اجدد ماسكات للعناية بالبشرة 2014



يعاني الكثيرات من الضغوط ، ولهذا تحتاجي إلى أن تريحي أعصابك المشدودة، ولهذا نخبرك بأن هناك طرق بسيطة وغير مكلفة تساعدك على الوصول إلى هدفك، وإلى تدليل بشرتك وإنعاشها.

كيف تدللين جمالك:

احرصي على مزج الزيت المعطّرة في حمامك، خصوصاً زيت النعناع المنعش الذي يمنح بشرتك دفئاً فريداً، وبشرتك نعومة لا مثيل لها، وكذلك الحال على شعرك، ليحصل هذا الأخير على الفوائد الجمّة لهذه الزيوت .

ضعي كريم المرطّب الخاص بجسمك في باب الثلاجة، لزيادة فعاليّته، وبعد خروجك من الحمّام، وقبل الدخول إلى الفراش، أغرقي بشرتك به، وستحسّين بمفعوله أكثر عندما تسيقظين صباح اليوم التالي.




لا تستحمّي دوماً على طريقة الدوش السريع، بل وعلى الأقل مرّة في الأسبوع، تمددي في مغطس الاستحمام في الماء الفاترة والصابون المنعش، ولزيادة استرخائك ضعي قناعاً مرطّباً على وجهك، وعصابة لتغمضي عينيك.



اتركي كوباً كبيراً بجانب سريرك، يحتوي خلاصة أزهار البرتقال المر وزيته، وعند استيقاظك صباحاً، رشي القليل منه على وجهك، وبمعنى آخر انثريه نثراً، وذلك لخمس دقائق قبل دخولك إلى الحمّام وغسل وجهك. ِ


لا تنسي أهميّة الشموع في إراحة أعصابك، وضعي الكثير منها في منزلك، خصوصاً تلك التي تحتوي مواداً معطرّة، ولا تغفلي جمال المستحضرات المكوّنة من خلاصة الشموع
منقول