النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: هذا انا عندما اشتاق اليها

  1. #1
    الصورة الرمزية عاشق الغروب
    تاريخ التسجيل
    01 / 08 / 2012
    الدولة
    في بلاد الله الواسعه
    المشاركات
    1,531
    معدل تقييم المستوى
    252

    افتراضي هذا انا عندما اشتاق اليها

    صمت مطبق يخيم على مشاعرٌ مبعثرة...

    "هذا أنا عندما أشتاق إليها"


    أٌشعل سيجار التفكير و أدخل في ذاكرة الحب الذي جمعنا ...


    "هذا أنا عندما أشتاق إليها"

    تتأرجح من عيناي دمعة لترفرف على الخدين ..
    ما أجهله هو أنتِ .. أين أنتِ؟!

    "هذا أنا عندما أشتاق إليها"

    أحضن طيفاً عابراً في زاوية غرفتي المتواضعه..

    ربما يكون ذلك الطيف .. هو وسادتي ؟ ربما !

    آآآآه ما أقسى قلبه حين لوَّح لي بكفهِ مسافراً لحبيبٍ آخر..

    دموعٌ تنساب و جروحٌ تتدفق و خيالها لا يزال في ذاكرتي...

    هل يا ترى .. كنتُ أنا حبيبته ؟

    هل يا ترى .. فعلاً هو ماضٍ لغيري؟

    ليته كان يعرف مدى حبي و إخلاصي له..!

    ليتني لم أشعر يوماً أنه حبيبي...

    وليتني وليتني وليتني ...!

    ماذا تنفعني الآن ليتني!؟

    فالمثل يقول : لا تبكِ على اللبن المسكوب!!



    .

    .

    .

    إنهيار في ذاكرتي..

    مالذي أصابني .. سؤال يرفض الإجابه..!

    "ليتني لا أشتاق إليه!!!!"

    "آآآه ليتني"


  2. #2

    تاريخ التسجيل
    13 / 09 / 2012
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,788
    معدل تقييم المستوى
    273

    افتراضي رد: هذا انا عندما اشتاق اليها

    كلمات درر يعطيك العافية


  3. #3
    الصورة الرمزية عاشق الغروب
    تاريخ التسجيل
    01 / 08 / 2012
    الدولة
    في بلاد الله الواسعه
    المشاركات
    1,531
    معدل تقييم المستوى
    252

    افتراضي رد: هذا انا عندما اشتاق اليها

    يعطيك الف الف عافيه...................
    شكراااااااااااااااااااا لك .................
    سررت بمرورك الرائع


  4. #4
    الصورة الرمزية rayma
    تاريخ التسجيل
    28 / 10 / 2012
    المشاركات
    24
    معدل تقييم المستوى
    95

    افتراضي رد: هذا انا عندما اشتاق اليها

    brao bravo bravo achek gorob

    من مواضيع :


  5. #5
    الصورة الرمزية عاشق الغروب
    تاريخ التسجيل
    01 / 08 / 2012
    الدولة
    في بلاد الله الواسعه
    المشاركات
    1,531
    معدل تقييم المستوى
    252

    افتراضي رد: هذا انا عندما اشتاق اليها

    شكراااااااااااا لك .......
    اسعدني مرورك


المواضيع المتشابهه

  1. اليها لعلها تمر عابرة من هنا
    بواسطة مشاعر مزهلة في المنتدى نثر الخواطر وعذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09 / 12 / 2013, 10 : 01 PM
  2. ما اجمل الحياة عندما ننظر لها بجانب مشرق , وما اجمل الشمس عندما تشرق بالتفاؤل
    بواسطة زهرة اللوتس في المنتدى الحوار العام والنقاشات الجاده
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01 / 12 / 2013, 42 : 04 PM
  3. عندما كنت طفلة , والآن عندما كبرت
    بواسطة زهرة اللوتس في المنتدى الحوار العام والنقاشات الجاده
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28 / 11 / 2013, 17 : 05 PM
  4. حرام اشتاق لعيونك حرام ابكي على مثلك...
    بواسطة روايه رماديه في المنتدى الشعر والشعراء
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04 / 03 / 2011, 29 : 03 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251