اجدد طريقة لانقاص الوزن سريعا 2014 , احدث الطرق للتخسيس بدون تعب او كسل 2013




خسارة الوزن بالتأمل والأماني! قد يبدو هذا الأمر غريباً نوعاً ما. لكن صدّقي، فالدراسات الحديثة تثبت أنّه يمكن للمرأة أن تخسر الوزن بمجرد التفكير في الموضوع والتخطيط له. التفكير في الحصول على جسد رشيق والتحضير لعملية خسارة الوزن يساعدان في تحفيز الجسم على حرق المزيد من السعرات الحرارية.

تخيلي أنّك أنحف

هذه الخطوة سهلة جداً. ما عليك سوى الوقوف أمام المرآة وتخيّل شكل جسدك الجديد وكيف ستبدو الملابس عليك عند خسارتك الوزن الزائد. تخيُّل هذا الأمر سيدفعك الى التوقف عن تناول الأطعمة التي تسبّب السمنة كالوجبات السريعة، المقالي، المعجنات، الحلويات، المكسرات المملحة، البسكويت والتشيبس، واستبدالها بالأطعمة الصحية مثل الخضار، الفواكه والنشويات المصنوعة من الحبوب الكاملة.

خصصي 10 دقائق في اليوم للتأمل

التأمل إحدى الوسائل التي تخفف التوتر والتعب، والآن بات أيضاً من وسائل إنقاص الوزن. كل ما عليك فعله هو تخصيص 10 دقائق في اليوم للجلوس وحدك والتفكير في النجاحات التي حققتها في حياتك وكيف يمكن للوزن الجديد أن يكون أحد هذه النجاحات. فاذا أنقصت القليل من وزنك، ستشعرين بالفرح والسعادة وسيخوّلك ذلك ارتداء ملابس جديدة لطالما حلمت بها.

وجهّي

عواطفك نحو الأكل الصحي

الهدف من توجيه مشاعرك وعواطفك نحو الأكل الصحي هو التخفيف من شهيتك نحو الأطعمة الدسمة اللذيذة التي تفكّرين فيها طيلة الوقت. لكن إذا كنت فعلاً تريدين الحصول على وزن جديد وجسم جذاب، عليك تخيّل طبق من السلطة الطازجة، المنعشة والمقرمشة أو حتى كوب من الفواكه الملونة والشهية. هذه الطريقة فعالة جداً في مساعدتك على نسيان الأطباق الدسمة واستبدالها بتلك الصحية الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تمنحك طلة مذهلة.



وإذا كنت عاجزة عن تحقيق ذلك بمفردك، يمكنك اللجوء الى بعض المراكز التي تقدم خدمات الطب البديل التي قد تكون طريقك إلى الجسم الصحي والوزن المثالي. تذكّري دوماً أنّ تحقيق أي هدف يبدأ باقتناعك الذاتي به وإصرارك على بلوغه. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية