النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: قصص قصيرة 2013 - قصص قصيرة عن الحب 2014

  1. #1
    الصورة الرمزية مـلاكـ
    تاريخ التسجيل
    15 / 05 / 2013
    المشاركات
    1,495
    معدل تقييم المستوى
    238

    افتراضي قصص قصيرة 2013 - قصص قصيرة عن الحب 2014

    قصص قصيرة 2013 - قصص قصيرة عن الحب 2014



    قصص قصيرة 2013 - قصص قصيرة عن الحب 2014



    بالبدايه

    حقيقيه وحدثت لي معا بنت عمووو<<<<الله ياخذها وافكارها الشيطانيه
    افنان بنت عموو اصغر مني بثلات سنوات لاكنها جريئه مره وشكلها كانها ولد وعربجيه يعني بويه خالصه حتى اهلها يعاملوها على انها ولد
    وعندها اخ لها توأم الي ما احد يفرق بينهم حتى ابوهم وامهم لشدة الشبه الي بينهم
    مره من المرات كنا رايحين بيت عمي
    لانوو امي ومرت عمي كانوو ناوين يروحون لوحده من معارفهم والده

    وعماني والشباب كانوو مخيمين بالبر<<<<وماخذونا معاهم((حسبي الله عليهم))

    المهم بعدمافضى البيت
    ولم يتبقى الى انا وبنت عمي<<<((افنان))الله يرجها
    وكنا طفشاااااااانات من القعده وجلسنا نفكرنسوي شي غيرطبيعي
    عشان نستانس
    اما بنت عمي جالسه تسب وتلعن الشباب لانهم كاشتين ومبسوطين واحنا بالبيت محجورين
    ناظرتني بنص عين وقالت تعالي يابنت العم
    عندي لك نزهه بسيطه الى ماتنسينها طول عمرك((اي والله وانا اشهد اني ماراح انساها))


    مدري الى الحبيبه جايبةلي
    بدله من بدل اخوانها
    ورمتها على وقالت قومي لبسيها

    قلت انا شالموضوع
    ولمى عطتني نظره خلتني انفذ الي تقول من غير وعي

    همست بأذني وقالت تدرين اش بنسوي
    وقلت انا بكل براءه (بالنسبه لها) اش بنسوي
    سوت حركه بيدهاوقالت بـنـهــــــــــــــــــــــــــــــج
    الموهم
    انوو افنان مسترجله يعني البنت عربجيه خالصه
    معا انوو البنت عمرها 15 الى انها داجه عالاخر

    وحتى شكلها وجسمها مبين انها ولد وليست انثــــــــــــــــــــــــى
    وحركاتها الي يشوفها يقول واحد من اخوانها
    يكفي انوو شعرها بووووووووووووي

    وانا ياقلبي انا
    بنوته كيوت كلي انوثه ونعومه وعسوله زي ماتقول ماني راعيه هجوله


    الى البنت مجهزه المفاتيح
    وتفتح باب الشارع
    وتقول يالله قدام

    قلت الها وييييييييييييييييييييين

    تستهبلين انتي
    لالاانا اخاف على روحي مابعت نفسي
    الي تسوينه شي جنوني قالت يابنت بلاجنوني بلاخبال يالله وبخليك تنبسطين
    هزيت كتفي وقلت الها نوو روحي بروحك

    وقالت وربي مانروح بعيد وقامت تقلد صوتي وتقول نوو
    على بالها بزر عند ابوها

    الموهم كنا لابسين بدل شباب وكابات وضبطت شعري لانوو انا مبين على اني بنت
    يعني ماتمشي على احدمن ناحية شعري وجسمي وهيك يعني
    جرتني بيدي وقالت
    تعالي اوريك العالم الثاني مو عالمك يالتنكه
    ((للعلم)) بيت عمي يقطن وسط مجمع سكني
    يعني مو جوا المدينه عشان التهور هاذا كله
    وانا كنت خايفه وابي اجرب الفله الي تقول عنها

    طلعنا وانا كلي خوووووووووووووووف
    وحماس بنفس الوقت

    قالت يالله وين نروح للمطعم
    قلت لالالالالالالالالا
    قالت اصلا مافيه الا بوفيه وتخب عليناا هههههه

    انا ضحكت بخوووف
    قالت تستهبليييين
    قلت وش رايك
    قالت ابد على باللي شي ثاني
    قالت إذا الحلوه ماتبي تروح المطعم هاذا إذا كان فيه وين تبين نروح


