تسريحة ناعمة وبسيطة تتشابه كثيرا مع ذيل الحصان ولكن بتداخل الشعر المموج بشكل بسيط مع لفه حول بعضه حتى اطرافه التي تصل الكتف جانبا , تسريحة مناسبة لصاحبات الشعر الخفيف والطويل ,هذه التسريحة تجعل منكى ملكة متربعة على عرش زفافك ,القرط طويل منسدل على الوجنتين بالذهب الأبيض وفصوص الألماس ليزين الأذن ويزيد من جمال التسريحة .

تسريحة جميلة على شكل شينيون خفيف جدا فالشعر مرتفع من الخلف ببساطة ونعومة ومنسدل على الكتف بالجانب على شكل ذيل حصان بسيط بالشعر المموج الناعم , هذه التسريحة للعروس الرقيقة الفاتنة , اختاريها لتصبحين جميلة جميلات عرسك .
الشعر الأشقر يتألق مع تسريحة الشينيون البسيط المرتفع بنسبة قليلة من الخلف وبفارق من الأمام وينسدل منه خصلات شعر ناعمة مموجة على الوجنتين , المكياج هادئ وبسيط ملائم جدا للتسريحة وزينت الأذنين باكسسوار سيلفر من فصوص الكريستال اللامع .
تسريحة مميزة بفارق من الأمام حيث يتوجه الشعر ليتلاقى في الخلف ببساطة , خصلات الشعر تتداخل بمرونة لينسدل باقي الشعر مموجا بأناقة من الخلف ليصل للظهر بشكل ناعم بسيط , على كل عروس أن تختار التسريحة الملائمة لطبيعة وجهها بحيث تكون فى كامل جمالها وتألقها فى الزفاف .

شينيون عالى ببساطة وغير متكلف , تتداخل فيه الخصلات ولفائف الشعر الناعمة مع فارق جانبي وغرة جانبية بسيطة زينت التسريحة بإكسسوار جانبي ناعم على هيئة فروع شجر مرصعة بالكريستال المميز الذى أضاف للتسريحة شكلا جميلا مميزا , فاليكى عزيزتى العروس هذه التسريحة الأنيقة لتكونى فى أجمل صورة .

تسريحة العروس صاحبة الشعر الطويل والكثيف التى تحب التحرر وعدم التقيد بالتسريحات النمطية , تسريحة ناعمة لشعر مموج طويل بإرتفاع علوي ملحوظ وفارق امامي بسيط والغرة على الجانبين بتموج خفيف وينسدل باقي الشعر على الكتفين ,تسريحة كتير بسيطة ومميزة .

تسريحة مناسبة جدا للشعر الأشقر, ناعمة ليس بها اي تفاصيل سوى تموجات الشعر المنسدلة على الكتفين .. حيث يبقى الشعر حرا مع فارق جانبي والغرة جانبية ناعمة تزين الوجنتين وتجعل العروس مثل القمر … تحلى بالبساطة والأناقة جميلتى وكونى أروع عروس فى ليلة عمرك .


شينيون عالى لدرجة بسيطة يرتفع بالشعر لأعلى وخصلات الشعر متداخلة بشكل ناعم وينزل الشعر بحجم أقل كلما اتجهنا لأسفل بتموجات خصلات الشعر بشكل بسيط ومتداخل ببعضه , زين الشعر بوردات بيضاء صغيرة متناثرة على خصلات الشعر بشكل جميل .