أرخص عروض اللحظة الأخيرة في لندن وما حولها


أرخص عروض اللحظة الأخيرة في لندن وما حولها


أحييكم أحبتي وأخواتي الكرام أعضاء منتدانا ولمحبي زيارة لندن يسرني إن أضيف لقائمة الفنادق المميزة في لندن خلال رحلتي في شهر مايو الماضي حيث تعرفت علي مدينة لندن الجميلة الرائعة

بشكل مميز وأفضل من خلال موقع
fendeq.com
الذي قمة من خلاله
حجز فندق فى لندن
الذي يتميز بأرخص سعر للحجوزات الفندقية في شتى إنحاء العالم .
ومن أشهر الفنادق التي قمت بزيارتها خلال رحلتي إلي لندن كل عام




فندق
The Cumberland - A Guoman Hotel



يقع هذا الفندق ذو الـ4 نجوم الأنيق في West End ويبعد مسافة 100 متر عن محطةMarble Arch London Underground. ويضم غرف حديثة ومكيفة ومطعم حائز على نجمة Michelin.


يقع فندق The Cumberland - A Guoman مقابل هايد بارك وMarble Arch. ويبعد 100 متر فقط عن الأسواق في شارع أوكسفورد.

توفر جميع الشقق الفخمة في فندق The Cumberland تلفزيون بشاشة مسطحة، وبياضات أسرّة من القطن المصري ودش قوي ولوازم استحمام. كما تطل بعض الغرف على هايد بارك وMarble Arch.

يحتوي الفندق منحوتات أصلية ولوحات وأعمال الفنية، ويضم فندق Cumberland صالة رياضية وثلاث بارات. إن المطعم الحائز على نجمة Michelin والحانة الأكثر هدوءًا حائزين على جائزة من الطاهي Gary Rhodes.

هناك خدمة 24 ساعة للغرف وخدمة كونسيرج على مدار 24 ساعة


فندق
Hilton London Metropole


يضم فندق Hilton London Metropole نادي ترفيه حديث، ومطعم تايلاندي وغرف أنيقة. ويقع الفندق على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من شارع Oxford Street، و600 متر فقط من محطة Paddington.

الغرف في فندق Hilton Metropole تضم التلفزيونات التفاعلية مع الإنترنت. تضم جميع الغرف حمام خاص مع لوازم الاستحمام مجانا، ومرافق الشاي والقهوة وتكييف هواء.

يقدم مطعم Minako Restaurant المأكولات الآسيوية المدمجة، ومناظر رائعة تطل على أفق لندن. يوجد أيضا مقهى وبار صالة، ويقدم مطعم Fiamma Restaurant الأنيق قائمة عالمية.

يضم نادي LivingWell Health Club حمام سباحة داخلي، وساونا، وغرفة بخار ومتجر رياضي. يوجد أيضا صالة العاب رياضية مجهزة بالكامل، وصالون للعناية بالشعر والتجميل مع غرف للعلاج.

يقع فندق Hilton London Metropole على بعد دقيقتين من محطة مترو أنفاق Edgware Road. يقع متحف Madame Tussauds على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام، وتبعد حديقة leafy Hyde Park نصف ميل فقط عن الفندق


فندق
Grand Royale London Hyde Park

لهذا الفندق الحديث موقع جيد بالقرب من حديقة هايد بارك، ومحطة بادينغتون للقطارات، ومركز Whiteleys للتسوق.

يقع فندق Grand Royale London Hyde Park على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من كل من محطتي Queensway و Bayswater للمترو.

تم تجديد الفندق حديثاً بغرف النوم المدمجة وإنما حديثة والإنترنت المجانية.


فندق
Novotel London Excel

يبعد هذا الفندق ذو مستوى 4 نجوم 150 متراً عن مركز ExCeL للمؤتمرات بالقرب من مجمّع O2 ومنطقة Canary Wharf ومطار مدينة لندن. ويضم مركزاً للياقة البدنية وغرفة ساونا.