    قلت للبيت طبعا

    وكنا نمشي بالشارع الفاضي لاكن كان جومرعب بجد كذا ماشين بدون عبايات وبالبرد
    وكنت ارتجف ومتمسكه بيدها
    تخيلو الموقف معاي يابنات مو بجد مغامره رهيبه
    من كثرما انا لاصقه فيها
    قالت لي حشى مو بنت جنبي زلزال لهدرجه بردااانه وبعدين بعدي عني لايشكووون واحد وخويته على غفلة يالخويه ...هع هع
    بصراحه قهرتني

    انا استانست على منظرالورود بالشارع وقلت اشم هاذي واقطع هاذي وين البلديه عني

    وقالت لالا الي يشاورك يضيع
    وسحبتني وودتني للبقاله

    واخذت انا بايسن وباونتي
    واهي خذت لها ببسي وسنكرس>>>> لاتوقف..هع

    رحنا نتمشى والله ابو الفله
    وجلسنا على الرصيف
    واكلنا وشربنا وهيك

    الى كم سياره تمر من جنبنا
    وكل مامرت سياره قامت افنان تاشر وتقول السلالالالالالالالالالام


    وانا خايفه يحتكون فينا عاد انتوعارفين الشباب اكثر مايتعرفون بالشوارع

    عاد كيف لوكان بمجمع سكني

    يعني الكل يعرفون بعض هناك

    ووقف واحد وقال كيفك ياابو حميد يقصد ولد عمي محمد اخو افنان لانوو ((محمد توأم افنان
    واهما اثنين بالسياره واحد لابس ثوب وكاب والثاني لابس جينز وتوب
    وكانو مشغلين اغنية راشد القلب سلم لك امره في حالتي انتا ادري يالي حنانك وطيبك تنحط عالجرح يبرى
    وانبسطت عليها
    وانا انزل راسي لانوو ملامحي ماتساعدني يعني مفضوحه انتي بنوته

    الى افنان توقف وتسلم عليه تخيلوووووووووووووووو البنت مجنونه

    وسألها عن مكان مادري شنو ماكنت مركزه لاني كنت مرعوبه

    وقال سلام ومشى وانا يدي على قلبي
    وافنان تضحك

    وتقول ابو الفله ياشيخ
    قلت الها انا والله فيه واحد منهم خطير يخقق قالت منو اي واحد اي واحد وكانت متحمسه
    قلت لها الي لابس الجينزوالتوب
    قالت ماعليه مملوح
    وماامداها تجلس الى الشباب خذولهم لفه وحسيت انهم شاكين بوضعي
    لانوو غريبه ولد يسوي حركاتي
    رجعو وقال الثاني الي مايعرف ولد عموو
    وحسيت انوو الولد خطير لانوو لاحظ

    وكان يطالع فيني وقال لوسمحت ممكن توصلنا انت وخووووووووويك
    وطول كلمة خويك وقالها بضحكه

    وطبعا المتخلفه افنان

    قالت ماطلبت شي يابو الشباب وفتحت الباب

    وتوها تحط رجلها بالسياره
    الى انا اقول بصوت عالي يا(((مجنوووووووووووووووووووووووووووونه)))
    ضحك الولد وقال هلابالفله
    يالبى المجنونات


    على بالي وحده الى هههههههههههههههههههههههه
    قال الثاني صارو ثنتيــــــــــيــــــــــن

    سكرت افنان الباب ومسكت يدي ومشيناعكس السياره واهو يرجع

    ويقول والى على باله يعرف ولد عمي عرفتك عرفتك تعالي ماراح اعلم

    والثاني يقول
    اروح انا يالمسترجل
    ترى الرجال اذا قال كلمه مايثنيها
    وبنت عمي واهي تمشي تقول الله يلعن امتس والله يلعن امتس فضحتينا

    ثم سكتت شوي وقالت بصوت عالي شوي
    الله يلعن ابوحميد ذا الى يشبهلي
    ((على بالها ماتعرف محمد تبي تبعدهم عنه)) بس مايمديها

    ولمى وصلنا على حاره وكنا ناوين نلف معاها
    نزل واحد وقال تعالوا ماراح نسوي لكم شئ بس وصلونا
    واهو يضحك

    طبعا انا شوي وابكي
    مسكت يدي بنت عمي وقامت تررررررررركض
    يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــا يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــا ماانسى هالموقف احسه فلم رعب
    وركبو سيارتهم وبدو يلحقونا
    فها اللحضه ضحكت بنت عمي وقالت ياحليلنا كاننا بفلم هه ((مادري وش برودت الاعصاب اللي فيها الله يااخذهاا ويريحنا منها ومن اشكااالهااا الغبيييييييييييييه))
    صرنا نركض نركض نركض ودخلنا مواقف سيارات
    قلت لبنت عمي امشي نتخبى تحت السيااره
    قالت لا اضاهر انك متأثره بالافلام الهنديه


