رواية مجاديف الامل..







الشخصيات/
روعه ، ريما، راما، صبا ،اوتار، ، ناريمان نرمين، جانيت
فارس ، ، رامي، تيم، بتال، يزن ،فادي
عبد الله .ابو عبدالله ، ام عبدالله



روعه/ 15 سنة طالبة بالمتوسط بيضاء وقصيرة ووجها مدور وشعرها قاصته قصة فكتوريا بيكهم وصابغته كله اشقر طالعه خوقاااق ملامحها ناعمه حييل ووعيونها نعسانه وعسلية.


ريما /18 سنة ثالثة ثانوي علمي تلبس نظارات حق علم ماعندها لعب كل حياتها جد بجد ورسمية وشخصيتها قووويه قمحيه وشعرها نص ظهرها اسود ملامحها جذابه تشبه الممثلة الهندية اشوريا جذابه حييييل وجمالها طبيعي يعني بدون مكياج حلوه ولو كثرت مكياج مو حلو عليها ملامحها تكبر عيونها جذاابه تسحر
صداقاتها محدودة وصررريحة ماتحب مجاملات اللي بقلبها على لسانها.
راما/ صديقة ريما الروح بالروح وماتستغني عنها ابد
شعرها قصيروعيونها ناعسة وبيضاء وملامحها صغييرة ناعمه حيل وهي في نفس عمر ريما وفي صفها تشبه جنيفر انيستون

صبا واوتار /في الجامعة مع بعض صبا طويلة وقمحيه وشعرها مدرج نص ظهرها وملامحها عادية جذابه من بعيد تخق تجنن من قريب عاديه فيها لمحة من سلاف فواخرجي ملامحها بريئة





اوتار دبدوبه شوي واقصر من صبا بشوي سمرا بس ملامحها خوقااق حلوة زي جمال الهنديات بشرتها صافيه وسمرا وعيونها وسااع وعسليه وخشمها سلة سيف وفمها زغنووووون حلوة شعرها طويل وناااعم ااسوووود





جانيت /سورية ام راما بيضاء حيل جسمها رشيق وعيونها زرق وشعرها اشقر وطويل تخق تجنن


نرمين وناريمان تؤام اخوات عمرهم ست سنوات بأول ابتدائي
بيض بياض ملفت للنظر ماخذينه من امهم السورية جمانه وعيونهم زرق يخقووون شفايفهم وردية

طبعا راما اختهم ، وصبا وروعه بنات عمهم تسير
نجي للاولاد /

فارس ، ، رامي، تيم، بتال، يزن ،فادي
عبد الله .ابو عبدالله ، ام عبدالله

فارس ، وفادي، ويزن اخوان راما وناريمان وريما

فارس وسيم بشكل مو طبيعي معضل طوويل وجسمه حلو وعيونه خضر ووسااع ورموشه كثيفه فيه لمحة من براد بيت
يدرس بالجامعة تخصص تجارة سنه ثانية


فادي بثالث ثانوي
متوسط الطول دبدوب شوي بس حلو ملامحه حييل بريئة وشعره اشقر وعيونه زرق نسخة امه السورية جانيت

طبعا زوج جانيت يعني ابوهم توفى قبل خمس سنين بعد صراع مع المرض كان يعاني من السرطاان وترك لهم ثروة كبيرة عايشين منها
كلكم اكيد تسالوا كيف التقى بجانيت
هو لين راح يكمل دراسته في جامعة دمشق كانت جانيت زميلته واعجبته واتزوجها ولين رجع حط اهله في الامر الواقع هاوشووه وزعلوا عليه ومات وهم زعلانين عليه
واستقر بدولة خليجية مع اسرته بعد ماعجز يفهمهم وكون ثروته مع صديق عمره ابو عبدالله

يزن ثاني ابتدائي حلو نسخة ابوه بدووي صح مااخذ من امه ولا شيء امه تحبه دايم تدلله لانه يذكرها بابو فارس
يزن اسمرمو مره شوي يعني قمحي وعيونه سود ونعسانه وشعره اسود يعني هو الشاذ بينهم كلهم بيض وشقر الا هو نسخة ابوووه تركي

رامي صديق فارس الروح بالروح يدرس معه
طويل مجسم وخشمه سلة سيف اسمر وشعره لحد كتوفه حرير يجنن عيونه وسااااع وسوود

