مستشفى النور التخصصي ينظم ندوة عن التهاب الكورونا

مستشفى النور التخصصي ينظم ندوة عن التهاب الكورونا















يعقد المركز الأكاديمي للتدريب والتعليم بمستشفى النور التخصصي، ندوة تعريفية وعلمية عن التهاب فيروس الكورونا تستهدف أطباء مستشفيات العاصمة المقدسة والمتخصصين في الحميات والأمراض المعدية، وتحت رعاية مدير المستشفى.



وأوضح مدير المستشفى الدكتور عبدالسلام بن عبدالرحمن نورولي أن الندوة ستعقد المحاضرات الرئيسية بالمستشفى عند الثامنة من صباح يوم الثلاثاء 11-7-1434هـ، وستطرح بالندوة أوراق العمل ذات علاقة بفيروس كورونا.

كما أوضح الدكتور عبدالسلام نورولي أن الندوة التي سيحاضر فيها كل من الدكتور محمد الغامدي استشاري الأمراض المعدية والدكتورة منال القثامي استشارية الأمراض المعدية ورئيسة قسم مكافحة العدوى ستتناول العديد من المحاور المتعلقة بهذا الفيروس مثل: أعراض الإصابة بالفيروس والتشخيص السريري للإصابة بالفيروس والمضاعفات الناتجة عن ذلك وأخيرا طرق الوقاية من الفيروس.

ونوه الدكتور عبدالسلام نورولي فيها بأهمية عقد مثل هذه الندوات والملتقيات العلمية والتي تأتي ضمن الاهتمام العالمي والاستعدادات التي توليها وزارة الصحة ممثلة في كافة القطاعات الصحية الحكومية والخاصة في مجال التوعية والتثقيف الصحي لكافة المجتمع كما تهدف إلى تثقيف وتوعية العاملين في المجال الطبي بأخر المستجدات في طرق الوقاية والعلاج