النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ضوع.للشيخ نبيل العوضي عن السحر والشعوذه . هنا موجود ****

  1. #1
    الصورة الرمزية فيوزه
    تاريخ التسجيل
    03 / 08 / 2009
    المشاركات
    8,466
    معدل تقييم المستوى
    1044

    افتراضي ضوع.للشيخ نبيل العوضي عن السحر والشعوذه . هنا موجود ****

    كفر عيان

    موضوع خطير ,وجدته في منتدى واحببت ان تطلعوا عليه

    الواجب النشر والتوعيه

    يقول الكاتب :

    بسم الله الرحمن الرحيم



    موضوع كتبته بعد ماقيل لي عن حلقة بعنوان (( السحر والشعوذة بالفضائيات )) للشيخ نبيل العوضي - حفظه الله تعالى - .


    طبعاً الموضوع مجرد تفريغ لكلام الشيخ لمن ليس لديه إتصال سريع أو لمن لا يحب مشاهدة أو سماع مثل هذه الحلقات و يُفضل قرائتها .


    رأيت الحلقة فوجدت العجب العُجاب , فعلاً موضوع يجب علينا التكاتف جميعا لردّه , كلام يُخرج المرء من
    الإسلام , كلام بهِ يكفر المؤمن , كلام عجيب والأعجب أن هناك أُناس يصدقونه .


    يقول الشيخ - حفظه الله تعالى - : الموضوع من أخطر مواضيع حلقاتنا (( ساعة صراحة )) لأنه لو يستمر دون مواجهة و بدون توقف قد تدمر أكثر الأُسر والبيوت عندنا و إذا دُمرت الأُسر والبيوت مـ الذي بقي في مجتمعاتنا , الموضوع خطير لأنه قمة النصب والإحتيال وصلت الآن إلى بيوتنا , الموضوع أخطر من هذا بكثير , لأن الكفر بالله , و هدم الدين , و نسف العقيدة , وصل إلى داخل بيوتنا , الرجل لو كان يُصلي خمسين سنة , لو إعتمر مئات المرات , لو حج ثلاثين حجة , لو فتح قناة من القنوات وصدق مافيها لهُدمت كل أعماله , وكفر بما أُنزل على محمد .



    الغافل مسكين لا يعلم . الآن هناك قنوات فضائية وأنا اتكلم معكم الأن موجودة وتبث على الهواء , كانت قناة , صارت إثنين , صارت ثلاثة , الرابعة بالطريق , وبعد فترة ربما عشرات القنوات هدفها الأساسي أن تُخرج الناس عن دين الله - جل وعلى - وسنثبت ذلك بالأدلة والبراهين - يوجد مقطع مرئي للقناة المذكورة داخل الشريط - القضية أخطر وأكبر من ما تتصورون . إتيان الكاهن - وهو من يتنبأ بعلوم الغيب ويخبرك ماسيحصل لك بالمستقبل بعضهم يستخدم الأحجار والبعض الأخر يستخدم الفنجان وغيرها من الإدعائات الباطلة - وسؤاله لا يقبل من المرء صلاة أربعين يوم بمجرد السؤال فقط سواء لم يجبه ام أجابه ولم يُصدقه , أما تصديقه فهو كفر بالله - سبحانه وتعالى - وبما أَنزله الله على رسوله , والكفر يعني الخلود في جهنم ليست مجرد معصية كالخمر او الزنى هذا كله حرام ولكن ليس كالكفر فالكافر حرم الله عليه الجنة , لا يخلد مليون سنة في جهنم , ولا مليونين , ولا ثلاثة , بل خالداً مخلداً في النار - والعياذ بالله .



    بسبب ماذا ؟! , بسبب قناة , مسكين أو مسكينة رأى القناة وشاهد الكاهن او العراف الذي يقول : (( أنا اتكلم بسم الله الأعظم , و أنا أحب القرآن , و أنا أحب محمد وصحبه وآله , و أنا إنسان أحثُك على الصلاة وعلى العبادة , لكن مع هذا أنا اقول لك ماذا سيحدث لك في الغيب . وأنت إذا تزوجت فلانة لن تنجح في زواجك ) ) .



    وهو لا يعرفهُ ولا يعرف فلانة مجرد إتصال فيسألون عن إسمه و إسم أُمه , يريد أن يتحدث المتصل عن المشكلة ولكن الكاهن يمنعه من الكلام ويقول له : (( لا تتكلم انا لدي خدام من الجن ولدي خدام من الشياطين )) .


    وبالأمس - طبعا تابعنا هذه القنوات ليس لتصديقها ولكن لبيان كفرها و ضلالِها - يقول احد الكُهان للمتصلة : (( أنا عندي أربعة حراس من الشياطين الأول على شكل كلب والثاني على شكل ذئب والثالث على شكل ثعبان والاخير على شكل انسان طويل وقصير )) .