وتيم وبتال وروعة وعبدالله اخواان صبا توائم سادس ابتدائي بيض وجههم مدوؤر وملامحهم بريئه


ابو عبدالله صديق ترركي الروح بالروح كون شركه وبنوا ثروة
ام عبدالله زوجته دبدوبه وقصيرة بس عليها جمال ييخلي الطير يطيح من السماء طبعا هي صديقة جانيت الروح بالروح وتحبها وتخاف عليها خصوصا عقب وفاة المرحوم ابو فارس وهي توها صغيرة وحلوة



روعة في المدرسة لمار حليتي واجب الرياضيات نسيته لمار ايه حليته خذيه شكرا وقامت تحل دخلت الاستاذة وشافتها تنقل الواب هاوشتها ووقفتها حصة كاملة واقفة بعد الحصة تستاهلين مرة ثانية تخلين عنك ا السهر على الافلام وتحلين واجباتك روعة اقول اسكتي ياتتكلمي زين ولا طسي مو ناقصتك والله حالة صديقتي وتشمت فيني مار لا انا موقصدي اتشمت فيك فهمتي غلط انا قصدي انصحك تهتمي بواجباتك لانه هذا ياثر على مستواك وتنقص درجاتك روعة اقول مشكورة لاتخافين علي انا اعرف مصلحتي اكثر منك طسي عني رفعتي ضغطي بروح لجوري ابرك لي منك ومن سواليفك اللي تغث وقامت عنها لمار براحتك روعة سفهتها وراحت لجوري















































































































































































































































































الفصل الثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاني.. ..................


















جوري هلا روعة اخبارك روعة ممكن شوي ابي نمشي وتقوم جوري وتستاذن من شلتها جوري خير روعة فيك شيء روعة لا ابد بس لمار غثثني لابارك الله فيها ورفعت ضغطي كلها نصايح جوري هههههههه



والله انها تحر كيف مستحملتها هي دافورة وتشوف حالها علينا لين نطلبها الواجب ونحا جوري لاتطلبيها عاد



روعة هذا اللي بيسير جوري ياعمري ماعليك منها كل كذا الشاطرات معقدات
اقول خلنا نغير السالفة وين بتصيفي في الاجازة مدري يمكن لندن وانتي والله مدري باقي ماحددنا بس احتمال سويسرا
نذوق الشوكولاته السويسريه وكملوا سواليفهم عادي



ريما تقول لراما الاختبارات مابقى لها الا اسبوع اش رايك تجي عندي نذاكر الرياضيات نصها اليوم راما من جد تتكلمين بدري تو الناس ريما بحزم بدري من عمرك يختي باقي اسبوع ورانا كيمياء وفيزياء واحياء ولا نسيتي راما طيب طيب جايه عندك بس لاتعصبين اليوم بعد المغرب ريما ابتسمت بانتصار انتظر





في الجاامعة صبا تقول لاوتار عندنا بريك ساعتين اش رايك نروح بزار الجامعة نتقضى شوي نونس صدورنا اوتار طيب ولو اني كنت افضل نطلع المكتبه نشتغل على البحت صبا اقول فليها باقي تو الناس على تسليم البحت خلينا نونس صدورنا وتسحبها من ايديها وتمشي


اوتار الله شوفي هالفستان النيلي صبا وين اوتار هذاك القصير صبا الله يجنن فوق الركبة بشوي ماسك وعليه كرستالات فضية وله شريطة على الجنب ماعليه اكمام اوتار مره دخل مزااجي بشتريه زواج صديقتي اريام بعد شهر صبا من اريام اوتار اريام بنت جارتنا من زمااان نعرفهم امي تعرف امهم والبنت طيوبه ماعليها صببا على البركة


اوتار امشي خلنا ندور باقي لي الشنطة والصندل والاكسسوارت يمقن نلاقيهم هنا واخلص اوتار تقول للبايعه لو سمحتي بكم الفستان النيلي البايعة 850 ريال اوتار مو كانه كثير البايعه لاكثير ولا شيء هذا من تركيا موديل تركي اوتار طيب اختي ماعليه معه اكتسوارته وصندله وشنطته القاهم عندك في المحل ؟


البائعه ولو حبيبتي شو عليه الا بتلقيه كله عننا ليكي هي شنتايته وهي الكندرة وهي اكسسواراته


