المنزل السابق لعملاق الصحافة ويليم هيرست هذا العقار اواقع في بيفرلي هيلز تم بيعه في عام 1947 مقابل 120000 دولار، وارتفعت قيمته 1300 ضعف في يومنا هذا، يوجد به ملهي ليلي ويسكن في المنازل المجاورة كلاً من توم كروز وديفيد بيكهام.
السعر : 165 مليون دولار
العزبة



يتكون من 123 غرفة، منها غرفة ليتم لف الهدايا بها، ويوجد به ساحة داخلية للتزحلق يقع هذا القصر في لوس انجلوس.
السعر 150 مليون دولار
قصر دار الحجر



أشتق الأسم نتيجة لشكل وموقع القصر فعند النظرإليه تظن إنه بزغ من الصخور التي تم تشييده عليها، تم بناء هذا القصر ليكون المنزل الصيفي للإمام يحيي الزعيم الإسلامي اليمني ويشتهر القصر بوجود عدة سراديب سرية به.
السعر : لا يقدر بثمن
مزرعة هالة



يمتلكها الأمير السعودي بندر بن سلطان، وقد أشتري العقار عندما كان سفيراً للمملكة لدي الولايات المتحدة الامريكية، وكأحد أكبر العقارات في أمريكا، نجد به مرفق خاص لمعالجة مياه الصرف، مضخة للبنزين، و منتجع للتزلج.
السعر 135 مليون دولار
عزبة آلان جاكسون



منزل المغني آلان جاكسون يوجد بضواحي مدينة ناشفيل بولاية تينيسي ويمتد علي مساحة تبلغ 135 فدان بالإضافة لجراج يتسع 0 سيارة.
السعر :35 مليون دولار
قصر فرانك ماكيني



تشتهر فلوريدا ببيوتها الفاخرة ولكن هذا القصر يتفوق عليها ،عملاق تصميم العقارات الشهير فرانك ماكيني شيد هذا القصر الصديق للبيئة علي مساحة 15000قدم مربع و ذلك بعد ان أستوحي الفكرة من زيارته كلاً من فيجي و تاهيتي ، ويحتوي المنزل علي مجموعة كبيرة من ألواح الطاقة الشمسية، نظام مائي يقوم بتعبئة حمام السباحة بمياه الأمطار، أرض مستصلحة لإنقاذ ما يعادل 10 أفدنة من الغابات المطيرة .
السعر 23 مليون دولار
قلعة بالمورال



منزل الأسرة الملكية في أسكتلندا، تعد قلعة بالمورال جزء بسيط من مجموعة واسعة من ممتلكات الملكة، هي بالتأكيد أوسعها من حيث المساحة حيث يقع علي 5000 فدان.
السعر لايقدر بثمن
بركة فيرفيلد



شيده ايرا رينيرت في ساجابونيك، نيويورك بمواجهة لمحيط الأطلسي يوجد به العديد من المزايا منها حوض للاستحمام بالماء الساخن يبلغ سعره فقط 150000 دولار.
السعر 198 مليون دولار
فيلا أيلينا فرانشوك



بالرغم من عدم تاكيد الامر ولكن الشائعات أنتشرت بأن سيدة الاعمال الأوكرانية الأصل هي المشتري غير المعروف لهذه الفيلا بجنوب غرب لندن.
السعر 161 مليون دولار
قصر بوروني



يقع العقار بنيوزيلندا في أرض مساحت6000 فدان وتم تشييده علي هضبة فوق نهر تاهارو.
السعر 25 مليون دولار
قصر طبرق



شيد القصر رجل الأعمال التركي هاليس طبرق ويقع القصر في شمال لندن، ويتميز بحمام تركي أصيل.
السعر لا يقدر بثمن
قصر باربي



يوجد القصر في مايبو كاليفورنيا، وهو صورة حية من منزل باربي وتلاحظ كثرة استخدام اللون الوردي، وعدد كبير من العرائس البمعثر في أرجاء المكان، بالإضافة لشمعدان بتكلفة 200000 دولار.
السعر لايقدر بثمن
فندق جبل لافينيا



بالرغم من أستخدامه كفندق في الوقت الحاضر، إلا أن هذا القصرذو ا75 غرفة بسريلانكا له تاريخ كبير، في مرحلة من الوقت تم استخدامه كمستشفي أثناء الحرب العالمية الثانية.
السعر : لايقدر بثمن
قلعة بران



نالت تلك القلعة الواقعة في رومانيا نصيبها من المنازعات علي الملكية ، في النهاية عادت ملكيتها إلي آل هابسبورغ بعد أن أستولي عليها الشيوعيون في أوائل القرن.
السعر 91 مليون دولار
المنزل سعته 6 قدم



حسنا هذا لايعد قصر ولكن هذا المنزل وسعه 6 أقدام فقط، مساحة تكفي لوضع مرحاض بشق الأنفس.
السعر مليون دولار
قصر الصداقة



أحد ممتلكات دونالد ترامب المتعددة، أشتراه مقابل 40 مليون دولار من مزاد نتيجة الإفلاس وهذه قيمته قبل تحديثه، يحتوي القصر علي منزل للضيوف، جراج، ومنظر مذهل للمحيط.
السعر 125 مليون دولار
قصر فلوريدا



يتكون هذا القصر من 30 غرفة للنوم، 3 حمامات للسباحة، وجراج يسع ل 20 سيارة.
السعر 75 مليون دولار
قصر ماريا كاري



قصر ماريا كاري في بيفرلي هيلز صمم علي غرار قصر فرساي مع قطعة ارض تبلغ 41000 فدان متضمنة السبا، الحدائق.
السعر 125 مليون دولار
قصر القمة




يقع منتجع التزلج علي الجليد هذا في منطقة مخصصة لمليارديرات تعرف بأسم نادي الحجر الأصفر في مونتانا، يوجد به أراضي تسخن ذاتيا ، طريق للسيارات خاص به، موقد للتدفئة بكل حجرة.
السعر 155 مليون دولار
قصر منالابان



يعد واحداً من أفضل البيوت الشاطئية في جميع الاوقات و يقع في منالابان ، فلوريدا مع قطعة أرض تبلغ مساحتها 6000 قدم مربع، باالإضافة لغرفة نوم ئيسية، حوض لأسماك القرش، حلبة لسباق السيارات.
السع35 مليون دولار
فيلا ليوبولد



شيدتمن أجل ليوبولد الثاني ملك بلجيكا في عام 1902، العقار الفرنسي يوجد به 50 بستاني بدوام كامل.
السعر 750 مليون دولار
قصر أب دون



يعتبر العديدون كأهم مقر إقامة في أنجلترا منذ القرن ا9، يوجد به مهبط للطائرات، وجراج تحت الارض يتسع لثمان سيارات ليموزين، يسكن بالقرب منه إلتون جونز وملكة قصر وندسور.
السعر 150 مليون دولار
عقارات بينتهاوس



تمتلك هذه العقارات الستة مجلة بنتهاوس والتي تطل علي وسط لندن و تعتبر الأغلي في العالم
السعر 220 مليون دولار.
عقارات بيلتمور



يقع في الولايات المتحدة ويتكون من 250 غرفة ولا يزال يمتلكه أحفاد منشائه الاصلي جورج فاندربيلت.
السعر 1.2 مليار دولار
مبني أطلنتس في مومباي



يمتلك المبني موكيش أمباني أحد أغنياء الهند، سمي المبني علي أسم جزيرة المحيط الأطلسي الاسطورية أطلانتس، يعمل بالمبني 600 عامل بدوام ثابت.
السعر 2 مليار دولار