اخواتى الاعزاء اسعد الله مساءكم بكل الخير
اليوم جمعت لكم مجموعة هائلة تساعد فى اذابة الدهون المتراكمة فى الجسم من اجل المحافظة على جسم صحى رشيق بجانب الرياضة والاكل الصحى
تابعونا

تمر امامنا بعض المصطلحات منها غداء منشط
غذاء مدر للبول / غذاء طارد للسموم
غذاء مذيب للدهون / غذاء مولد للحراة
غذاء موازن لنسبة السكر

كل هذه المصطلحات سنتعرف عليها
نبدا
ما هو الغذاء المنشط :- منشط: هو كل طعام يحارب التعب والإجهاد ويمد الجسم بالنشاط تطلق عليه هذه التسمية

.الغذاء المولد للحرارة: هو كل طعام يرفع درجة حرارة الجسم فبالتالي يساعد في حرق الدهون عوضا عن تخزينها كوقود.

غذاء مدر بولي: هو كل طعام أو شراب يعمل على نزع الفائض من الماء المخزن في الجسم فبالتالي يعمل على تخفيف وزن الجسم الناتج عن تخزن الماء في خلايا الجسم.

غذاء مزيل للسموم : هو كل طعام يخلص الجسم من السموم ويعمل على تنظيف الكبد من سمومه فبالتالي يصبح الكبد نظيفا نشيطا جاهزا للعمل كحارق للدهون.

غذاء مزيل للكوليسترول: هو الطعام أو الشراب الذي يعمل على تخليص الجسم من الكولسترول والموازنة بين الكولسترول السيئ والجيد.
غذاء موازن لسكر الدم: هو الطعام أو الشراب الذي يعمل على توازن السكر فبالتالي يساعد على ضبط الشهية والحيلولة دون تخزين الدهون التي تشكل جزءا من مقاومة الأنسولين.

إذابة الدهون ماذا تعنى هذه الكلمة؟
هل هو إنقاص الوزن فقط أم تنظيف الكبد؟
التعريف الصحيح لها هو : تنظيف الكبد من السموم ليصبح نشيطا يساعدك على حرق الدهون الزائدة وعدم تخزينها عندما يكون ملوثا بالسموم فكل الأنظمة الصحيحة التي تعمل على تذويب الدهون أو ما يسمى بالدايت يجب أن تقوم على تنظيف الكبد، تنشيط الدورة الدموية، تناول الأغذية التي تساعد على تذويب الدهون والتي يخزنها الجسم.