اوتار اختي انا قلت صندل الله يهداك بس وش كندرته


البائعه تضحك هههههههههههه
يخرب بيتك شو حبيتك تقبريني دمك خفيف
خيتوا الكندرة هي الصندل عننا نسميها كندرة على اللهجة السورية

اوتار حست وجهها تلقط قامت تقول سامحيني حبيبتي مافهمتك وانحرجت


البائعه هههه ولا شو عليه حبيبتي خذي راحتك




صبا تضحك على اوتار كندرتك حلووه هع هع هع

اوتار دقتها بكتفها اسكتي انتي


اوتار لو سمحتي كله على بعضه كم الحساب

البائعه ليكي حبيبتي هلا هو كله ب 1000
بس مشانك تقبريني حبيتك بخليه 900
لعيونك اوتار انحرجت تسلم عيونك والله تسلمين اختي وحاسبتها وطلعوا من المحل




صبا خلنا نروح لذيك اللناحية يمقن القى هدية زينة لاختي روعة عيد ميلادها قرب اوتار يالله

ودخل مكان كله دباديب حمرا وقلوب
صبا الله حلو هذا الدبدوب الاحمر اوتار وينه صبا هذاك اللي على الرف في الركن اوتار اي والله يهبل


صبا باخذ ه باخذ معه عطر حلو مع كريماته اوتار خوش والله هدية حلوة بتعجبها وراحت تحاسب صبا بكم الدبدوب والعطر مع المجموعة

البائعه /بصي كله على بعضه خمسمية ريال
صبا خذي وتاخذ الاغراض ويطلعوا من البزار


اوتار والله ماظنيت بزار جامعتنا كذا فيه اشياء حلوة وتهبل
صبا اي والله تهبل بس اسعاهم ناااار


اوتار حقهم يختي يترزقوا لاتنسي انه عليهم ايجار يدفعوه للجامعة عشان يبسطوا



صبا عندك حق والله كاسرين خاطري ذولي البايعات



اوتار انا اليوم عازمتك على الغذا في البيت ومنها اجرب الفستان وتقوي لي اش رايك فيه


صبا بدون ماتجربيه يزنننن بيطلع عليك



اوتااار صبوووه عاد تكفييين تعالي عندي


صبااا بلعانه تلعب بشعرها وترفع حاجب افكر



اوتارر تضربها على كتفها وتزعل نذالة وتمشيي عنها


صبا تعالي امزح معك اكيد بجي بيتك كم اوتاروا معي وتقوم تبوسها



اوتار ابتسمت وقالت بخجل تسلمي صبوه


صبا الله يسلمك وبالمرة اخبي الهدية عندك عشان لاتشوفها روعة وتخرب المفاجاة اوتار عندك حق


اووتار عندي فلم رععب حماااااس بنطالعه شاريته قبل اسبوع وباقي ماشفته



صبا اووم الوناااسه والله فله وراحوا للكافتريا ياكلو الهم شيء خفيف عقب الفرة اللي فرووها في الجامعة



صبا اووتار اش خاطرك تاكلي اووووتاااار دونات وكابتشينو صبا الله وانا بعد بطلب وتجري صبا طلبت دونات اثنين واثنين كابتشينو وحاسبت اوتار كم مرة قلت لك لاتعزميني صبووووو انا ادفع داايم انتي وربي تحرجيني


صبا اقول طسي ماسويت شي عااادي ترى احنا خوااات مابيننا شيء وبعدين انتي عازمتني على الغذا وفيلم ولا نسيتي

اوتار ماراح اكل الا اذا خليتيني اعزمك بكرة وبعده وبعده على الفطور


صبا اوكي مايصير خاطرك الا طيب تامرين يالغاليه خلنا ناكل االحين انا جوعااااانه حدي اوتاااار يالله


وكلوا


في الجامعة فارس يالله يارامي نسيت اسوي عرض البرجيكتور اللحين الاستاذ بيهاوشني مالي خلقه



رامي عاادي ليه مكبر السالفه قله استاذ اجل العرض نسيته

فاارس بهذه البساطه


الاستاذ عسر ومايقبل اعذااار ابد وشديد بيخصم علي اللحين 15 درجة حق العرض رامي هلب مي بلييييز



رامي وخر لاتمسكني كذا ولا تصارخ زي الفتيات

فااارس هههههه حلوة الفتيات والله ماحد شكله زي الفتيات غيرك
شوف شعرك طويل واش حلاتك ويمسح على شعره


