النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: قصة بنت تطلب من امها الزواج 2013 , لماذا البنات تريد الزواج 2014

  1. #1
    الصورة الرمزية مـلاكـ
    تاريخ التسجيل
    15 / 05 / 2013
    المشاركات
    1,495
    معدل تقييم المستوى
    238

    افتراضي قصة بنت تطلب من امها الزواج 2013 , لماذا البنات تريد الزواج 2014

    قصة بنت تطلب من امها الزواج 2013 , لماذا البنات تريد الزواج 2014


    قصة بنت تطلب من امها الزواج 2013 , لماذا البنات تريد الزواج 2014





    بنت تطلب من امها تزوجها ( شوفوا الفضايح ) فعلا بنات اخر زمن

    أبــــــي أعـــــــــــرس ...... زوجــــــــــــــــــــوني:11_ 3_2[1]:
    نزلت هذهي الكلمات مثل الصاعقة على الأم
    كانت صدمة لها
    مع أن المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلمة من واحد من عيالها
    لكن سبب الصدمة كان أن هالكلمة ما صدرت من ولدها
    لكنها صدرت من .... من ....
    من " بـــــنـــــــتـــــهــــــا "
    إيـــه " بـــــنـــــــتـــــهــــــا "
    و اللـه الـنـشـبـه
    أنربط لسان الأم
    دارت فيها الدنيا
    قامت تهوجس
    الولد نقدر نخطب له ... لكن البنت بـنـبـحـل بها
    من وين بنجيب لها رجـــل !!!!!
    " يـمه ... ردي علي .. تكفين ... زوجيني "
    صحت الأم من الهواجيس الساخنة ... القاتلة ...اللي أصابتها من الصعقة السابقة
    كانت البنت تهز كتف أمها .. و تترجى فيها :
    " يـمه ... أفهميني ... أنا أبي أعـرس ... "
    لكن الأم ما قدرت ترد بأي كلمة
    كانت بس تناظر في عيون بنتها و تقول بينها و بين نفسها :
    " هذي اللحظة إللي ما عملت حسابها .... الظاهر بنتي كبرت و أنا ما أدري ... "
    رجعت البنت و رمت بنفسها على الكرسي بكل إحباط و قالت :
    " أنتم ليش ما تبون تفهموني .. أنا خلاص كبرت ... صرت حرمه .. عمري الحين فوق العشرين سنة .. يعني حرمــــــــــــه .... أفهميني يـمـه الله يـخـلـيـك "
    أخيراً تكلمت الأم و قالت :
    " خلاص يا بـنيتـي ... فـهـمـتـك " ... و هـي قاعـده تفـكر وشــلـون تـبـي تـفـاتـح الأبـو في هالـمـوضـوع ... الـمـصــيـبـه !!!!
    قربت البنت من أمها و قالت :
    " يـمـه وشـهـو اللـي خــــــــلاص ... أنتي تـحـسـبـيـنـي الـين الحـيـن بـــزر ... بـتصـرفـيـنـي ؟؟ .... أنا الـحـيـن صـرت كبيره .. و كـل صـديـقـاتـي اللـي مـعـي تـزوجـوا ...
    يـمـه اللـه يـخـلـيـك حـسـي بـشـعـوري "
    و الأم مسكينة يتقطع قلبها على بنيتها .. و تقول في خاطرها :
    " الله يعينك يا بـنـيـتـي .. كل هذا في قلبك و متحملته "
    و البنت أستمرت في صراحتها ...
    " يمه أنتي أكيد تعرفين مشاعر أي بنت في عمري .. و أنا ما طلبت شيء خطاء ..
    طلبت العــــــــــــــــــــرس بس .. "
    و هوجست الأم :
    " العـــــــــــــــــــرس بس !! .. إيه هين بس .. هو العـــــــــــرس ينقال عنه بس ؟؟ !! "
    و كملت البنت :
    " يـــــــــــــمه سامحيني على صراحتي
    بس ما لي غيرك أفضفض له
    أنتي لو تعرفين شلون إحساسي كلما فكرت في صديقاتي المتزوجات
    أتخيل سعادتهم ... و أتصور شعورهم
    فاهمتني يمه ؟؟؟ "
    و قفت الأم في مكانها .. و حاولت إنها تكون صارمه عشان تنهي الحوار و قالت :
    " خلاص يا بنت .. قلت لك خلاص ..
    أنا فهمت و ماله داعي كل هالشرح
    و إذا جاء أبوك تفاهمت معه ... أنتي تحسبين الموضوع سهل ..
    بـيـنـجـلـط الـرجــــــــال فيها "
    قامت البنت من مكانها .. و واجهت أمها و قالت :
    " لا .. ما بعد فهمتيني .. و لا حسيتي باللي أحسه
    أنتي عايشه في نعيم .. أنا أشوفك كل يوم تروحين مع أبوي .. و أنا محرومه من هالشيء ..
    تحسبيني ما أفهم .. ما أحس
    أعرف شعورك لما تكونين مع الوالد "
    و مسكت كتوف أمها بين إيديها و حطت عينها بعين أمها و قالت :
    " يـمـه أفـهـمـي لـيـش أنا أبـي أتـــــــــزوج .. "
    الأم ما قدرت و دارت و جهها عن بنتها و قالت :
    " يا بنت إســتــحــي "
    لكن البنت كملت كلامها :
    " يـمـه المسأله ما فيها حيــــــــــــــاء .. هـذي مـشـــــــــاعـر طـبـيـعـيـة ..
    كـلـه كـــــــــــوم .. و منظر صـديـقـاتـي كـــــــــــــــوم ..
    كل يوم أشوفهم الصباح يــجـيـبـونـهـم أزواجـهـم للـكـلـيـه
    و أنا قـلـبـي يـتـفـطـر
    أشوف أشكالهم مع رجالهم .. و أنـقـهـر ..
    و أنا كل يوم أركب مع الســـــــــــــــواق للـكـلـيـه
    يـمـه أنا كـلـي أحـاسـيــــــــــــس و مـشـــــــــــــاعـر
    يـمـه أفـهـمـيـنـي عــــــــــــاد "
    لكن الأم ما أسـتـحـمـلـت
    طاحت على الأرض مـغـمـى عليها
    و الظاهر إنها إنـجـلـطـــــــــــــــــت ..
    جلست البنت على ركبتيها .. جنب أمها .. تحاول إنها تصحيها و هي تصرخ :


