النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: قصة المثل الشهير 2013 - يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة 2014

  1. #1
    الصورة الرمزية مـلاكـ
    تاريخ التسجيل
    15 / 05 / 2013
    المشاركات
    1,495
    معدل تقييم المستوى
    236

    افتراضي قصة المثل الشهير 2013 - يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة 2014

    قصة المثل الشهير 2013 - يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة 2014


    قصة المثل الشهير 2013 - يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة 2014



    { يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}

    هل تعلمون قصة هذا المثل اليوم قرأتها على أحد المواقع فتابعوا القصة معي
    كان أحد الرجال متزوجاً منذ زمن طويل .. وكانت زوجته لا تنجب ..
    فألحت عليه زوجته ذات يوم قائلة:
    لماذا لا تتزوج ثانية يازوجي العزيز..
    فربما تنجب لك الزوجة الجديدة أبناء يحيون ذكرك..
    فقال الزوج:
    ومالي بالزوجة الثانية.. فسوف تحدث بينكما المشاكل والغيرة !!
    فقالت الزوجة:
    كلا يا زوجي العزيز فأنا أحبك وأودك وسوف أراعيها ولن تحدث أية مشاكل
    وأخيراً وافق الزوج على نصيحة زوجته وقال لها:
    سوف أسافر يا زوجتي .. وسأتزوج امرأة غريبة عن هذه المدينة حتى لا تحدث أية مشاكل بينكما
    وعاد الزوج من سفرته إلى بيته ومعه جرة كبيرة من الفخار .. قد ألبسها ثياب امرأة وغطاها بعباءة
    وخصص لها حجرة و سمح لزوجته أن تراها من بعيد و هي نائمة..
    وخرج لها و قال لها : ها أنا قد حققت نصيحتك يا زوجتي العزيزة
    وتزوجت من هذه الفتاة النائمة دعيها الليلة تنام لترتاح من عناء السفر وغدا أقدمك إليها..
    وعندما عاد الزوج من عمله إلى البيت .. وجد زوجته تبكي
    فسألهاماذا يبكيك يا زوجتي؟؟
    ردت الزوجة
    ان امرأتك التي جئت بها شتمتني وأهانتني وانا لن أصبر على هذه الإهانة !!
    تعجب الزوج ثم قال:
    أنا لن أرضى بإهانة زوجتي العزيزة وسترين بعينك ما سأفعله بها
    وأمسك عصا غليظة و ضرب الضرة الفخارية على رأسها
    و جانبيها فتهشمت واكتشفت الزوجة الحقيقة وذهلت من المفاجأة و استحت من إدعاءها..
    فسألها الزوج: قد أدبتها هل أنت راضية؟ فأجابته: لا تلومني يا زوجي الحبيب
    فالضرّة مرّة و لو كانت جرّة


  2. #2
    الصورة الرمزية مِهـڕهہ
    تاريخ التسجيل
    12 / 06 / 2013
    المشاركات
    2,474
    معدل تقييم المستوى
    333

    افتراضي رد: قصة المثل الشهير 2013 - يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة 2014


    جزاك الله خير
    وبارك الله فيك
    وجعلها في موازين حسناتك
    وأثابك الله الجنه أن شاء الله
    على ما قدمت


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 13 / 12 / 2013, 13 : 05 PM
  2. المثل الأعلى والأسوة الحسنة صلى الله عليه وسلم
    بواسطة دلوعه المنتدى في المنتدى منتدى سيد الخلق واصحابة الكرام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25 / 10 / 2013, 35 : 05 PM
  3. المثل الأعلى والأسوة الحسنة صلى الله عليه وسلم
    بواسطة ـألبرنسيسة في المنتدى منتدى سيد الخلق واصحابة الكرام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17 / 05 / 2013, 30 : 01 AM
  4. اكتشف المثل من الصورة
    بواسطة روايه رماديه في المنتدى أستراحة المنتدى
    مشاركات: 155
    آخر مشاركة: 22 / 11 / 2011, 37 : 02 AM
  5. لماذا ضرب الله المثل ببعوضه
    بواسطة مجموعه انسان في المنتدى النفحات الإيمانية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20 / 11 / 2010, 49 : 11 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250