فنادق النمسا ,فنادق فيينا

فنادق فيينا مع عروض الصيف

هلا ومرحبا أخواتي وإخواني الكرام أعضاء منتدانا ولمحبي زيارة مدينة فنادق النمسا , يسرني إن أضيف لقائمة فيينا المميزة في فنادق النمسا حيث تعرفت علي مدينة فيينا بشكل مميز وأفضل من خلال موقع fendeq.com الذي قمت من خلاله حجوزات فيينا

الذي تتميز بأرخص سعر للحجوزات الفندقية في شتى إنحاء العالم.

أفضل عروض صيف هذا العام في فنادق النمسا , ومن أهم العروض في فنادق فيينا أحب إن أقدم لكم

عروض مثالية لعطلات سريعة في فنادق النمسا ,فنادق فيينا

احجز الآن لإجازة في اللحظة الأخيرة في فنادق النمسا , فنادق فيينا في بلدك أو في إي بلد بعيد من خلال موقع fendeq.com

فنادق النمسا ,فنادق فيينا بنصف السعر أو اقل


فنادق النمسا , فنادق فيينا

فندق Fleming's Deluxe Hotel Wien-City

يقع فندق Fleming's Deluxe Wien-City في منطقة Josefstadt الراقية، على بعد 400 متر من مسرح Burgtheater، و250 متر من محطة مترو Rathaus.

يقدم مطعما فندق Fleming's Deluxe Hotel Wien-City المأكولات الفرنسية الكلاسيكية على طراز البراسيري، بالإضافة إلى شرائح اللحم و أطباق الأسماك والمأكولات البحرية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمنطقة واسعة للياقة البدنية والسبا، حيث تتوفر الساونا الفنلندية وغرفة بخار وصالة رياضية مع أحدث المعدّات.

سعر الغرفة لليلة الواحدة بعد الخصم 45.19 KD

فنادق النمسا ,فنادق فيينا
فندق Hotel Atlantis Vienna


يقع مركز Lugner City للتسوق والترفيه بجوار الفندق.

كما يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة عن وسط المدينة بواسطة وسائل النقل العام. وتقع أيضاً محطة القطار Westbahnhof على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام.يوفر فندق Hotel Atlantis Vienna غرف مُشرقة وعازلة للصوت تضم تلفزيون مع قنوات الكابل، ومكتب للعمل وأرضيات خشبية. وتحتوي الحمامات الخاصة على مجفف للشعر. كما تشمل بعض الغرف خدمة واي فاي مجانية.

يتكون بوفيه الإفطار في فندق Hotel Atlantis Vienna من أطباق الحلو والمالح المتنوعة، وكذلك العصائر والقهوة الطازجة.

سعر الغرفة لليلة الواحدة بعد الخصم 30.58 KD


فنادق النمسا , فنادق فيينا
فندق Hotel Kummer


يقع Hotel Kummer مباشرة بجوار شارع التسوق الرئيسي بفيينا، Mariahilfer Straße، ويحتل الفندق مبنى مثير للإعجاب بجوار محطة Neubaugasse لخط المترو U3.


تتميز الغرف المكيفة بالمفروشات الأنيقة وتحتوي على نوافذ عازلة للصوت وميني بار وخدمة كي السراويل وتلفزيون بالقنوات الفضائية بما في ذلك قناة بريميير للأفلام مجاناً.

يقع كل من Museumsquartier وRingstraße Boulevard وحي Spittelberg التاريخي ومنطقة Naschmarkt النابضة بالحيوية على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام. هناك مقهى نموذجي على طراز المقاهي في فيينا مباشرة بجوار الفندق.

يمكن التمتع بفطور غني على طراز البوفيه كل صباح، ويقدم مطعم Hotel Kummer مأكولات فيينا التقليدية والمأكولات العالمية. تتوفر الكوكتيلات ومجموعة واسعة من المشروبات في بار اللوبي

سعر الغرفة لليلة الواحدة بعد الخصم 43.43 KD

فنادق النمسا , فنادق فيينا
فندق Hotel Schild


يقع فندق Hotel Schild المحاط بكروم العنب في ضواحي مدينة Vienna الهادئة، على بعد 25 دقيقة بواسطة وسائل النقل العام من وسط المدينة. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية.

ويمكن للنزلاء الاسترخاء في الحديقة الكبيرة التي تضم تراساً وملعب أطفال.