    الى نسمع صوت واحد منهم
    يقول تعالي واعطيك الي تبين
    قمت انا ابكي من قوة الموقف
    واهم قربوا منا وقالت بنت عمي وتوها تاخذالامور بجديه وتحس الي ماعندها احساس
    خلينا نهج قبل لانروح في ابو امها
    قلت انا لالالاه بعد ايش الله ياخذك

    بتخلينا نروح فيها بسبب افكارك يالله انتي الي ورطتينا دبرينا

    قالت ولاول مره تعترف بشي صح
    ما ادري شلي قاعد يصير والله ماادري شسوي

    انا جلست ابكي بقوه وحسيت بجد اني بموت
    اصلا تمنيت اني اموت
    وقالت بنت عمي انا استسلمت قلت لها ايش تعالي معاي
    قالت الي يسمعك يقول دالــــــــــه
    قامت وقالت خلاص خلاص خذوني وخلو بنت عمي تروح

    قال واحد منهم لالا شبي بك انتي انا ابي بنت عمك
    طبعا انا جلست ابكي وضميتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاع لى بالي انها فاديه بنفسها عشاني

    ما ادري الى انها قااااااااامت تضحك بصوت عالي والشباب معاها يضحكون

    قلت انا للحين منتي مستوعبه الخطوره الى احنا فيها


    الى اهي تروح لهم واشوف نفسي وسط ثلاث شباب مواثنين

    تخيلو افنان صارت
    صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــارت


    صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــارت








    محمد اخوهااااااااااااااااااا الله ياخـــــــــــــــــــــــــــــذه

    يعني انا من الصبح ماشيه مع ولد لاوضميته الحقير مستانس

    وجلست اضرب محمد بقوه وبدون شعور


    والله ما افرق بينهم التوأم الخطير بجد




    والشباب صارو خوالــــه



    وافنان



    وافنان

    معاهم بالسياره


    الى تنزل وتجي تضمني وانا ميته خوف ورهبه ومستغربه الموقف وجالسه تخفف عني وتقول احلى ياحبيبة اخوي


    لاولاصقه فيه بعد


    قلت انا عارفه ان كل هاذا من تحت راسك

    الى محمد مسك خالـــــه سعد

    ويقول هاه هاذا الخطييييييييييييييييييييييير


    الي يخقق

    والثاني يقول واحنا ماملينا عينك

    افنان رمت علي عبايه وقالت امشي امشي
    قلت انا لوتموتين مااركب هالسياره وانا للحين مومستوعبه الموقف

    قالت هاه انا افنان والى محمد ههههههههههههههه

    جلست بنص المواقف وانا اصيييييييييييييييييييييييييييييييييييح


    قالي سعد تعالي بس بنوصلك البيت والله ماراح يصير شي

    وقتها انحرجت منهم
    كثيييييييييييييييييييييييييييييييييير

    يكفي اني بدون عبايه

    لبست العبايه وركبت السياره وجاءمحمد بيركب ((الولد صاريمون)) الى اسكر الباب عنه

    وجلس بجنب افنان اخته

    ووصلونا البيت وانا جالسه اصيح
    من الموقف

    الى سعدالي بجد عجبني راح وجاب لنا عشى ودخلو للبيت وتعشوا بالمجلس

    وانا حرمت انام عند افنان مره ثانيه



    =================================

    مصر في عيون من ذاقوا غربتها .

    هذه مصر في عيون من ذاقوا غربتها .

    هذه الواقعة لم تحدث معي ولكنها ارسلت لي واردت ان تستمتعوا بها كما استمتعت. اترككم مع الموقف :



    كنت عائداً بسيارتي من السعوديه بعد اداء الحج إلى الكويت حيث إقامتي ،
    و على الحدود أعطيت جواز سفري المصري إلى الموظف ففتحه
    و قرأ مكان الولادة مصر ،


    فقال: كيف مصر ؟


    فقلت بخير .. و نرجو الله أن تبقى بخير .


    - منذ متى و أنت تعيش في الكويت ؟

    - منذ ثلاث سنوات



    - متى زرت مصر آخر مرة ؟

    - منذ ثلاثة أعوام


    فنظر إلي و هو يبتسم و سألني: -

    من تحب أكثر مصر أم الكويت ؟



    فقلت له :- الفرق عندي بين مصر والكويت كالفرق بين الأم و الزوجة .

    فالزوجة أختارها .. أرغب بجمالها .. أحبها .. أعشقها ..

