الاردن : فندق كمبينسكى في البحر الميت ..


الجوهره كمبينسكي آخر يفتح على شواطئ البحر الميت
فندق كمبينسكى الجديد عشتار البحر الميت يجلس على شواطئ البحر الذي لا يمكن لأحد من اي وقت مضى السباحه .


منذ آلاف السنين ، وارتفاع الملوحه والمحتوى المعدني من البحر الميت وقد اجتذب المسافرين بحثا عن العلاج والجمال -- للامكانات التي هي عنصر العاءمه في البحر.


البحر الميت يقع في أدنى نقطة على وجه الارض ، حيث اشعه الشمس هي التنقيه حسب اضافي 1800 قدم مكعب من الاكسجين ، حتى ان اعدل تان الجلود ولكن لا تحرق الجلد والامراض المزمنه هي بالارتياح بشكل كبير .


جنون في التصميم ، فندق كمبينسكى عشتار البحر الميت يقع وسط مجموعة من الحدائق وأشجار الزيتون والنخيل ، منقط مع بحيرات ، وشلالات وبرك والخاص.


الفندق المرحلة الاولى ، 114 غرفة وفيلات ، التي افتتحت في 1 ايار / مايو. كل الغرف والاجنحه وجه البحر الميت ، وهي اكبر ، فان معظم اسباب الراحة الغنيه التكنولوجيا العالية والاجنحه والغرف الفندقيه في المنطقة.


- القطاع الخاص لمجموعة النفاثه ، 20000 قدم مربع
- عشتار الملكي فيلا يضم ثلاثة غرف النوم، خاصة للسباحه بلا نهاية ، ومجموعة من الشاليهات والحدائق والشواطئ. مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات تحقيق مستوى جديد من الخدمة الابداعيه .. المطبخ والى البحر الميت ؛ الفندق يوفر سيارات ليموزين خاصة ، وخاصة برنامج الاطفال والصاله والبوتيك anantara منتجع صحي.
- البحار التي تواجه الغرف والاجنحه مفتوحة ، فضلا عن مركز الترفيه ويشمل ذلك الزقاق أو البولينج ، والفيلم والمسرح والاجتماع والمرافق الرياضية.


حجر الزاويه في فندق كمبينسكى عشتار البحر الميت سيكون anantara منتجع صحي ، تغطي مساحة 2 فدان ونصف. "ومن المناسب ان تكون واحدة من أكبر المنتجعات في العالم ينبغي ان تكون عند أدنى نقطة على سطح الأرض -- الذي هو في الواقع ، الاولى في العالم والصحة ، تقول Reto Wittwer ، الرئيس والمدير التنفيذي للفنادق ومنتجعات كمبينسكي. "وفي حين ان معظم البحر الميت منتجع صحي المرافق المخصصه للعلاج الطبى ،" لا تزال Wittwer ، "anantara منتجع صحي في فندق كمبينسكى عشتار البحر الميت سوف تركز على مفاهيم
القرن الحادي والعشرين' الصحة 'والجمال يضم اكثرمن 20 غرف العلاج ، و 28 اجنحه منتجع صحي ، وذلك من غرف البخار .


صور الفندق