النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: كل ما يحتاجه الحوامل

  1. #1
    الصورة الرمزية وجه الخير
    تاريخ التسجيل
    17 / 04 / 2009
    المشاركات
    7,331
    معدل تقييم المستوى
    1047

    Share7 كل ما يحتاجه الحوامل





    كل ما يحتاجه الحوامل


    يقول المثل العربي القديم: "عقل سليم في الجسم سليم" وأقول: "الحمل السليم في الجسم سليم".

    ولذلك، تكوين القدرة الذاتية والاستعداد الكامل لمواجهة مسؤوليات الحمل والولادة. ينبغي رعاية النساء الحوامل لنفسها أساليب قبل أي شيء آخر.

    [IMG]http://www.list-****ing.com/woman-health-pregnancy/up/pregnant.jpg[/IMG]

    النوم والراحة:

    الحوامل يجب النوم ثماني ساعات إلى عشرة يوم في الليل، ساعة بعد الغذاء، المرأة كثيرا ما يشعرون بحاجة ملحة إلى النوم في الأشهر الأولى من الحمل ظاهرة طبيعية النوم يمكن رفوف لهم كما تريد، ولكن خلال الأشهر الأخيرة من الحمل. وينبغي أن النوم على ظهرها أو أحد من الجانبين، حتى لا تتعرض لازعاج لها.

    الاستحمام والسباحة:

    أنت يمكن الاستحمام وحوض الاستحمام، وتأخذ متوقفة في رعاية تلك زلة أو تقع في صحن أو حمام على التوافه، لأن التوازن ليست ثابتة في الأشهر الأخيرة من الحمل. كما للسباحة، أنها لا تضر بالحوامل شريطة على الصوت، ويعاني من مضاعفات الحمل. ينبغي أن تشارك حمامات السباحة في الهدوء تنظيف المياه بوفرة مقبولة، ويجب أن لا يتعرض للشمس لفترة زمنية قصيرة جداً.

    السير والرياضة:

    يمكنك ممارسة الرياضة في الهواء الطلق أساسا على مراحل بمعدل 1 كم في اليوم الواحد. ثم سيرا على الأقدام لمدة نصف ساعة يوم يزيد من كمية الأكسجين في الدم. أما الرياضة المجهدة والقاسية فإنه غير مرغوب فيه. فإنه يجب الامتناع عن حمل الأشياء الثقيلة الوزن، والتعرض للسيارة هزة عنيفة، وبعض ألعاب الكازينوهات في المدينة.

    المشروبات الكحولية:

    المرأة الحامل يجب أن ندرك أن كمية الكحول التي تغطيها أيا كان النظر قليلاً، قريبا التوصل إلى دم الجنين عن طريق المشيمة وتؤثر عليه في نهاية المطاف.

    تربية إدمان الكحول أو المخدرات نظراً إلى تعقيدات كبيرة عند الحوامل النساء مثل الولادة المبكرة والإجهاض المبكر ومرض السكري.

    العناية بتماثيل نصفية في التحضير للرضاعة الطبيعية:

    ينظف تماثيل نصفية اليومية الماء الفاتر والصابون طوال فترة الحمل، وأنهم مع المراهم الملطفة لمنع الجلد تكسير والحلمة النظيفة. كما يوصي بتعريض الثدي للهواء عشر دقائق يوميا قبل الظهر وبعد التحضير للرضاعة الطبيعية.

    أسنان الحامل ومعالجتها:

    المرأة الحامل رعاية الأسنان أثناء الحمل والتشاور مع الأطباء على النخيره سيئة. لا منع حفر الأسنان أو أختلا الفاسدة، خلافا للاعتقاد السائد، وهذا يؤثر على حياة الجنين ويعرضها لإسقاط الحمل، ولكن العكس الصحيح شرط أن اقتلاع الأسنان فقط تحت تأثير التخدير. كما أن المشورة لهم لتنظيف الأسنان وكريم مرتين يوميا بالفرشاة مع فلوريد (فلور) طوال فترة الحمل.

    التدخين:

    معظم الأطباء يعارضون التدخين أثناء الحمل. وثبت أن الأطفال المولودين لأمهات مدمن على التدخين التردد هي أقل من الوزن والحجم من غيرها. تحدث الولادة المبكرة مرتين على الاحتفاظ.

    القروح الجلدية البطن:

    يمكنك تجنب تشققات البطن تسمى المتابعة الحراري الذئب النصائح:

    (ط): يجب تجنب فرط الوزن والسمنة أثناء الحمل.

    (ثانيا): فرك الجلد المعدة منذ بداية الحمل الجلد مسكناً المراهم والغنية في الفيتامينات (A، و، هـ) مما يجعل البشرة ناعمة، وتمتد، وشغل الصيدليات مع عدة أنواع من هذه المراهم.