    يقول - جل في علاه - : {{ (5) وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الْإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا (6) }} موضوع حلقة الليلة يتحدث عن هذه القنوات والكُفر الذي فيها والشِرك الأكبر الذي تنشره في بيوت المسلمين . المشكلة أن السحرة المتواجدين الآن في بلدان المسلمين يكونون متخفين ومتخوفين من أمن هذه الدولة المسلمة وهم من يقوم بالسحر ويعطيه لطالب السحر وتنتهي المسألة . ولكن قضيتنا بخلاف ذلك بحيث أنهم يخرجون على فضائيات تشاهدها الملايين والإتصالات بلا عد و لا عدد .



    يقول الكاهن في أحد الإتصالات لمتصلة : (( لماذا تزوجتي فلاناً المفروض أنك من أول يوم تتطلقين )) واحيانا أول ماتتصل عليه يقول لها (( لازم تتطلقين من زوجك )) .



    سبحان من قال : {{ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ }} , أُسر تتدمر بسبب هذه البرامج وإلى الآن نتكلم عن الخطورة الإجتماعية و لم نتطرق للخطورة العقائدية , و الخطورة الدينية , و الخطورة المالية , هذه في فقرة قادمة .


    إتصلت واحدة تقول أن زوجها كثير الإنشغال بأُمه , يقول لها وفي يده طلسم : (( اكتبي هذا الحجاب وضعيه تحت فراش زوجك , وإن عاد إلى أُمه عودي إلي - كتحدي طبعا - )) .


    انظروا الى الخطورة , يفرق بين الأولاد وآبائهم و آُمهاتهم , و بين الازواج و يدعوا لفصل الزوج عن الزوجة . تقول له الزوجة : (( انا لم أُنجب )) فيقول لها : (( العيب ليس فيكِ وإنما في زوجك , و إنك لن تنجبي إلا إذا تطلقت من هذا الزوج ) ) . كيف علمت ؟!! . أنظروا كيف يحث الناس على الطلاق , و يحثهم على الإنفصال , ويحثهم على إفساد الأُسر , والمشكلة أنه ليس برنامجاً أو برنامجين , أو قناة أو قناتين , المشاهدين بالملايين . ياعلماء التوحيد الذين ربيتم الناس على التوحيد عشرات السنين . الآن بدأت هذه القنوات تدخل إلى البيوت تخرجهم من التوحيد إلى الشرك , من الإيمان إلى الكفر .


    الله عز وجل يقول : {{ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ }} . خطورة القناة أنها تلعم الناس السحر وكتابة الطلاسم , وليس كالسابقين والباقين من الكهنة والعرافين والذين يعطون طالب السحر والكهانة طلسم وتنتهي المسألة او خرزة ويعلقها ولا يعرف ما متحواها , الآن يُعلمون الناس كيفية عمل السحر , و الطلاسم وكيفية كتابتها والتي تحتوي على شركيات صريحة مثل كلمة (( بحق الوحى )) وهي موجودة بالتقرير , والوحى أسم من أسماء شياطين هذا الساحر , أي أن هذه القنوات تعلم الناس الشرك الأكبر {{ إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ }} . وللعلم ان هذه القنوات ستنتشر إنتشاراً عظيما إذا لم يوقف بوجهها لأن تكلفتها بسيطة جداً وأرباحاها عظيمة و بالملايين , والحل نملكُه وسأذكُره بالفقرةِ الأخيرة , و بعد سنة أو سنتين سيكون العالم العربي أكثرهُ سحرة بسبب هذهِ القنوات , لأن الكل ستعلم من هذه القنوات .


    المشكلة أنهُ يستهزء بالقرآن بحيث يقول للمتصلة : (( اكتبي الأيات معكوسة - مقلوبة - )) والله - سبحانه و تعالى - يقول : {{ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآَيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ (65) لَا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ }} . والآخر يقول للمتصلة : (( فضلات الطيور إجمعيها واطحنيها وأكتبي فيها سورة الواقعة )) إلى هذا الحد وصل الكُفر . و أيضاً يقول : (( إن المريض الذي فيه جن لا يُقرأ عليه القرآن المريض يحتاج إلى طلاسم )) , ومتصلة تقول له : (( ابني ذهبت به الى الكعبة )) فيرد : (( مريض وتذهبون به إلى الكعبة ؟!! , لو تبحثون في الأرض كاملة لن تجدوا احداً مثلي )) . هذا حديثه وليس هو فقط بل هناك العشرات منهم ملؤا القنوات الفضائية .


    سأخبركم ببعض القصص وسترون بأعينكم تقرير واحد فقط ومن برنامج واحد فقط من عشرات البرامج لتعلمون خطورة هذا الموضوع لأنهُ يمس العقيدة .


    سؤال يوجه لكل من أتصل : هل أحد غير الله يعلم الغيب ؟! , اليس الله - سبحانه وتعالى يقول : {{ قُلْ لَا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ }} ؟؟!! . محمد رسول الله وأفضل خلق الله , يقول الله على لِسانه : {{ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ }} .