رامي حدك عاد فارسوه زودتها ترى


فاارس امزح معك يالغالي انت زينه الرجال ويقوم يحضنه


رامي هماك اليوم مانت بزووويييييين طايح تلزق وتلصق فيني خير ترى انا اخاف على روحي هع هع


فارس مدري ليه لشفتك افقد السيطرة اخققق احس انك بنت
ويسبل عيووونه



رامي فاااااااررررررس وجععععع
حدك عاد


فااررررس يضحك ههههههههههههه امزح والله امزح معك يابو الشباب هماك عصبت



رامي مزحك ثقيل مايعجبني



فاارس العذر والسموحة ايه صح ماقلت لي ا ش بقول للاستاذ عتريس
رامي ههههه سميته عتريس على طول

فاارس مدري ليه ياخي لشفت وجهه وضروووسه حسيت كانه ترس

رامي ههههههههههههههه لاتتريق ياخي خلقت ربك



فارس اللهم استغفرك واتوب اليك

رامي تراك اليوم فاااصل

اسمع لاتحضر ولو قال لك ليه ماحضرت روح مستوصف خصوصي وخذ منهم تقرير مزور ادفع لهم طبعا عشان يمشووك واتحجج بمرض عملية استئصال الزايدة




فااارس ووووجععع فال الله ولا فالك حبة زايدة بوجهك قول ان شاء الله
رامي كيفك خله ينقصك 15 دجة


فارس امري لله بسوي خطتك بسحب عليه مابحضر عندك بريك رامي يب


فارس وين تحب نرووح


رامي خلنا نروح كفيه ولا مطعم ولا اش رايك نروح السوووق


فااارس قرب وقت الغذا الساعة 12 خلنا نروح مطعم ونلط ونطفح جوعان حدي



رامي وش نطفح بعير حنا قالوا لك


فارس نتغذى هيا بنا يارفيقي ذووق صح اعجبك


فاارس اقول لايكثر يالله بس جوعان

رامي يالله بوديك مطعم جديد توه فتح


ومشوا للمطعم
في بيت جانيت

رجعت نرمييين من المدرسة تبكي دخلت وصفقت الباب بقوة
وتشاهق من البكى


امها خير ان شاء الله له له له شوبك تبكي تقبريني شوبك احكي وقعتي البي



نرمين وهي تمسح دموعها وتشاهق
انا اليوم نسيت احل الواجب وقومتني الابلة ولقتني مب حاله وهزئتني قدام البنات وضربتني وشدت شعري وقالت مب عشانك يتيمة تبيني اعطف عيك وتقومين تهملين واجباتك وخلت البنات يضحكوا علي اههههههههه

امها يابعد قلبي انتي خلص امسحي دموعك مابدي اشوفن بعيونك الحلويين بس خلص انا بكرة بروح معك وبحاكيها ونشوف شو بيصير

نرميين لا لالالا لاتروحي معي لوجيتي تحقد علي وبتعاقبني اكثر


جمانه لالالالالالا لاتقولي هيك انا بحلها يالله حبيبتي اطلعي غيري ثيابك بنتغذى يالله



نرمين حاااااضر



وجا اليوم الثاني وراحت جمانه مع نرمين جمانه دقت الباب لوسمحتي ممكن شوي بدي احاكيك


الاستاذة بس شافتها خقت تنحت قالت بقلبها سبحان الله اش ذا الجمال كلها


ابتسمت تفضلي


جمانه زاد فضلك ليكي قلبي

امس اجت بنتي على البيت تبكي وتقول انك ضربتيا
وشديتي شعراتا ليه قال شو مشان نسيت تحل الواجب وشو يعني بدو يصير لو ماحليته قامت القيامة




الاستاذه فاغره مين بنتك انا انا ماضربت احد اعصابك


جمانة مين بنتي بنتي نرمين


الاستاذه


نرمين بنتك

سكتت الاستاذة وقالت في نفسها تشبها كيف مانتبهت نفس العيون الزرق والبياض والشقار صج اني غبيه هع


على العموم حصل خير انا كذا سويت عشان تكون عبرة للبنات



جمانة شووو شووفي يا سكت لك كثييير والله لو مره ثانية اجنت نرمين على البيت تبكي وشعراتا منزوعين بقدم عليك شكوى وبخليهن يودوك مجلس تأديبي