    الغذاء عليك اتباع هذا البرنامج هام جدا اليكي هذا الرابط لاطلاع علي هذا افلبرنامج الغذائي المتكامل



    [IMG]http://www.list-****ing.com/woman-health-pregnancy/up/food%20(Small).jpg[/IMG]
    حيث
    هيئة الحامل تحتاج إلى ستة عناصر هامة:

    1-المياه (السوائل)
    2-الازوتيات (المواد البومينوس) (البروتينات)
    3-الدهون (الدهون).
    4-النشا (الكربوهيدرات)
    5-الفلزات (المعادن)
    6-فيتامينات (الفيتامينات)

    جميع هذه العناصر اللازمة لنمو الحركة وتبديل الخلايا، وجدت في الأطعمة المختلفة كنا نأكل كل يوم أو نحو ذلك. إذا نقص الأغذية وأغذية للنساء الحوامل استبداله بالغذاء آخر، ومع ذلك، قلب الجسم وتعطيل نمو الجنين.

    لا تنسي

    تجنبي الاكتئاب فهو خطير اليكي مساوءه وكيف تتخلصي منه وده هتلاقوها كلها بالتفصيل فى الموضع ده
    او من الصوره التالية وعلي فكره الرابط مدعم باللغة العربية

    [IMG]http://www.list-****ing.com/woman-health-pregnancy/up/med-1044-depression.JPG[/IMG]


    ايضا تجنبي
    شرب القهوة، المنبهات مثل الشاي ووعدم الافراطفي السوائل مياه الشرب ليس أكثر من اللتر ونصف اللتر من الماء يوميا.



    الرياضة في الحمل

    البحوث والتجارب أثبتت أن الرياضة اليومية للمرأة الحامل التي ترفع كثيرا من الروح المعنوية للحوامل وليونة ومرونة ويتمتع رشيقة أثناء الولادة. السماح لهم بتخطي بسهولة من الأم الولادة، والمحافظة على جمالها وخفة والقوة والنشاط، السنة بعد الولادة.

    الرياضة-كما معروف-الحوض العضلات يلطف الرحم والفرج والمعدة والصدر ومفاصل الحوض وتليين الأطراف تصبح أقوى في التحضير للحركة والمدة من التقلص والعمل والرياضة لمنع عضلات البطن والازدهار دروب والاسترخاء بعد الولادة.

    وبالإضافة إلى ذلك، فإن الرياضة للنساء الحوامل لإزالة الكوابيس أثناء النوم، ترافق الاضطرابات النفسية والعصبية في بعض الأحيان أن الحمل والتشنج، والنرفش والعصبية وتزويد الهيئة بتخفيف ممكن أفضل بإحساس أكبر بالراحة والثقة.

    لا الرياضية لممارسة العضلات. وأيضا ممارسة العضلات الكبيرة في الولادة. ولذلك من المهم لتعليم النساء كيفية وعند ممارسة هذه العضلات أو الاسترخاء لعضلات، حوضها، على سبيل المثال، لاستخدام بدفع الجنين عند الولادة، أو المعدة العضلات، الذي مساعدتهم أثناء الفتح والأجر، وهذا يتطلب قوة وجهد كبير بحامل.

    اليكي بعض التمارين المفيده والمناسبة


    [/URL]
    [IMG]http://www.list-****ing.com/woman-health-pregnancy/up/Pregnant-Belly.jpg[/IMG]







  2. #2
    الصورة الرمزية جسرم الذكريات
    تاريخ التسجيل
    10 / 08 / 2011
    الدولة
    بالمملكه
    المشاركات
    212
    معدل تقييم المستوى
    143

    افتراضي رد: كل ما يحتاجه الحوامل

    ـــ تسلـــم أنآملكـِ ع ماحبرتهـ




    تحيآتي لروحكـِ ..

    التعديل الأخير تم بواسطة جسرم الذكريات ; 12 / 01 / 2012 الساعة 28 : 04 PM سبب آخر: ..

  3. #3

المواضيع المتشابهه

  1. ازياء مريحه جدا للحوامل 2017 , اجدد ازياء الحوامل الشيك 2017
    بواسطة الشوق في المنتدى الأناقه والموضه والجمال
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30 / 01 / 2017, 04 : 06 AM
  2. خطوره ارتفاع فيتامين (د) بين الحوامل 2014
    بواسطة نور الحب في المنتدى كلام نواعم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24 / 10 / 2013, 59 : 09 PM
  3. ●~ █ احلى موديلات ازياء الحوامل █●~
    بواسطة jana في المنتدى عالم الطفل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05 / 11 / 2012, 23 : 11 AM
  4. تحذير الحوامل من شرب كثير من القهوة يوثر على الطفل
    بواسطة لولو البحر في المنتدى عالم الطفل
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 31 / 01 / 2011, 09 : 10 AM
  5. أزياء حلوة للنساء الحوامل******
    بواسطة فيوزه في المنتدى عالم الطفل
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26 / 12 / 2009, 22 : 11 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316