    " يـمـه أفـهـمـيـنـي ... أنــا


    .... أنــا









    .... أنــا














    ....
    أنــا أبــي أتــزوج عشــــــــــــــان ..
    علشان ابي اركب قدام!!!!!!!!!!
    هههههههههههههههههههههههه


  2. #2
    الصورة الرمزية مِهـڕهہ
    تاريخ التسجيل
    12 / 06 / 2013
    المشاركات
    2,474
    معدل تقييم المستوى
    335

    افتراضي رد: قصة بنت تطلب من امها الزواج 2013 , لماذا البنات تريد الزواج 2014

    ننتظر جديدك...


المواضيع المتشابهه

  1. الزواج الناجح 2013 ، اهميه الزواج 2013 , نصائح الزواج 2013
    بواسطة ريانة شوق في المنتدى كلام نواعم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30 / 06 / 2013, 45 : 02 AM
  2. الزواج الناجح 2013 – ومفهوم الزواج 2014
    بواسطة ـألبرنسيسة في المنتدى منتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29 / 05 / 2013, 06 : 10 PM
  3. وزن المرأة بعد الزواج 2013 , مشكلة البدانة للمرأة بعد الزواج 2013 , لماذا يزداد وزن ا
    بواسطة فيروزه هانم في المنتدى منتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25 / 05 / 2013, 40 : 02 PM
  4. الزواج الناجح 2013 ، اهميه الزواج 2014
    بواسطة ـألبرنسيسة في المنتدى منتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22 / 05 / 2013, 30 : 01 AM
  5. ماهو الزواج 2013 , وماهى مسئوليات الزواج 2014
    بواسطة ـألبرنسيسة في المنتدى منتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16 / 05 / 2013, 44 : 02 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262