الرؤوس السوداء والبثور 2013 , كيفية نتخلص من الرؤوس السوداء والبثور 2014


الرؤوس السوداء والبثور 2013 , كيفية نتخلص من الرؤوس السوداء والبثور 2014















"كيفية نتخلص من الرؤوس السوداء والبثور"








الحفاظ على الجلد واضحة وجميلة، ويستغرق وقتا، والاتساق والجهد. قد يوصي طبيب الأمراض الجلدية الكثير من المنتجات، ولكن بعضها يمكن أن تكون مكلفة، وربما تأخذ وقتا طويلا في الواقع للعمل. يمكنك، ومع ذلك، دمج بعض العلاجات المنزلية للالرؤوس السوداء والبثور في نظام جمالك اليومي وخلال بضعة أسابيع، سوف تعاني من انخفاض حاد أو حتى القضاء التام للمشكلة.



● معجون الأسنان - معجون الأسنان هو أسود الرأس ومزيل فعال وايتهيد. تطبيق عجينة رقيقة إلى المناطق المصابة الخاص والسماح لها الجلوس على وجهك لمدة لا تقل عن 25 دقيقة. سوف تشعر بحرقان ربما عند تطبيق معجون الأسنان، ولكن هذا أمر طبيعي وسوف تمر. بمجرد إزالة معجون الأسنان، والجزء العلوي من الرؤوس السوداء والبثور الخاص بك سوف تختفي، ولكن ما زالت هناك حاجة لغسل وجهك جيدا لإزالة تراكم تحتها. كرر هذا البيت علاج كل يوم لمدة أسبوعين.



● الطماطم - الطماطم لها خصائص مطهرة الطبيعي أن تجف البثور والرؤوس السوداء. قشر والهريس والطماطم الصغيرة. تطبيق عجينة الطماطم إلى الرؤوس السوداء والبثور الخاص بك قبل الذهاب إلى السرير. ترك اللب الطماطم على وجهك أثناء النوم، وأغسلها ثم وجهك في الماء الدافئ في الصباح.



● الليمون تغسل وجهك في الماء الدافئ. ثم، ضغط على عصير الليمون واحد في وعاء. إضافة في قليل من الملح ويقلب الخليط. تطبيق هذا المزيج على البثور والبثور الخاص بك. يترك الخليط لمدة 20 دقيقة تقريبا ثم يغسل وجهك بماء دافئ مرة أخرى.



● الجير - يمكنك أيضا استخدام أجزاء متساوية من عصير الليمون ومسحوق القرفة، وتطبيق هذا المزيج على البثور. ترك الأمر بين عشية وضحاها وعلى شطف تشغيله في الصباح



● نشا الذرة - ميكس عن نشا الذرة ثلاثة إلى واحد إلى نسبة الخل إلى عجينة. تطبيقه على المناطق مشكلتك والسماح الجلوس لمدة 15 إلى 30 دقيقة. إزالة عجينة مع الماء الدافئ ومنشفة و.



● الزبادي - ثلاث ملاعق من مزيج الزبادي العادي مع ملعقتين من دقيق الشوفان. إضافة ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من عصير الليمون إلى الخليط. يحرك الخليط جيدا وتطبيقه على منطقة فعالة من وجهه. السماح للخليط الجلوس لمدة خمس إلى سبع دقائق ثم يشطف بالماء البارد قبالة.



● اللوز أو دقيق الشوفان - دقيق الشوفان أو خليط إما مسحوق اللوز مع ماء الورد يكفي لجعل عجينة دهن. تطبيقه على المناطق مشكلتك مع متناول يدك أولا، ثم تطبيقه على بقية وجهك. السماح لها مجموعة لمدة 15 دقيقة ثم يشطف وجهك بالماء البارد.



● رايس - ينقع الأرز في الحليب لمدة 5 ساعات ثم تطحن هذه في الخلاط حتى يصبح عجينة تشبه في الاتساق. استخدام معجون وفرك على المناطق المتضررة من الجسم.



● البطاطا - البطاطس الخام والمشبك ثم فرك المنطقة مع الخليط. غسله بعد 15 دقيقة.



أوراق الحلبة ● - سحق بعض أوراق الحلبة وتخلط مع الماء لتكوين عجينة. وضع هذا على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم قم بإزالة ذلك. القيام بذلك كل ليلة للحفاظ على وجهك خالية من البثور.



● الكزبرة - اخلطي بعض الكزبرة والكركم ومسحوق قليلا بالماء وتشكيل عجينة. استخدام هذا كقناع للقضاء على الرؤوس السوداء.



● الشوفان دقيق الشوفان، طحن الى مسحوق في الخلاط ثم قم بإضافة بعض ماء الورد. استخدام هذا على المناطق المتضررة لمدة 15 دقيقة ثم يغسل تشغيله مع الماء البارد.



● صودا الخبز - إعداد خليط من أجزاء متساوية من صودا الخبز والماء وفرك على وجهك أو مناطق أخرى من الجسم عرضة للالرؤوس السوداء. ترك الأمر لمدة 15 دقيقة ثم يشطف وتشغيله مع الماء الدافئ.



● العسل هي أيضا جيدة لإزالة الرؤوس السوداء. نشر العسل على المنطقة المصابة وإزالته بعد 15 دقيقة.



تذكر - أن يكون لطيف على الجلد الخاص بك. أبدا قرصة، كشط، كزة، والصحافة، أو ضغط من الصعب جدا!