    وآخر يقول : (( بعد شهرين سيصيب الأرض كارثة , وسوف تُطحن الأرض طحناً كما تُطحن الرحى ) . هذا حدد الكارثة بعد شهرين , أي انهُ يعلم ماسيكون بعد شهرين , أليس هذا من علم الغيب الذي تفرد به الله - سبحانه - ؟؟! , أين عقول المتصلين ؟!! وهذا تقرير لبرنامج واحد من البرامج وسُجل على عجلة وهو تقريبا شيء مُبسط من الأمور التي تقال في هذا البرنامج ولاحظوا حين يقول الساحر : (( أُكتبي كلمة {الله} )) ثم تدارك وقال : (( لالالا لاتكتبن كلمة {الله} )) .



    سأكتفي هنا بذكر بعض الكلمات التي ذكرها الكاهن في البرنامج لكي لا أُطيل عليكم .


    يقول الساحر : رزقُك عندي وأي شي بحياتك عندي . ومتصلة تقول له : (( عندي ابن عمره 4 سنوات وأسمه محمد وزي الكلب ينبح )) فسألها : (( عرفت كل شي عن حياته , بس انتي وديته للكعبة ومن بعدها بدأ بالنباح ؟ )) . فردت : (( نعم )) فقال : (( غلط تودينه للكعبة وغلط تفتحين القرآن وتقرأي عليه )) فتقول له : (( ارجوك صد الأعداء عني انا رحت لسوريا ورحت لليمن )) فيقول : (( والله لو تفرين العالم بأسره تروحين للمغرب تروحين لسوريا ماراح تلقين مثلي ) ) . وهنا يأتينا هذا الساذج بقاعدة عظيمة او قل عقيمة : (( لا تأخذون واحد متلبس فيه جن وتروحون بيه للكعبة , نصيحة , نصيحة , نصيحة , نصيحة , ولا تودونه لشيخ يقرأ عليه قرآن فحقيقة الأمر أقول لكل الشيوخ اللي عقلهم شاذج - والله ما الساذج الا أنت ومن تحتك من الجن - مايفعلون هيك فعل لأن الجن الكافر لا يخرج من المسلم إلا بالسجن أو القتل بس مو بالقرآن مو بالقرآن لأنه القرآن يخيفه لأنه القرآن يخليه يسب ولكن يخرج ويرجع )) . وهنا يأمر متصلة ان تكتب طلسم وان يكون اكبر من طلسم معاه ثم يقول بعد ماقال الكلمات التي يريدها ان تكتب : (( أقسم عليكم بقسم الله .... العفو الله تحذفوها بس اذا تريدون تكتبوها حروف بس أنا ما احب تكتبوها )) . {{ وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآَخِرَةِ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (45) }} ثم يقول : (( بحق الوحى تسع مرات ثم بحق العجل تسع مرات )) ويقول لمتصل : (( انا اخليها تتصل بس ماتمطر الليلة لأنة عندنا في قاموسنا ان المطر أيام نحس )) ويقول : (( اريد منك تكتب طلسم )) .
    وهذا الرابط

    http://www.emanway.com/multimedia/vi...meh/magic.rmvb


  2. #2
    الصورة الرمزية آخر آمالي
    تاريخ التسجيل
    13 / 08 / 2009
    الدولة
    دبـــــي
    المشاركات
    4,860
    معدل تقييم المستوى
    651

    افتراضي رد: ضوع.للشيخ نبيل العوضي عن السحر والشعوذه . هنا موجود ****

    مــــوضوع جدآآآ رائع

    يسلمووو وبعطيج العاافيه


  3. #3
    الصورة الرمزية فيوزه
    تاريخ التسجيل
    03 / 08 / 2009
    المشاركات
    8,466
    معدل تقييم المستوى
    1044

    افتراضي رد: ضوع.للشيخ نبيل العوضي عن السحر والشعوذه . هنا موجود ****


  4. #4

المواضيع المتشابهه

  1. زمن المهلة - الشيخ نبيل العوضي
    بواسطة choaalat في المنتدى النفحات الإيمانية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01 / 07 / 2014, 34 : 02 AM
  2. اقوى انواع السحر واشدها وأبشعها .. السحر الاسود
    بواسطة الأدهم في المنتدى الســحر والشعوذه
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11 / 12 / 2013, 50 : 12 AM
  3. كيف نحمى انفسنا من السحر ، علاج السحر بالقران
    بواسطة حياه في المنتدى الســحر والشعوذه
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20 / 11 / 2013, 13 : 04 AM
  4. الشيخ العوضي: إيران تحارب في سوريا بخيانة من بعض حكام العرب
    بواسطة «●βSoOoм̅ah● في المنتدى أخبار العالم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19 / 06 / 2013, 28 : 04 PM
  5. الاستخدامات العلاجية لعشبة السدر 2013 ، اهمية عشبة السدر 2014
    بواسطة مـلاكـ في المنتدى مكتبة خاصة بالطب بانواعة وفروعة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14 / 06 / 2013, 09 : 01 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283