رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء أمس حفل تخريج 1657 متدرباً عسكرياً من طلبة الدورات التأهيلية لعام 1434هـ المنعقدة بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة المدينة المنورة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله ميدان العرض بمدينة تدريب الأمن العام معالي مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني ومساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء سعد بن عبدالله الخليوي وقائد مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة المدينة المنورة العقيد مظلي عبدالرحمن بن عبدالله المشحن وعدد من القيادات الأمنية بالمنطقة.
وفور وصول سمو أمير منطقة المدينة المنورة عُزف السلام الملكي, بعدها استعرض سموه حرس الشرف.
إثر ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم,ألقى بعدها مساعد مديرالأمن العام لشؤون التدريب اللواء سعد بن عبدالله الخليوي كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة المدينة المنورة مثمناً لسموه رعايته لهذا الحفل.
وقال نحتفل اليوم بتخريج كوكبة من أبناء هذا الوطن بعد تسلحهم بالعلوم والمعارف والمهارات والتدريبات الأمنية المتخصصة والبالغ عددهم 1657 خريجاً من مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة المدينة المنورة.

وأضاف بالأمس القريب تشرفنا برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية لحفل تخريج كوكبة من رجال الأمن بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض بلغ عددهم أكثر من 4212 خريج, كما حظينا برعاية سموه حفل تخرج أبنائه بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة والبالغ عددهم أكثر من 2238 خريجاً.
وبين أن خريجي مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة المدينة المنورة يأتي ضمن العدد الإجمالي لخريجي دورات مدن تدريب الأمن العام على مستوى مناطق المملكة البالغ عددهم أكثر من 12297 خريجاً من حملة الدرجات المختلفة من التعليم الجامعي والتقني والفني والثانوية العامة, ليواصلوا مع من سبقهم مهامهم الموكلة إليهم بكل كفاءة وإخلاص وجدٍ واجتهاد .