اسعار الفنادق في تايلاند 2014



فنادق تايلاند thailand hotels :

1- فنادق تايلاند وفندق سيفاتيل بانكوك :
يعد فندق سيفاتيل الموجود فى عاصمة تايلاند بانكوك من ارقى فنادق تايلاند وكذلك من اكثر فنادق تايلاند تميزا من حيث الموقع حيث يقع فى حى باثموان فى بانكوك وعلى مقربة من معالم بانكوك السياحية ويبعد مسافة 22 كيلومتر عن المطار .

فندق سيفاتيل من الفنادق ذات فئة الخمس نجوم فى فنادق تايلاند ويتمتع بالعديد من المميزات مثل حمامات السباحة ومركز اللياقة البدنية والسبا كما يضم الفندق مجموعة من ارقى المطاعم العالمية والتى تقدم فيكةلات عالمية شهيرة الى جانب الاطباق التايلاندية المحلية .


متوسط سعر الاقامة لليلة واحدة فى فندق سيفاتيل فى هذا الشهر هو 250 دولار اميركى او ما يعادل 940 ريال سعودى وهذه الاسعار ليست ثابتة.
فنادق تايلاند وفندق سيفاتيل
فنادق تايلاند وفندق سيفاتيل
فنادق تايلاند وفندق سيفاتيل
2- فنادق تايلاند وفندق انانتراAnantara Bangkok Riverside Resort & Spa :


هذا الفندق واحد من اجمل فنادق تايلاند وبانكوك حيث تستطيع ان تنعزل فيه بعيدا عن ضحب بانكوك وتستمتع فيه بجمال وسحر الاراضى الطبيعية المقام عليها الفندق حيث يطل الفندق على نهر شاوفرايا ذو المشهد الساحر .

يضم الفندق ارقى الخدمات الفندقية الموجودة فى فنادق تايلاند حيث حمام سباحة كبير فى الهواء الطلق ونادى صحى وسبا ومرافق تنس وصالة لياقة بدنية كما ان غرف الفندق تتمتع بالطراز التايلاندى مما يوفر لك جو خاص لن تعيشه فى فنادق تايلاند الاخرى .

يوجد بالفندق اكثر من 10 ةمطاعم تقدم كافة انواع الطعام ومتوسط سعر الفندق للاقامة لليلة واحدة فى هذا الشهر هو 555 ريال سعودى او 147 دولار اميركى قابلة للعجز والزيادة.
فنادق تايلاند وفندق انانترا
فنادق تايلاند وفندق انانترا
فنادق تايلاند وفندق انانترا
3- فنادق تايلاند وفندق فلورا باتونجLa Flora Resort Patong :

اذا كنت ترغب فى الاقامة فى احد فنادق تايلاند الموجودة على الساحل فمن افضل فنادق تايلاند على ساحل باتونج هو فندق فلورا الذى يطل على الشاطئ ويبعد مسافة 5دقائق عن مركز التسوق والملاهى الليلة كما يبعد 45 دقيقة عن المطار .

يتمتع الفندق بوجود حمامين سباحة فى الهواء الطلق ومنتجع صحى وعدة مطاعم عالمية، كما يوفر الفندق جاكوزى وصالة لياقة بدنية ويوفر لك الفندق احد الميزات الهامة التى يختص بها الفندق عن فنادق تايلاند الاخرى وهو انه يوفر مكتب خاص للجولات السياحة كما يوفر الفندق فى المساء تقديم عروض موسيقية على سطح الفندق .

متوسط سعر ااقامة فى هذا الشهر لمدة ليلة واحدة هو 350 دولار اميركى او ما يعادل 1319 ريال سعودى وهذه الاسعار ليست ثابتة.
فنادق تايلاند وفندق فلورا باتونج
فنادق تايلاند وفندق فلورا باتونج
فنادق تايلاند وفندق فلورا باتونج
4- فندق رويال فى باتاياRoyal Cliff Hotels Group :

هذا الفندق ذو فئة الخمسة نجوم والحائز على جوائز عالمية ليس فقط من افضل فنادق تايلاند بل انه من افضل فنادق العالم حيث انه عبارة عن منتجع متكامل يضم عدد من الغرف بعضها يطل على البحر والاخر يطل على الجبل ويبعد الفندق مسافة 5 كيلومتر عن مدينة باتايا ويقع على مقربة من احد اشهر المعابد فى تايلاند .

يوفر الفندق عدة حمامات سابحة وصالة لياقة بدنية مجهزة باحدث المعدات وجلسات مساج وسبا كما يوجد ةفى الفندق اكثر من 11 مطعم عالمى يقدموا كافة اصناف الطعام وبعضها محترف فى تقديم الاطباق التايلاندية وحائز على جوائز عالمية .

وسعر الاقامة لليلة واحد فى هذا الشهر فى الفندق يصل الى 443 ريال سعودى اى ما يعادل 118 دولار اميركى وهذه الاسعار متغيرة وتقع تحت طائل العجز والزيادة.
فنادق تايلاند ومجموعة فنادق رويال
فنادق تايلاند ومجموعة فنادق رويال
فنادق تايلاند ومجموعة فنادق رويال
5- فندق نوفوتيل فى بانكوكNovotel Bangkok Fenix Ploenchit :

ويقع هذا الفندق على مقربة من محطة القطارات المعلقة ويعد الفندق واحد من اهم فنادق تايلاند ويبعد حوالى 2 كيلومتر عن مراكز التسوق الشهيرة فى بانكوك ويبعد مسافة 35 كيلومتر عن المطار .

يوفر الفندق لنزلائه كافة الخدمات التى يحتاجها زائر فنادق تايلاند من حمامات سباحة راقية ومركز للياقة البدنية وصالة حمامات بخار ويقوم الفندق بعمل ترتيبات للجولات السياحية فى المدينة وخدمات لرعاية الاطفال .


ويحتوى الفندق على عدة مطاعم مقامة على الطراز العصرى وتقدم فيكةلات عالمية وعصرية ويبلغ متوسط سعر الاقامة ليلة واحدة فى الفندق خلال هذا الشهر حوالى119 دولار اميركى او ما يعادل 450 ريال سعودى وهى ليست اسعار ثابتة.
فنادق تايلاند وفندق نوفوتيل
فنادق تايلاند وفندق نوفوتيل
فنادق تايلاند وفندق نوفوتيل