النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اوقات العلاقه الزوجيه ، نصائح اوقات العلاقه الزوجيه

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    13 / 06 / 2013
    المشاركات
    990
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي اوقات العلاقه الزوجيه ، نصائح اوقات العلاقه الزوجيه

    اوقات العلاقه الزوجيه ، نصائح اوقات العلاقه الزوجيه
    اوقات العلاقه الزوجيه ، نصائح اوقات العلاقه الزوجيه
    حتى لا يهرب زوجك كالعادة من البيت فى العيد أو أي يوم بالسنة ،مارأيك أن تفاجئيه بما يذهله بغير العادة لتكون هذه الأيام نهاية للحرب وبداية صفحة رومانسية جديدة بينك وبين زوجك ، ولمساعدتك على هذا لابد لكِ من أخذ بعض نصائح الزوجات المجربات لبعض الافكار متبعة المثل القائل "اسأل مجرب ولا تسأل طبيب".

    من خلال "المنتديات الأسرية" تتبادل الزوجات بعض الحلول والخطط الخبيثة للحصول على حياة زوجية هانئة منها أفكار طفولية ومنها أنثوية طاغية وبين هذه وتلك يجد الرجل ما يحتاجه ويجب أن يتوافر فى زوجته.




    القاعدة الأولى : "المبادرة بالتجديد"

    هي المبادرة واقتناعك بأن هذه الأمور لها تأثير السحر على زوجك ولا تنتظري بأن يبدأ هو ، لذا أجمعت الزوجات أن زوجك يجب أن يراكِ بصورة غير المعتاد عليها عن طريق التفنن في وضع الماكياج مرة بطريقة صاخبة وأخري ماكياج هادئ ومائل للطبيعي ، حتى الملابس احرصي أن تكون تارة محتشمة وتارة مغرية ، وبالتالي ينطبق هذا الكلام على تسريحة الشعر.

    من الممكن أن تقضي السهرة في غرفة التلفاز ،ويوم آخر في الشرفة ،ويوم في غرفة النوم ، ولا تنسي سلاح التدليل فكل مرة ناديه باسم جديد و بلقب جديد .. مرة حبيبي و مرة ابو عيالي .. أو ما يحلو لكِ





    القاعدة الثانية : " تخلي عن الجفاف"

    احرصي على أن تكوني زوجة تتمتع بروح "الدعابة" أو بمعنى أصح "دمك خفيف" فلا مانع أن تكون الدعابة على المائدة كأنك تطعميه فى فمه ثم تبدلين رأيك فتاكليها، أو تتفنني فى الطريقه التى تقابلين بها زوجك ليشعر وكأنك طفلة يريد اللعب معها ولا مانع أن تختبئ له خلف الباب عند عودته من عمله بمظهر طفولي جديد.

    القاعدة الثالثة : "مفاجئات غير متوقعة"

    أرسلي إلى زوجك باقة ورد أثناء وجوده فى العمل مع رسالة مكتوب عليها أن يستعد لقضاء يوم لا ينسي ،ثم قومي بتحضير عشاء رومانسي على ضوء الشموع أو كما يحلو لكما وجددي مظهرك.


    من الممكن أن تشتري باقة رائعة من الورود الطبيعيه بداخلها زهرة واحدة فقط اصطناعية فى وسط الباقة ، واكتبي فى الكارت "سأظل أحبك إلى أن تذبل آخر وردة " وقدميها لزوجك.





    القاعدة الرابعة : "تخلي عن جبروتك وتسلطك"




    أما إذا كان زوجك يشكو من تسلطك وجبروتك ولا تستطيعين السيطرة على شخصيتك القوية عليكِ تدريب نفسك على التخلى عن هذا السلوك السئ الذي ينفر الزوج من زوجته لأنه يطعن قوامة الرجل ، لذا جربي هذه الفكرة فمرة بعد مرة ستلاحظين تأثيرها على سلوكك وحب زوجك لكِ سيزيد فى قلبه ، وذلك عن طريق دعابة "المارد" وذلك بأن تفاجئيه فى الوقت المناسب وتقولي له شبيك لبيك المارد بين إيديك .. أطلب ثلاث طلبات تنفذ فى الحال أأمروتدلل ، وعقب ما يطلب نفذي طلباته على الفور، لاشك أن هذه اللعبة ستؤثر على سلوكك وحياتك الزوجية بكاملها.

    القاعدة الخامسة : "بعيد وقريب"



    إذا اضطر زوجك للسفر أيام بعيد عنكِ ، وكانت علاقتك الزوجية متوترة حاولي الصلح قبل السفر حتى لا يزيد السفر جفاء العلاقة ولاتعتقدي أن سفر زوجك راحة لكِ من المشاكل ، ولكن اعتبريها فرصة لإعادة الود بينكما بوضع لمساتك عليها ، فقبل سفر زوجك بلحظات ودون علمه، بإمكانك كتابة بطاقة أو بطاقات صغيرة تحمل عبارات رقيقة تعبر عن حبك له أو أبيات شعرية تدل على إعجابك به، ثم قومي بإخفاء هذه البطاقات بين ملابسه ،وتأكدي أن تأثير هذه الرسالة عندما يجدها سيجعلك لاتغيبين عن ناظره أينما ذهب.

    القاعدة السادسة : " استحوذي عليه"

    أما إذا كان زوجك يعتاد على التأخير خارج المنزل وتريدين أن يقلع عن هذه العادة بطريقة غير مباشرة ورمانسية ، يمكنك إضاءة غرفة نومك بالشموع وانثري الورود على الأرض والسرير وتجملي ونامي ، وحين عودته سيندم على ما فاته ولن يسهر خارج المنزل أبداً مرة أخرى.

    واحرصي على أن تجددي غرفة النوم ببعض الحركات البسيطه ، كنثر ورق ورود أحمر فوق السرير وأركان الغرفة, أو أوراق الروز الأحمر وممكن أن تنثري ورود مجففه برائحة يحبها كي تشعريه بالتجديد










  2. #2
    الصورة الرمزية مِهـڕهہ
    تاريخ التسجيل
    12 / 06 / 2013
    المشاركات
    2,474
    معدل تقييم المستوى
    339

    افتراضي رد: اوقات العلاقه الزوجيه ، نصائح اوقات العلاقه الزوجيه

    يعطِيكْ العَآفيَةْ
    عَلَىْ روْعَةْ طرْحِكْ’
    بإآنْتظَآرْ الَمزيِدْ منْ إبدَآعِكْ
    لكْ ودّيْ وَأكآليلَ ورْدي


المواضيع المتشابهه

  1. الوان هامه وقت العلاقه الزوجيه ، افضل الالوان فى العلاقه الزوجيه
    بواسطة كانت ايام في المنتدى منتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02 / 12 / 2013, 19 : 08 AM
  2. نصائح اوقات العلاقه الزوجيه2014
    بواسطة نور الحب في المنتدى منتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30 / 10 / 2013, 45 : 06 PM
  3. تمتع العلاقه الزوجيه ، نصائح لتمتع الزوجين
    بواسطة عَےـنٌےـوِدُ في المنتدى منتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05 / 07 / 2013, 34 : 02 AM
  4. العلاقه الزوجيه ، الوان هامه وقت العلاقه الزوجيه
    بواسطة «●βSoOoм̅ah● في المنتدى منتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01 / 07 / 2013, 59 : 07 PM
  5. العلاقه الزوجيه ، استمرار العلاقه الزوجيه
    بواسطة «●βSoOoм̅ah● في المنتدى منتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27 / 06 / 2013, 02 : 07 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303