الاستاذه له له له

الحلوة زعلت لا خلاص ماراح اضربها بس داكري لها واهتمب بواجباتها وانا مااضربها

جمانه سفهتها ومشت

الاستاذة في قلبها يالله قد ايش حلووووه نعلبوووها كنها امريكيه لحست مخي بجمالها

يخلف الله علي دبه وسمره وسمينة وشينة اها على الحظ




الاستاذة هدي عندها حالة نفسية من شكلها دايم تضرب البنات الحلوات لانها تشوف انهم اخذوا شي من حقها اقصد الجمال عشان كدا استقعدت لنرمين




نرمين دخلت الصف الاستاذه تناضرها بكره الا وشوي تبتسم لها الحمدلله والشكر مريضة نفسيا نرمونه حبيبتي تعالي ابيك


وتقوم نرمين وتراجف من الخوف الاستاذه تعاي حبيبتي انا احبك وتناظر في وجهها الجميييل


وتجلسها فوق حضنها وتبوسها نرمين انصعقت من تصرف الاستاذه تقول في قلبها غريبه اش غيرها وععععععع بغسل وجهي بكلوركس انا
قطع كل ذا سعابيل حشا بعير مب ادميه


الاستاذه حبيبتي من اليوم ورايح انتي العريفه على الفصل وسوي اللي يعجبك


قامت نرمين وابتسمت وقالت شكرا استاذه ورجعت مكانها




رجعت نرمين البيت
يمه يمه لحقي علي

جمانه خييييير شو في كمااان ضربتك




نرمين لا ياامي الاستاذه تغيرت شالتني وقعدتني فوقها وباستني


وتقول انا احبك وقعدت تطالعني كثير وقالت سوي اللي يعجبك لا وخلتني العريفه بعد



جمانه عن جد عم تحكي معقوله كيف هيك شكلي رعبتا عفارم علي



دخل ابو عبد الله البيت ورزع الباب بقوة وهو معصب وطلع فوق


رقت له ام عبد الله خير ابو عبد الله اش فيك معصب ووجهك معتفس


قال خسرت بالاسهم مبلغ كبير




ام عبد الله
الله يهداك على بالي شيء كبير وخير يطير لاتكدر عمرك يامعود الفلوس تروح وتجي اهم شي صحتك وبعدين هماك ما سمعت المثل اللي يقول التجارة ربح وخسارة يعني ايزي



ابو عبداالله
طالع هذي اقول مبلغ كبير تقول تروح وتجي اقووول طسي عن وجهي انشبي الغذا


ام عبدالله الله يهداك بس وراحت




وهي نازلة من الدرج



بتال وتيم دخلوا البيت يمه يمه اليوم جا شخص وسالنا قال انتو عيال عبدالله الماسي قلنا ايه ابتسم وعطنا هالكيس مليان حلويااات وقال حبايبي اذ ارجعتوا البيت علموني ابوكم كيف حاله واش صابه



ام عبدالله غريبه ورقت لابو عبددالله وقالت له السالفه ابو عبدالله ناداهم بتال تيم كلهم سم يبه

قال كيف شكله هالشخص قال طويل وعريض وعنده سكسوكه ووجه مربع وبيده سبحه خضرا

ابو عبد الله صك على اسنانه وقال بغضب هذا ابوناصر عدوي اللذوذ مو بعيده هو اللي اشترى الاسهم المنافسه كلها وخل اسهمي تطيح بالسوق هين انا اوريه





عبدالله
ولدهم ووووسسيييييم بعنى الكلمة يشبه مغني استار اكاديمي سعد رمضان سافر لندن يكمل دراسته وباقي مارجع



اوتار رجعت البيت هلا يمه جبت صبا معي بتتغذى عندنا اليوم لزمت عليها ام عبدلله هلا والله ببنيتي توه ماتبارك المكان حياك الله






ونادت الخدامه ليندا انشبي الغذا

يس مدام




طلعت لابو عبدالله يبن الحلال روق وهد اعصابك مب زين اللي انت فيه عشان صحتك اقولتس اوتار جابت صبا معها عازمتنها على الغذى






