يفتقد العديد من الأزواج متعة العلاقة الحميمة أثناء الشهر الفضيل بسبب وجود أوقات معينة يمكن ممارسة هذه العلاقة فيها. كما أنّ التعب الشديد والتفكير في المشاكل اليومية يؤديان الى القضاء على متعة العلاقة الحميمة بين الزوجين. لذلك، يجب إيجاد بعض الحلول التي تساعد في استعادة متعة هذه العلاقة خلال أول أيام العيد:
قومي بتمارين كيجل
تمارين كيجل تعمل على تقوية العضلات المحيطة بالمهبل التي تسمى “عضلات كيجل”. القيام بهذه التمارين ثلاث مرات يومياً يساعد في شدّ عضلات المهبل وبالتالي الإستمتاع أكثر بالعلاقة الحميمة. يمكن ممارسة هذه التمارين من خلال طريقتين هي:
- حاولي منع نزول البول عند التبول لحوالي 4 مرات.
- شدي عضلات الحوض لمدة خمس ثوان ثم استرخي. يمكن القيام بهذا التمرين أثناء مشاهدة التلفزيون أو الاستلقاء على السرير.
اظهري كل مشاعرك


إذا كنت تريدين الحصول على علاقة حميمة مميزة خلال أول أيام العيد، ننصحك سيدتي بإظهار كل المشاعر داخلك. هذه الطريقة تزيد شوق زوجك إلى ممارسة العلاقة الحميمة، وبالتالي تمنحك علاقة مليئة بالعاطفة والغرام. كما أنّ إظهار مشاعرك كلها وإخبار زوجك عنها يحولان العلاقة الحميمة من مجرد وظيفة الى علاقة حب.
غيري شكلك الخارجي
لا شك في أنك قضيتِ أكثر من نصف وقتك في المطبخ من أجل تحضير الطعام خلال أيام الشهر الفضيل. يعدّ ذلك من الأسباب التي تؤدي الى إصابتك بالتعب والإرهاق، وبالتالي عدم الاهتمام بشكلك الخارجي. لكن ها هو العيد قد أتى وحان الوقت لتخصيص الوقت للاهتمام بنفسك. لذا اذهبي الى أحد مراكز التجميل وقومي بتسريحة جديدة، ما سيعطيك الراحة النفسية وسيشعل الحب في قلب زوجك ويمنحك علاقة حميمة رائعة خلال أيام العيد السعيد.