استقبل معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله بن عايش العتيبي ظهر أمس السبت معالي نائب وزير الاسكان المهندس عباس أحمد هادي والوفد المرافق له وذلك بمكتب معاليه بالأمانة بالدمام.

وفي بداية الاجتماع هنأ معالي أمين المنطقة الشرقية معالي نائب وزير الاسكان على الثقة الملكية الكريمة على تعيينه بمنصبه الجديد مرحبا بهذه الزيارة، واشاد معاليه خلال الاجتماع بالجهود التي تبذلها وزارة الاسكان مؤكدا حرص الامانة على التعاون والبناء في كل ما يخدم الوطن والمواطن.

وأشار معاليه بأن الأمانة قد سلمت وزارة الاسكان ما مساحته 13,346,000 م2 ثلاثة عشر مليونا وثلاث مئة وستة وأربعين الف متر مربع من الاراضي لصالح وزارة الاسكان ليكون للمنطقة الشرقية نصيبا من الوحدات السكنية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -.


مشيرا معاليه بأن هذه الاراضي تشمل كلاً من حاضرة الدمام والنعيرية وبقيق ومحافظة قرية العليا والعمل جارٍ على انهاء اجراءات باقي المحافظات.

بعدها ألقى معالي نائب وزير الاسكان المهندس عباس احمد هادي كلمة شكر فيها أمانة المنطقة الشرقية على تعاونها مع وزارة الاسكان وتخصيصها مساحات الاراضي لإقامة مشاريع الوزارة وأكد بأن الامانة تسعى دائما الى خدمة الوطن والمواطنين بالتعاون مع شركائها من الدوائر الحكومية الخدمية.

بعدها تم تقديم عرض مرئي يتناول جانباً من مشاريع وزارة الاسكان في كل من الدمام والقطيف من قبل الشركة الاستشارية للمشروع.

وفي نهاية الاجتماع أعرب معالي أمين المنطقة الشرقية عن شكره لما شاهده من برامج تنموية لوزارة الاسكان متمنيا لهم التوفيق في مشاريع الاسكان وأكد حرص الامانة على دعم هذه المشاريع.

هذا وقد حضر الاجتماع كل من وكيل الامين للتعمير والمشاريع المهندس جمال بن ناصر الملحم ووكيل الامين لشؤون البلديات المهندس شجاع بن يحيى المصلح والمهندس عماد الصحن من ادارة الدراسات والاشراف بالأمانة والاستاذ صالح الراجح مساعد مدير عام الادارة العامة للاراضي والممتلكات بالأمانة.