يوجد موقف حافلات على بعد بضعة خطوات فقط من فندق Schild Hotel، كما يتوفر مرآب خاص للسيارات مقابل تكلفة إضافية.

يمكنكم الوصول إلى غابات Vienna Woods في 10 دقائق سيرا على الأقدام، في حين تجدون العديد من حانات النبيذ لمنطقة Neustift am Walde على بعد خطوات فقط من الفندق

سعر الغرفة لليلة الواحدة بعد الخصم 22.94 KD

فنادق النمسا , فنادق فيينا
فندق Belvedere Appartements


تقع شقق Belvedere في أبينة قديمة ساحرة تعود لمنتصف القرن 19 وتوجد في المنطقة 3 في مدينة فيينا. كما يبعد قصر Belvedere بضع خطوات عن الفندق.

تتضمن الشقق مطبخاً تم تجهيزه بشكل كامل ومساحة لتناول الطعام وأريكة يمكن تحويلها إلى سرير ونظام حديث (راديو ومشغل أقراص CD و DVD).

يمكن الوصول إلى مركز مدينة فينا بواسطة شبكة وسائل النقل العامة القريبة خلال بضعة دقائق. كما يمكن الوصول إلى قصر Schönbrunn من شقق Belvedere خلال 20 دقيقة بواسطة قطار الأنفاق

سعر الغرفة الواحدة بعد الخصم 28.02 KD

فنادق النمسا , فنادق فيينا

فندق Hilton Vienna


يقع هذا الفندق الفخم ذو الـ 5 نجوم في وسط فيينا قبالة محطة Landstrasse للمترو وبجانب متنزه City. وتقع كاتدرائية سانت ستيفين وشارع التسوق Kärntner على بعد خطوات قليلة مشياً على الأقدام.

يقدم الفندق أيام الأحد وجبة هيلتون العائلية للغداء مع برنامج للتسلية للأطفال. يمكن للنزلاء الاستمتاع أيضاً بالعروض الخاصة الأسبوعية في صالة وبار اللّوبي، حيث تُقدم مجموعة واسعة من المشروبات والوجبات الخفيفة.

تم تصميم الغرف العازلة للصوت في فندق Hilton بألوان هادئة وتوفر إطلالة بانورامية على المتنزه والمدينة. كما تحتوي على تلفزيون إل سي دي بشاشة مسطحة 32 بوصة ومنطقة جلوس واسعة. ويتم توفير رداء الحمام والنعال للمزيد من الراحة.

يُعتبر Hilton Vienna أكبر فندق للمؤتمرات في النمسا، بوجود مساحة للاجتماعات تتسع لما يصل إلى 1800 شخص. وتشمل المرافق الأخرى جيم مع معدات عصرية لتمارين القلب وغرفة بخار وساونا.

سعر الغرفة لليلة الواحدة بعد الخصم 81.96 KD


فنادق النمسا , فنادق فيينا
فندق Holiday Inn Vienna-South


يقع فندق Holiday Inn في منطقة Wienerberg City وهو محاط بالعديد من فرص التسوق ومنطقة Wienerberg الترفيهية، ويمكن الوصول إلى مركز المدينة خلال 30 دقيقة بالباص وقطار الأنفاق

سعر الغرفة لليلة الواحدة بعد الخصم 52.19 KD

وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق فيينا , النمسا أون لاين. أسعار ممتازة. قارن بين عروض فنادقنا المتنوعة و اختر فندقك اليوم!

نحن نوفر افضل العروض لجميع فنادق فيينا ، حيث نضمن لكم حجز فنادق فيينا بأرخص الاسعار.

فمن فنادق فيينا ما يصل تخفيضاته الى 70% بالاضافة الى عروض الاسعار المتقاربة لهذه النسبة بكثير من فنادق فيينا.

كما يوفر الموقع عرض فنادق فيينا بما يناسبكم من الفئات المختلفة والمتعددة ، وليس هذا فقط ما تشمله صفحة فنادق فيينا عبر الموقع ، بل تتضمن عرض لفنادق فيينا بما ترغبون فى تحديده وذلك بواسطة قائمة تصفية النتائج ،

فباستخدام هذه القائمة يمكنكم عرض فنادق فيينا بكافة المتطلبات المطلوب توفرها فى فنادق فيينا

وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي فنادق النمسا ,فنادق فيينا ولمحبي السفر للخارج