صور من جزيره سنتوسا 2014


سنتوسا على بعد خمس دقائق بالعبارة وهي تعتبر ساحة اللعب والرياضة بها ملاعب للغولف والتنس. زر الحصن القديم بسراديبه تحت الأرض وأعمدة الكشاف الضوئية خط السكة الحديد الفردي يأخذك إلى عالم التاريخ لتسترجع واقع سنغافورة قبل أن تركب . التزام المعلق إلى جاردين ستيبس حيث ينتظرك الباص .









منتجع سنتوسا لاس رأساً شنغريلاً













يقع على شاطئ أبيض مزدان بالنخيل وهو الفندق الوحيد بسنغافورة المطل على الشاطئ على الرغم من أنه يبعد 15 دقيقة من المركز التجاري فالمنتجع يسطع بمنظره ، الطبيعي الخلاب يطل على بحر الصين الجنوبي ويرطبه نسيم البحر ، وفيه مجموعة متكاملة من النشاطات الرياضية متضمنة ألعاب الكمبيوتر والتزلج للأطفال وخدمة حضانة عند الطلب شاطئ كالفردوس على بعد أميال معدودة من سنغافورة .













فيللا هاوبار








فيلا هاو بار (Haw Par Villa) بناها التاجر الآسر أو بون هاو (Aw Boon Haw) لأخيه بون بار (Boon Par) في عام 1937 وهي البيت التقليدي في الفولكلور الصيني. وصفها مختلف الزوار "بالساحرة، والمبهجة، والغريبة والمسلية". إن فيلا هاو بار (Haw Par Villa) ليس لها مثيل في أي مكان آخر من العالم.








خمس وعشرون مجموعة من التماثيل الكبيرة الصغيرة الأصيلة تحاكي شخصيات الأساطير الصينية من أمثال بوذا الضاحك (Laughing Buddah) وفو لو شو (الآلهه الطاوية) (Fu Lu Shou). أما المعرض الذي لا تفوتك مشاهدته فهو محاكم الجحيم العشرة (Ten Courts of Hell)، الذي يعرض الخطوات العشرة للحساب قبل التناسخ. تخلد التماثيل والمجموعات للأجيال القادمة بصورة حرفية ودون ترك أي شيء للمخيلة، قيما أخلاقية وتاريخا ثقافيا صينيا