النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: هذي الهدايا ولا بلالالالالالالالاش********

  1. #1
    الصورة الرمزية فيوزه
    تاريخ التسجيل
    03 / 08 / 2009
    المشاركات
    8,466
    معدل تقييم المستوى
    1046

    افتراضي هذي الهدايا ولا بلالالالالالالالاش********

    قام شخص يدعى JasinBoland بتقديم منزل العمر بقيمة نصف مليون دولار الى خطيبته
    كعربون لحبه وكمفاجأة لعش الزوجة
    وقد زاد الأمر رومانسية أنه أخذ خطيبته بجولة في الهليكوبتر لرؤية المنطقة بدون أن يخبرها عن المنزل ..وقد تفاجأت الخطيبة عند رؤيتها للمنزل المغلف واعتبرت الأمر في غاية الابداع والرومانسية
    واحنا اذا خطبنا نجيب قارورة عطر ومانغلفها بعد
    وبعد فتره نندم انا خسرنا قيمة العطر
    ههههههههههههههههههههههههههههمتكم في االردوووووووود


  2. #2
    الصورة الرمزية آخر آمالي
    تاريخ التسجيل
    13 / 08 / 2009
    الدولة
    دبـــــي
    المشاركات
    4,860
    معدل تقييم المستوى
    653

    افتراضي رد: هذي الهدايا ولا بلالالالالالالالاش********

    امممممممممممممممممممممممممممممممممممم


    المثل يقول ( مد ارجولك على قد الحافك )

    والله انا اذا كنت على قد حاالي . مو مستعد اضغط على نفسي

    هذا الشي اللي بندم عليه بكره .

    يعطيج العااافيه اختي فيووووزه موضوع جميل


  3. #3

المواضيع المتشابهه

  1. الهدايا بين الزوجين ، طرق تقديم الهدايا
    بواسطة كانت ايام في المنتدى منتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02 / 12 / 2013, 59 : 07 AM
  2. الهدايا الزوجيه 2013 , هديه للزوج 2013 , الهدايا للزوج 2013
    بواسطة درووب الهوى في المنتدى كلام نواعم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30 / 06 / 2013, 49 : 02 AM
  3. افضل الهدايا ، الهدايا بين الزوجين
    بواسطة ‏رٌۈح ٱٌنثے ❀ في المنتدى منتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17 / 06 / 2013, 02 : 12 PM
  4. الهدايا الزوجيه 2013 , هديه للزوج 2013 , الهدايا للزوج 2013
    بواسطة فيروزه هانم في المنتدى منتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16 / 05 / 2013, 35 : 01 PM
  5. الهدايا الزوجية!!
    بواسطة الأدهم في المنتدى ركن العروس وجمالها
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19 / 07 / 2010, 00 : 05 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51