يضم فندق Novotel London Excel غرفاً أنيقة عصرية وتضم كل واحدة طاولة للعمل وخزنة بحجم جهاز حاسب محمول وثلاجة مشروبات صغيرة وحماماً خاصاً.

يقدم مطعم وحانة Upper Deck أطباقاً على طراز البراسيري ويضم تراساً في الهواء الطلق مع طلّة على حوض السفن الفيكتوري الملكي وأفق مدينة لندن.

يبعد فندق Novotel London حوالي 300 متر عن محطة Custom House للقطارات على نظام DLR (سكك Docklands Light الحديدية)



فندق
Chiswick Moran Hotel



يقع هذا فندق من فئة 4 نجوم في شارع Chiswick High Road المظلل بالأشجار على مسافة 500 متر من محطة Gunnersbury لمترو الأنفاق والطريق السريع M4. يحتوي الفندق على غرف حديثة فاخرة مكيفة الهواء وبار ومطعم أنيق.

يضم هذا المبنى المخصص للمكاتب سابقاً والذي تم تجديده مؤخراً غرفاً أنيقة مع جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة ومكتب للعمل وخزنة بحجم جهاز الكمبيوتر المحمول.

تحتوي جميع الحمامات على مقصورة للدش المطري ومجفف توربو للشعر.يقع فندق Chiswick Moran Hotel على مسافة أقل من 1.5 ميل (2.4 كم) من حدائق Kew Gardens. يضم شارع Chiswick High Road الشهير متاجر بوتيك ومطاعم وبارات نابضة بالحياة.

يقدم بار Globe Bar من طراز الرترو المشروبات والمأكولات الخفيفة في أجواء مريحة. يقدم مطعم Napa Restaurant المأكولات البريطانية الحديثة من المكونات الموسمية الطازجة.

يوفر فندق Chiswick Moran خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ويضم غرفة للياقة البدنية مع معدات حديثة لتمارين القلب. ويقع مسار نهر التايمز على مسافة 0.5 ميل (800 متر) ويشكل مقصداً لهواة الجري والمشي



فندق
Thistle Marble Arch

يتميز فندق Thistle Marble Arch بموقع رائع مطل على شارع Oxford وMarble Arch على بعد 10 دقائق بسيارة الأجرة من محطة Paddington للقطار وقطارها السريع إلى مطار هيثرو.

تحتوي جميع الغرف المريحة والواسعة على تلفزيون ذي شاشة LCD مسطحة مع قنوات Freeview. تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس إضافية وحمام داخلي واسع مع مقصورة دش تدليك.

يحتوي فندق Thistle Marble Arch على مجموعة مميزة من مرافق الأعمال والترفيه تشمل طابقاً للنادي وصالة رياضية ومركزاً لرجال الأعمال وصالتين تنفيذيتين ومكتباً للمعلومات حول العروض المسرحية.

يقدم مطعم Marmor Grill أطباق المشاوي المحلية في أجواء مصممة على طراز الآرت ديكو من ثلاثينيات القرن الماضي.كما يضم الفندق بار صالة وباراً ومقهى دافئاً.

يبعد الحي المالي مسافة 10 دقائق بواسطة مترو الأنفاق


ويمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com



أرخص عروض اللحظة الأخيرة في لندن وما حولها
جوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً.



وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق لندن , المملكة المتحدة أون لاين. أسعار ممتازة. قارن بين عروض فنادقنا المتنوعة و اختر فندقك اليوم!

نحن نوفر افضل العروض لجميع فنادق لندن ، حيث نضمن لكم حجز فنادق لندن بأرخص الاسعار.

فمن فنادق لندن ما يصل تخفيضاته الى 70% بالاضافة الى عروض الاسعار المتقاربة لهذه النسبة بكثير من فنادق لندن.

كما يوفر الموقع عرض فنادق لندن بما يناسبكم من الفئات المختلفة والمتعددة ، وليس هذا فقط ما تشمله صفحة فنادق لندن عبر الموقع ، بل تتضمن عرض لفنادق لندن بما ترغبون فى تحديده وذلك بواسطة قائمة تصفية النتائج ،



وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي لندن .

ولا تنسون الدعاء