إن عيد العشاق هو يوم مثالي لإقامة زفافك لأنه كُرّس للحب والإخلاص، فضلاً عن أكثر التواريخ رومانسية التي تستحق أن تحييها بشيء من التميز. وإذا قرّرته يوماً لزفافك، فإليك بعض الأفكار لمساعدتك على التحضير، نقلا عن نواعم

أظهري حبّك
بداية، فكري بعيد الحب وماذا يعني لك واستلهمي من قصة الحب التي تعيشينها... فإن تمّ لقاءكما في برد الشتاء، اختاري اللون الأزرق ونسّقيه مع ألوان أخرى، أو يمكنك تحديد تفاصيل الديكور من خلال ذكريات أكثر مكان رومانسي زرتماه.

جدي ألوانك الحقيقية
يترادف عيد الحب مع اللونين الأحمر والزهري لذا يمكنك الالتزام بهما أو اختيار شيءٍ اخر غير متوقع، حسب رغبتك. يمكنك على سبيل المثال اختيار الأسود الكلاسيكي والأبيض وأضيفي بمهارتك بعض اللمسات الزهرية والحمراء البسيطة. صمّمي كعكة بيضاء كالثلج وزيّنيها ببعض الورود الحمراء وبعض شرائط الساتان الذهبية.

جهّزي صالة للرومانسية
استفيدي من البياضات المستخدمة لإضفاء لمسة رومانسية. فاختيارك للحرير اللمّاع كأغطية للمقاعد والطاولات سيزيد من بريق أضواء الشموع. أما الردهة ومنصة الكوكتيل، فببعض الوسائد المصنوعة من الفراء أو بعض الورود المنثورة تضفين أجواءً من الهدوء والراحة وبقعة ممتازة لأحاديث المدعوّين. وفي حال وجود أيّ أماكن لإشعال النار، استفيدي منها لأنها بلهيبها ستدفئ شباط/فبراير البارد.

أضيفي بعض الاضاءة
فكري ببعض الاضاءة للأجواء، فبعض بقع الاضاءة الزهرية ستضفي الدفء على المكان كما ستسهم بإعطاء جمالية أكبر لصور الزفاف. إن لم ترغبي في نشر القلوب في المكان، يمكنك أن تكتفي بإضاءة تأخذ شكل قلب كبير ولون أحمر تُسلط على ساحة الرقص.
وأخيراً، لا شيء أجمل من عشاء على ضوء الشموع، اختاري المزيّنة منها أو اتجهي الى ما هو أكثر عصرية كالتماثيل الجليدية في وسط الطاولات.

احصلي على كعكتك وأكثر
إن عيد العشاق هو اليوم الأمثل لتسرفي... فكري بتقديم بعض الحلوى المتواضعة، كقطعة فردية من كعك الشوكولا المغطى بقليل من شراب التوت. أما بالنسبة للكعكة الرئيسية، فقالب على شكل قلب مغطى بالكريمة البيضاء هو الخيار الأمثل أو اختاري قالباً أحمر بالفريز الطبيعي كي تحظى كل قطعة بلون خاص بها.

استعيني بموسيقى جميلة
إنّ رقصتك الأولى ستكون على الأرجح أغنية رومانسية. ولكن إذا رغبت في الحفاظ على الجوّ نفسه طوال السهرة، اختاري أغاني من وحي المناسبة أو أضيفي الى القائمة بعض الأغاني التي تعرفين أنها ذات قيمة رومانسية خاصة للمدعوّين، فيسيطر الحب حتى نهاية السهرة.