السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بسم الله والصلاة والسلام علي سيدنا محمد وعلى آله الطاهرين وصحبه الأخيار
يسر مجموعة الخمري الفندقية إبلاغكم ببدء الحجز لعمرة شعبان و رمضان لهذا العام 1433هـ الموافق لـ 2012م بفنادقنا الثلاثة بالمدينة المنورة

1- فندق بدر المحمدية

= 500) this.width = 500; return false;" />


يقع في المنطقة المركزية الشرقية ويعتبر أكبر برج فندقي في المنطقة المركزية الشرقية على طريق الملك فيصل مقابل لمسجد الإجابة ، الفندق مكون من ( 766 ) غرفة وجناح مهيأة بأثاث وديكور يضاهي فنادق الدرجة الممتازة مما يجعله من الفنادق المرغوبة لدى كافة بعثات الحج والعمرة .
تقسيم الفندق
يحتوي على عدد 13 دور سكني إضافة إلى الدور الأول ودور الميزانين وعدد الغرف فيه 766 غرفة ، ويحتوي كل دور على 53 غرفة ( غرفة + حمام ) و عدد 3أجنحه ( غرفتين + حمام ) و كل غرفة لها ثلاجة وتلفزيون وهاتف
كما يحتوي دور الميزانين على قاعة اجتماعات كبيرة + مطبخ + مستوصف طبي يمكن استخدامها كمستوصف للبعثة الطبية. يحتوي الدور الأول على مطعم كبير يتسع إلى 1000 شخص في وقت واحد و مقسم إلى قسمين (رجال ونساء) و أيضاً عدد من المكاتب يمكن استخدامها كمكاتب بعثات الحج والعمرة .
كما يحتوي على 3 بدرومات B1-B2-B3 كل بدروم يحتوي على مستودع كبير، الـ B1 يحتوي على ثلاجتين كبيرتين لحفظ الأطعمة ، تحتوي البدرومات على مواقف للسيارات تتسع لـ 150 سيارة تقريباً .
ويوجد بالفندق 3 مداخل ( مدخل رئيسي + مدخل جانبي + مدخل خلفي ) ، ويحتوي على 12 مصعد يتسع الواحد منها إلى 26 شخص + مصعدين خاصين بالمستودعات ، والمبنى مزود بأحدث أنظمة السلامة والأمن حيث يوجد في كل غرفة جهاز استشعار الدخان والحرارة و رشاش ماء ، وكل دور مراقب بعدة كمرات مراقبة ويتم التحكم فيها آلياً وعلى مدى 24 ساعة .



2- فندق بدر العوالي

= 500) this.width = 500; return false;" />

يقع في المنطقة المركزية الجنوبية ويحتل موقع إستراتيجي أمام بقيع غرقد مباشرة و على إطلالة مباشرة عليه وعلى الحرم النبوي، و الشارع رئيسي (شارع المحكمة ) يبعد عن ساحات الحرم من جهة باب السلام 30متراً تقريباً وجميع الخدمات متوفرة في المنطقة من حيث أسواق وصرافات مالية ،ويتسع إلى 1911 سرير حسب تصريح إسكان الحجاج الممنوحة للفندق، ويحتوي على عدد 9 مصاعد .
تقسيم الفندق
يتكون فندق بدر العوالي من عدة أقسام رئيسية وهي كالآتي :-
1- يوجد في الفندق مطعم مقسم إلى قسمين رجال ونساء يتسع لحوالي 350 شخص في وقت واحد .
2- قسم مواقف السيارات التابع للفندق
يوجد في الفندق أكثر من 55 موقف لزوار الفندق وهي مكونه من بدرومين ( B1-B2 ) حيث يتيح للزائر إيقاف السيارة بأمان تام وتوفير حراسه مشددة للحفاظ علي ممتلكات الزائر.
3- قسم المطبخ والمغسلة
يوجد في B3 مغسلة الملابس للزوار الفندق وأيضا المطبخ لإعداد البوفية المفتوح وتجهيزاته بنظافة تامة حيث يخضع القائمين علي التجهيزات بفحص شامل كل 3 أشهر.

تفاصيل الفندق وتقسيماته
يتكون الفندق من عشرة طوابق رئيسية وهي موزعة كالآتي :-
1- الطابق الأول والثاني والثالث ، تعد الثلاث الطوابق الرئيسية للفندق وهي مخصصة للعوائل من حيث تقسيم الغرف لشعور الزائر بالخصوصية حيث تتكون الطوابق الثلاث من 29 غرفة في كل طابق مقسمة علي شكلين من غرفتين و من حمامين (عربي .وإفرنجي) ، مدخل رئيسي بباب خاص للحصول علي الخصوصية وهي أيضا مجهزة بالوسائل الكاملة مثل الثلاجة والتلفزيون والهاتف ووسائل السلامة من إنذارات الحريق والرشاشات الماء .
2 – الطابق الرابع إلي الطابق العاشر
تعد تصاميم هذه الطوابق متشابه من ناحية التجهيزات وتفاصيل الغرف حيث يوجد في كل طابق26 غرفة بحمام خاص للمفرد وعدد 2 سويتات كل سويت متكون من 3 غرف بحمامين وعدد 2 غرف وصالة بحمام خاص لكل غرفة وكل طابق وهي أيضا مجهزة تجهيز كامل ومريح .

3- فندق بدر المدينه

= 500) this.width = 500; return false;" />

يقع في المنطقة المركزية الجنوبية ويحتل الفندق موقع إستراتيجي أمام بقيع الغرقد مباشرة و على إطلالة مباشرة عليه، وعلي شارع رئيسي (شارع المحكمة ) و يبعد عن ساحات الحرم من جهة باب السلام 200متراً تقريباً و جميع الخدمات متوفرة في المنطقة من حيث أسواق وصرافات مالية ،ويتسع إلى 1400 سرير ويحتوي على عدد 9 مصاعد .
تقسيم الفندق
يتكون فندق بدر المدينة من عدة أقسام رئيسية وهي كالآتي :-
1- يوجد في الفندق مطعم مقسم إلى قسمين رجال ونساء يتسع لحوالي 350 شخص في وقت واحد ومجهز بسلمين كهربائيين متصلة بمخارج الفندق .

2- قسم مواقف السيارات التابع للفندق :
يوجد في الفندق أكثر من 55 موقف لزوار الفندق وهي مكونه من بدرومين ( B1-B2 ) حيث يتيح للزائر إيقاف السيارة بأمان تام وتوفير حراسه مشددة للحفاظ علي ممتلكات الزائر.


يتكون الفندق من عشرة طوابق رئيسية وهي موزعة كالآتي :-
تعد تصاميم هذه الطوابق متشابه من ناحية التجهيزات وتفاصيل الغرف حيث يوجد في كل طابق 31 غرفة بحمام خاص لشعور الزائر بالراحة التامة ، ومدخل رئيسي لكل غرفة بباب خاص للحصول علي الخصوصية ، وهي أيضا مجهزة بالوسائل الكاملة مثل الثلاجة والتلفزيون والهاتف ووسائل السلامة من إنذارات
الحريق والرشاشات الماء .

التسويق و المبيعات و الحجز المركزي

Email:sales@khomrigroup.com

لأكثر تفاصيل عن المجموعة رجاء زيارة الموقع

Alkhomri Group