ابو عبد الله الله يحيها بقوم اتسبح وانزل للغذا




ونزل وجلسوا كلهم على الطاولة صبا هلا عمي شلونك عساك بخير

ابو عبد الله الحمد لله كيف دراستك يابنيتي وكيف اهلك


صبا يسلمو ا عليك ودراستي تمام


وجلسوا ياكلوا




بعد الغذا صبا احس ابوك متضايق فيه شي


اوتار لا مالاحظت مافيه الا العافيه
ورمتها بالمخدة بعدين لاتتقعدين تفاولين على ابوي وشغلوا الفيلم وبدوا رعب



الشغالة /مدام جومانه خلص اكل مافي شي ثلاجه لازم سوق روح




جومانه خير ان شاء الله اليوم العصر بروح معك
بغير جوا وبقضي للبيت



وراحوا السوق جمانه بما انها سورية ماتتحجب طبعا لبست سكيني ازرق وبلوزه كحليه وفتحت شعرها ولبست نظارتها الشمسيه وراحت طلعت جنان تاخذ العقل وفي السوق وهي تتفقضى في واحد اول مااشاف جومانه انهبل وقعد يلاحقها لين ووقفت صقع فيهل وسوى نفسه بالغلط





اااسف اختي سامحيني ماشفتك جومانه مسموح خيو عن اذنك





راح وانتظر لين خلصت ولحقها على البيت سمع نرمين وناريمان هلا يمه جبتي لنا الكاكو


جوماننه ايه خذوا
صحة وهناء الرجال سبحان لله متزوجه وام بعد حسبتها بنت بالعشرين

ومر اليوم الثاني وراح هذا الشاب لعند بيتها واول ماخرجت ونزلت للداوام لحقها ولين نزلت نزل وراهااهو ممكن اكلمك

قالت عفوا من معي بعدين قالت ايييه تزكرتك انت اللي بالسوق شفتك خير في شيء

ابي اكلمك ممكن
تفضل
انا بصراحة من يوم ماشفتك حبيتك وماقدرت نسك وابي اتزوجك على سنة الله ورسوله
جومانه انا
هو اييه
جومانه بس انا ارملة وعندي ولاااد عيب عليك استحي على حالك كيف بتتزوجني

هو عدي انتي باقي صغيرة ومن حقك تشوفي حياتك وعيالك بحطهم بعيوني

جمانه اعطيني وووقت افكر واردد عليك بس اقبلا عرفني على حالك

انا اسمي ناير مهندس ولي شركة كهرباء املكها ومو متزوج عمري 30 سنه جمانه مثلي

ناير طبعا جنننن طويل عريض وشعره بني لحد كتووفه بني وابيييض وعيونه وووساع


قال ممكن الرقم عشان اعرف رايك قالت هي انت اعطيني رقمك لو وافقت عليك برد عليك

وبشاور لولالاد
هو مع السلامه شكرا اا هي جمانه

هو اللله عاشت الاسامي وابتسم وراح


جمانه بينها وبين نفسها الله قد ايش وسسييييم شبه توم كروز بيطير ضبنات العقل انجذبت لاله بشاور ولادي وبشوف رايييون


وراحت مكتبها سرحااانه ببنااادر وبدى قلبها ينبض من جديد عقب تركي


راحت البيت شاورت عيالها الصغار يبكون لا يمه بتنسينا وريما بغروور كيف تستبدلي ابوي جومانه شو ضبي حكياتك ابوك الله يرحمه وبعدين انا لساتي صغيرة ومن حقي اشوف حالي ربيتكن وماقصرت عليكم بشي وبكت حن قلب ريما وراحت حضنتها عندك حق يمه سوي اللي يريحك وانا بقنع اخواني


ابتسمت جومانه وراحت تنام
وتفكر بنادروهو بعد يفكر فييها


وجا موعد عيد ميلاد روعة
وسوا لها حفلة مكلفة وفخمة ونادوا صديقاتهم

صبا تسلم على اختها كل سنة وانتي بخير هاك هديتك

روعه اللله تسلمي صبوووه اللله لايحرمني منك تجنن


واحتفلوا وقطعوا الكيك واستهبلوا


اوتار جابت لها عقد روعة تسلمي تورا يجنن

اوتار اشدعوه قلبي تستاهلي اكثر


ومر اسبوع موعد زواج اريام صديقة اوتار دقت اوتار على صبا صبوه تروحين معي نتسلى هناك صبا وش هو له اروح ماعزمتني

