أمير المدينة المنورة يفتتح مكتب الأحوال المدنية بمركز العالية مول


أمير المدينة المنورة يفتتح مكتب الأحوال المدنية بمركز العالية مول















افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة, مساء أمس مكتب الأحوال المدنية بمركز العالية مول التجاري بالمدينة المنورة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله المقر مدير الأحوال المدنية بمنطقة المدينة المنورة عبدالمعطي بن سلامة الجهني, ومديرو الأقسام ومنسوبو الأحوال المدينة.
وفور وصول سموه, اطلع على عربة الأحوال المتنقلة المخصصة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة, كما اطلع سموه على الكاميرا المخصصة لتصوير كبار السن في المنازل.
عقب ذلك قام سمو الأمير فيصل بن سلمان, بافتتاح المكتب, ثم شاهد والحضور عرضا مرئيا حول ما تقدمه الأحوال المدنية من خدمات للمراجعين سواء في الإدارة أو في أماكن وجود المواطنين, إضافة للإنجازات التي حققها المكتب خلال الفترة الماضية.
وتجول سموه والوفد المرافق في أرجاء المكتب واستمع لشرح مفصل لما يحتويه من أقسام وما يقوم به من مهام , كما شملت الزيارة أقسام الاستقبال والتصوير والتسليم والقسم النسائي.
وفي ختام الزيارة تسلم سمو أمير منطقة المدينة المنورة درعا تذكاريا من مدير الأحوال المدنية.
حضر الافتتاح عدد من المسؤولين بالمنطقة.
يذكر أن مكتب الأحوال المدنية بالعالية مول التجاري يعمل به أكثر من عشرين موظفا وستة عشر موظفة, ويشتمل على ثمان محطات خدمة شاملة للرجال وعدد من صالات الاستقبال مزودة بشاشات توضح أرقام العملاء, بالإضافة إلى خدمات السجل المدني من إصدار وتجديد الهوية الوطنية وسجل الأسرة وتسجيل واقعات الولادة والوفاة والزواج