    لكن لا يمكن أن أنسي بها أمي ..

    و الأم لا أختارها و لكني أجد نفسي ملكها ..


    لا أرتاح الا في أحضانها .. و لا أبكي إلا على صدرها ..
    و أرجو الله ألا أموت إلا على ترابٍ تحت قدميها .



    فأغلق جواز السفر و نظر إلي باستغراب و قال:-


    نسمعُ عن ضيق العيش فيها فلماذا تحب مصر ؟


    قلت:- تقصد أمي ؟


    فابتسم و قال:- لتكن أمك ..


    فقلت: قد لا تملك أمي ثمن الدواء و لا أجرة الطبيب ،
    لكن حنان أحضانها و هي تضمني و لهفة قلبها
    حين أكون بين يديها تشفيني .



    قال: صف لي مصر ؟؟



    فقلت: هي ليست بالشقراء الجميلة ، لكنك ترتاح اذا رأيت وجهها ..
    ليست بذات العيون الزرقاء ، لكنك تشعر بالطمأنينة اذا نظرت اليها ..
    ثيابها بسيطة ، لكنها تحمل في ثناياها الطيبة و الرحمة ..


    لا تتزين بالذهب و الفضة ،
    لكن في عنقها عقداً من سنابل القمح تطعم به كل جائع ..
    سرقها اللصوص كثيرا و لكنها ما زالت تبتسم ..!!



    أ


    عاد إلي جواز السفر


    و قال: أرى مصر على التلفاز
    و لكني لا أرى ما وصفت لي ..!!


    فقلت له:- أنت رأيت مصر التي على الخريطة ،



    أما أنا فأتحدث عن مصر التي تقع في أحشاء قلبي
    ====================



    قصة القارب العجيب

    تحدى أحد الملحدين- الذين لا يؤمنون بالله- علماء المسلمين في أحد البلاد، فاختاروا أذكاهم ليرد عليه، وحددوا لذلك موعدا.وفي الموعد المحدد ترقب الجميع وصول العالم، لكنه تأخر. فقال الملحد للحاضرين: لقد هرب عالمكم وخاف، لأنه علم أني سأنتصر عليه، وأثبت لكم أن الكون ليس له إله !وأثناء كلامه حضر العالم المسلم واعتذر عن تأخره، تم قال: وأنا في الطريق إلى هنا، لم أجد قاربا أعبر به النهر، وانتظرت على الشاطئ، وفجأة ظهرت في النهر ألواح من الخشب، وتجمعت مع بعضها بسرعة ونظام حتى أصبحت قاربا، ثم اقترب القارب مني، فركبته وجئت إليكم. فقال الملحد: إن هذا الرجل مجنون، فكيف يتجمح الخشب ويصبح قاربا دون أن يصنعه أحد، وكيف يتحرك بدون وجود من يحركه؟!فتبسم العالم، وقال: فماذا تقول عن نفسك وأنت تقول: إن هذا الكون العظيم الكبير بلا إله؟!


  2. #2
    الصورة الرمزية مِهـڕهہ
    تاريخ التسجيل
    12 / 06 / 2013
    المشاركات
    2,474
    معدل تقييم المستوى
    335

    افتراضي رد: قصص قصيرة 2013 - قصص قصيرة عن الحب 2014

    ننتظر جديدك...


المواضيع المتشابهه

  1. قصص قصيرة مضحكة 2013 - قصص قصيرة معبرة 2014
    بواسطة مـلاكـ في المنتدى منتدى الكتاب والقصص والروايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03 / 07 / 2013, 40 : 01 AM
  2. فساتين قصيرة للسهرة 2013, فساتين سواريه قصيرة 2014
    بواسطة «●βSoOoм̅ah● في المنتدى الأناقه والموضه والجمال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17 / 06 / 2013, 26 : 12 PM
  3. موديلات قصيرة للسهرة 2013 ، فساتين سهرة قصيرة تجنن ، ازياء قصيرة للسهرة 2014
    بواسطة جمينه في المنتدى الأناقه والموضه والجمال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18 / 05 / 2013, 19 : 09 PM
  4. فساتين سهرات قصيرة ، فساتين سواريه قصيرة 2013، موديلات قصيرة للسهرة 2014
    بواسطة جمينه في المنتدى الأناقه والموضه والجمال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18 / 05 / 2013, 14 : 09 PM
  5. فساتين سهرة قصيرة للبنات 2013 , موديلات سهرة قصيرة 2013 , ازياء سهرة قصيرة للصبايا 2
    بواسطة اميرة الكون في المنتدى الأناقه والموضه والجمال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12 / 05 / 2013, 33 : 12 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262