النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ألوان البشرة و الماكياج المناسب لها*******

  1. #1
    الصورة الرمزية فيوزه
    تاريخ التسجيل
    03 / 08 / 2009
    المشاركات
    8,466
    معدل تقييم المستوى
    1041

    افتراضي ألوان البشرة و الماكياج المناسب لها*******

    كعرب او مصريين الوان ودرجات بشرتنا مختلفة قد تختلف اختلاف ساحق مابين الاسمر والابيض والوسط ونحتار دائما فى اختيار الوان ودرجات ونوع الميك آب المتناسب مع لون بشرتنا ولذلك أحضرنا ليك نصائح خبراء الماكياج فى اختيار الميك آب المتناسب مع لون بشرتك حتى لا تحتارى كثيرا امام المرآة او عند شراء أدوات الميك آب أو تضعى من الميك آب مايسىء جمالك ولا يحسنة او كما يقول المثل "جأت تكحلها عمتها" فتابعينا


    بالنسبة لصاحبة البشرة السمراء



    ففى الغالب تهتم بشكل أكبر بالميك آب، فللبشرة السمراء جاذبية يمكن لألوان الماكياج أن تبرزها إذا ما اختيرت بشكل صحيح وماكياج البشرة السمراء من الألوان الفاتحة خاصة بالنسبة لقلم التخطيط الفاتح الذي يزيد من نضارة بشرتها.
    كريم الأساس لها: يجب اختيار كريم أفتح بدرجة أو درجتين من لون البشرة.
    الابتعاد عن البودرة السمراء.
    ظلال الجفون: اللون البني أو الأخضر أو الأزرق.
    استعمال الكحل الذي يلائم ظلال العين.
    للحواجب: اللون البني أو الرمادي، مع تجنب اللون الأسود.
    أحمر الخدود والشفاه: الأحمر المائل إلى الأصفر أو البني



    بالنسبة لصاحبة البشرة السمراء الخمرية



    كريم الأساس: من لون البشرة نفسه.
    البودرة: أفتح بقليل من لون البشرة.
    الحواجب: ألوانها تتناسب مع لون شعرها.
    أحمر الشفاه والخدود: يكونا أقرب إلى الأحمر الأصلي أو البرتقالي.
    اما صاحبة البشرة السمراء صاحبة الشعر الأسود والعيون السوداء أو البنية:
    تناسبها الألوان الهادئة التي تشرق بشرتها..
    كريم الأساس: مائل للون البرونزي أو البيج المتوسط .
    للحواجب: يجب تحديدها باللون البني الداكن.
    ظلال الجفون: ننصح بالألوان الفاتحة والأقل كثافة مثل البيج والذهبي الخفيف، وكذلك الزهري والرمادي والأبيض .
    أحمر الخدود والشفاه: تموجات اللون الخوخي أو الزهري الشفاف



    بالنسبة للبشرة البنية النحاسية



    البودرة: أفتح قليلاً من لون التأسيس.
    للحواجب: يكون ملائماً للون الشعر.
    ظلال الجفون: جميع ألوان ظلال الجفون تناسب صاحبة هذه البشرة.
    أحمر الخدود والشفاه: الأحمر الأصلي أو البرتقالي



    البشرة الزيتونية



    كريم الأساس والبودرة: من نفس لون البشرة.
    للحواجب: اللون البني الغامق.
    ظلال العين: الألوان الفاتحة الأقل كثافة.
    الخدود والشفاه: تموجات اللون الخوخي


    بالنسبة للبشرة الحنطية صاحبة الشعر المائل للحمرة


    تناسبها ألوان بيج المتوسطة.


    ظلال الجفون: زهرية ورمادية أو سوداء مخففة.
    الكحل والماسكرا: أسود.
    أحمر الخدود والشفاه: وردي


    بالنسبة لصاحبة للبشرة الحنطية مع شعر بني


    كريم الأساس: بيج فاتح.
    ظلال الجفون: بني و برونزي.
    أحمر الخدود: بني فاتح.
    أحمر الشفاه: من مشتقات البني


    بالنسبة للبشرة الحنطية مع شعر أسود


    يناسبها الماكياج القوي.
    الكحل والماسكرا:سوداء.
    أحمر الشفاه: بارز اللون.
    ظلال الجفون: بتدرجات مختلفة للون الواحد



  2. #2

  3. #3

المواضيع المتشابهه

  1. قواعد اختيار ألوان ظلال العيون المناسبة للون البشرة
    بواسطة سما الحرية في المنتدى ركن العروس وجمالها
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05 / 07 / 2013, 26 : 03 AM
  2. طريقة عمل مفروكة ألوان 2013 , مفروكة ألوان 2014
    بواسطة ❀ﻣ̝̚ﻧﭠھَہّـﮯآ في المنتدى مطبخ حواء
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01 / 07 / 2013, 30 : 09 PM
  3. العمر المناسب للزواج ، العمر المناسب للاولاد
    بواسطة «●βSoOoм̅ah● في المنتدى منتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27 / 06 / 2013, 05 : 07 PM
  4. ديكور للجريئات فقط 2013 , ألوان ديكور للجريئات فقط 2013 , اختيار ألوان حوائط المنزل 2
    بواسطة فيروزه هانم في المنتدى قسم الديكور والأثاث المنزلي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25 / 05 / 2013, 08 : 02 PM
  5. ما هو سر الماكياج المذهل؟!
    بواسطة فيوزه في المنتدى كلام نواعم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30 / 08 / 2009, 11 : 12 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252