طفلة وعندما كبرت أحبها ..قصة حقيقية ..

    بصراحه قصه ماثره جدا
    وطبعاا هالشي الوحيد الفتاه لا تقدر انا تنسااه ابدا
    وكما يقول المثل الضارب ينسى بس المضروب ما ينسى ابدا
    تسلمين خويتي على القصه الرهيبه وربي يعطيج العافيه *****
    تقبلي مروري المتوااضع *****


  3. #3

المواضيع المتشابهه

  1. كثرة التبول عند الرجال،اسباب كثرة التبول
    بواسطة امل وكلي ألم في المنتدى مكتبة خاصة بالطب بانواعة وفروعة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31 / 12 / 2016, 53 : 06 PM
  2. عندما كنت طفلة , والآن عندما كبرت
    بواسطة زهرة اللوتس في المنتدى الحوار العام والنقاشات الجاده
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28 / 11 / 2013, 17 : 05 PM
  3. قصص حقيقية مؤثرة 2013 ، قصص حقيقية عن البنات 2014
    بواسطة مـلاكـ في المنتدى منتدى الكتاب والقصص والروايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03 / 07 / 2013, 08 : 02 AM
  4. عندما وعندما ... يأخذني الحنين إليك
    بواسطة جوهرة الحياة المضيئة في المنتدى نثر الخواطر وعذب الكلام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09 / 02 / 2011, 25 : 04 PM
  5. بنت طلعت مع بنت عمها للشارع بدون عبايه شوفوا وش صار .!.!..
    بواسطة دلع العشاق في المنتدى منتدى الكتاب والقصص والروايات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01 / 01 / 2010, 10 : 10 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275