أكد وكيل وزارة الصحة للإمداد والشؤون الهندسية الدكتور صلاح المزروع أن وزارة الصحة تسعى بتوجيهات وزير الصحة إلى رفع الأداء وتقديم خدمة صحية مميزة للمرضى والمراجعين لمختلف المستشفيات بمناطق المملكة.

مبيناً أن هناك زيارات لجميع المشاريع بمناطق المملكة للوقوف على سير العمل بها والاطلاع على اعمالها عن قرب، وتقديم الدعم لها، مؤكداً بأن رضى المريض هو هدف وغاية الوزارة.

وأوضح وكيل وزارة الصحة للإمداد والشؤون الهندسية عقب زيارته لعدد من المشاريع الصحية التي تنفذ في منطقة القصيم، أن الزيارات الميدانية للمشاريع تأتي استكمالاً للدعم الذي يقدمه وزير الصحة، الذي يؤكد على أهمية متابعة هذه المشاريع وتكثيف الجولات عليها، لأنه ليس هناك مجاملة على حساب المريض وحساب وزارة الصحة، مشدداً على أن هناك متابعة جادة للمشاريع وتذليل كافة العوائق التي تواجهها لكي لا تثقل كاهل الوزارة من جميع الجوانب.

وأكد الدكتور المزروع بأن ما شاهده خلال جولته على عدد من المشاريع بصحة القصيم عملاً يُثلج الصدر وهي تُعد قدوة للمناطق بالمملكة.


وكان وكيل وزارة الصحة للإمداد والشؤون الهندسية الدكتور صلاح المزروع قد ترأس وفداً من مقام وزارة الصحة مكوناً من عدة ادارات إشرافية ورقابية وقام بزيارة لمنطقة القصيم مؤخراً حيث كان في استقباله المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز ومساعد المدير العام للإمداد صالح بن ابراهيم الشيبان ومدير إدارة المشتريات رجاء العنزي والمهندس جمعان الحربي مدير إدارة التجهيزات والمهندس محمد العنزي نائب المساعد للشؤون الهندسية ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي محمد الدباسي ومدير المكتب والمدير العام غانم العمري ومدير الخدمات العامة خالد البريدي.

وقد عقد وكيل وزارة الصحة للإمداد والشؤون الهندسية فور وصوله اجتماعاً ضم عدداً من القيادات بصحة القصيم والمديرين الطبيين بعدد من مستشفيات المنطقة ناقشوا خلال الاجتماع عدداً من المواضيع التي تتعلق بالتجهيزات الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية، وعدداً من المواضيع المدرجة على جدول الاجتماع.

كما قام وكيل وزارة الصحة للإمداد والشؤون الهندسية بزيارة لمشروع توسعة الطوارئ بمستشفى الولادة والأطفال ببريدة ومشروع برج مستشفى بريدة الطبي ومشروع مستشفى الصحة النفسية ومشروع توسعة الطوارئ بمستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة ومشروع مستشفى القوارة العام واطلع على سير العمل بالمشروع مستمعاً إلى شرح مفصل من قبل المدير العام للشؤون الصحية بالقصيم على أقسام هذه المشاريع وآخر مراحل العمل التي وصل إليها كما التقى بالمقاولين المستلمين لتلك المشاريع واكد اليهم توجه الوزارة لسرعة تسليم هذه المشاريع في أقرب فرصة.