06-07-2013 08:31 PM
الديرة - اخبار سحبت وكالة "رويترز" للأنباء مساء اليوم الجمعة خبراً بثَّه يوم 3 يونيو بعنوان "شركة تركية تزوِّد سوريا بوقود الديزل".

وقالت الوكالة العالمية في برقية بثتها اليوم من العاصمة التركية أنقرة: "تم سحبه؛ بسبب عدم الوضوح بشأن وجهة شحنة الوقود، ولن يتم إرسال خبر بديل".


وكانت "سبق" نشرت الخبر نقلاً عن "رويترز" بعنوان رئيس: (فضيحة لأنقرة.. تركيا تزوِّد الحكومة السورية بوقود الديزل)، وعنوان فرعي (شركة "أفيس" حملت 7 شحنات في إبريل من "مرسين" إلى "بانياس".