اوتار ياعمري هي ماتعرفك ولا عمرك شفتيها تكفين تعالي ننبسط

صبا اوكي بلبس فستاني اللي منى ديور الاصفر اوتار زين حلو يالله انا بجهز وامرك ونروح العرس

صبا صار

وراحوا العرس صبا وينهاا ارياموه ابي اشوفها اوتار صبري لين يزفوها تشوفيها وقعدوا يحشون ويرقصون




جمانه بعد اسبوع من التفكير واقناع اسرتها دقت على نادر الو مرحبا نادر

نادر هلا وغلا من معي

جومانه انا جومانه

نادر الله اخيرا هلا قلبي وحشتيني كل ذا تفكير

جومانه عصبت شو قلت

نادر لالاابد

جومانه حست انه نادر كذب عليها وانه مغازلجي ويبي يلعب عليها صكت الخط وقعدت تبكي
نادر يدق ويدق ويدق وهي حاقرته

ارسل لها اسف اذا ضايقتك مو قصدي ازعلك والله مااقصد لاتبكين اقابلك بكرة


ارسلت له لو سمحت لابا تدق فيني مرة ثانيه انساني مبين انك كزاب وعم تتسلى فيني وقعدت تبكي وقفلت جوالها


انكسر قلب جمانه وفقدت الامل انها تتزوج نادر وانصدمت فيه


وابو عبد الله فقد الامل انه شركته يتحسن دخلها وترجع مثل اول كثوا اعدائه واضطر يبيعها


بعد كم شهر رجع عبدالله من السفر وبيده وحده امه هو عبود منو دي

عبدالله يمه هذه كارولين زوجتي امه تصارخ وشو ابوه دخل سمعه قام صكه كف وقال له حسبي الله عليك انا بريء منك ليوم الدين اذا ماطلقتها وطرده

عبدالله عارف غلاته عند جمانه وانها معتبته زي ولدها راح لها وحكى لها قصته وقعدته عندها قالت بكرة بحاكيهم وبخليهم يقتنعوا بزواجك تعرف عبود قصتك تشبه قصتي ودمعت هو لا افا خالتي لاتبكين


كارولين بيضا شعرها حمر وعيونها خضر ورشيقه وز دس هو توكنق ابوت

عبدالله افتر تل يو بيبي

كارولين اوكي وحضنته صدق غربيه مايصه

عبدالله خق
جوماانه احم احم انا حضرت الكن غرفة ليكه هنيك


ونادت الشغالة وطلبتها تسوي لهمم عشاء ورقت تنام





كارولين بيبي واي ذا بيرنس هت مي واااي وقعدت تبكي


ليه هلك يكرهوني ليه


عبدالله
بيبي دونت كراي ا ي دونت لوف سي ييييس بيوتي كراي بلييييز ستب

حبيبتي ليه تبكين انا مااحب اشوف دموعك في عيونك الحلوة ارجوك سكتي



كارولين اي كانت يونو بيرنس سي يو مي او ذم هو شوووس


لااستطيع اهلك يقولون لك ياانا ياهم من بتختار

عبدالله افكورس يو اند بيرنس

اكيد انتي واهلي


كارولين هاو

كيف

عبدالله ويل سي يو اقين بليز ام تايرد اي ونت سليب


بتشوفين باكر ارجوك ابي انام انا تعبان

كارولين

اوكي بيبي مي تو سو تااايرد

طيب حبيبي وانا بعد تعبااانه

تعشوا وناموا



عبدالله في حيره من امره من يختار اهله معندين حاول يقنعهم مارضوا اختار كالرولين ورجع امريكا وقرر يستقر فيها بعد مافقد الامل انه اهله يرضون بزواجه


صبا طالعه من السووق تتقضى وفجاءة بدون ماتنتبه صدمت بفارس اااسفه ماشفتك


فاارس تنح فيها لالالا عااادي انا اسف

وظل يلاحقها من مكان لمكان وتعرف عليها وحبوا بعض وفي يوم اوتار كانت مع صبا في السوق يتقضون وهم خارجين صادفوا فيصل بقلبه هذي احلى يممممه واخذ يخزها صبا فهمنت عليه وعفت انه مغازلجي ويقص عليها تركته وماعلمت اوتار اللي مانتبهت على فيصل وفقدت الامل بكل الشباب بسبة فيصل لانها حبته وكان اكبر صدمه بحياتها

اتمنى تعجبكم الروايه