مجوهرات Paspaley للعروس 2013 ، احدث مجوهرات للعؤوس 2014 ، مجوهرات للزفاف

مجوهرات Paspaley للعروس 2013 ، احدث مجوهرات للعؤوس 2014 ، مجوهرات للزفاف






احتفلت شركة لآلئ البحر الجنوبي الرائدة عالمياً وهي تنتج ،Paspaley دار مجوهرات باسبالي أفضل وأجود اللآلئ في العالم بمرور 75 عاماً على تأسيسها، بإطلاق تشكيلة لآلىء ماركيز والتي تتميز برونقها ورقتها اللامتناهية، واستوحيت من قصة تأسيس باسبالي في حقبة الثلاثنيات من القرن الماضي، حيث تتفرد التشكيلة الجديدة بأنها تمزج بين أصالة الماضي وعراقة الحاضر وفي ذات الوقت بها لمسة من حداثة العصر الحديث.

تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 700 * 399.

ويوجد في قلب هذه الحلي قطعة مجوهرات على شكل قطع الماركيز وبها حجر التنزانيت، وهذه
الجوهرة تعكس مدى البراعة الكبيرة التي تتمتع بها باسبالي من حيث جودة التصميم والمواد الداخلة في صياغته. تبدو هذه الجوهرة غاية في الجمال وتتمع بإطلالة عصرية ولمسة رقيقة.
تمزج هذه المجوهرات بين حجز التنزانيت النادر والمحاط بأحجار الألماس الفاخرة مع لآلىء بحر الجنوب الفاخرة والتي تكون لنا لوحة فنية ذات ألوان غنية وتكون إحدى قطع المجوهرات المتميزة التي تسعد بها أي سيدة أينما توجهت نظرا لأنها تجمع بين الأصالة والمعاصرة. ويتكامل جمال قطعة المجوهرات التي تتفرد بجمالها الرائع ورقتها اللامتناهية مع الكوليه والأقراط المتدلية، وهي مجوهرات تتسم بالتصاميم البسيطة والعصرية.


وأهم ما تتميز به تشكيلة ماركيز هو أنها تمزج بين أكثر العناصر جمالاً ورقة ك الألماس
واللؤلؤ والتنزانيت، لتكون مجموعة مجوهرات مفعمة بالرومانسية والجمال. وتتوفر التشكيلة حصريا في الإمارات: مول الإمارات ودبي مول واتلاتنس ونخلة الجميرا وأبو ظبي مول.