ذكرت وسائل اعلام عربية وعبرية ان هاكرز انترنت سعودي جديد تمكن من نشر تفاصيل 11000 بطاقة اعتماد جديدة غير تلك التي نشرت في السابق ،
ويهدد بنشر تفاصيل عشرات الاف البطاقات حتى يصل الى مليون بطاقة اعتماد.
وتابعت نفس المصادر: مجموعة هاكرز سعودية كانت قد اخترقت مطلع الاسبوع مواقع شركات بطاقات الاعتماد ونشرت تفاصيل بطاقات الائتمان لـ 400 ألف إسرائيلي مع الأرقام السرية وأرقام الأمان التابعة لها. وقد كتب "الهاكرز" السعودي: "نحن مجموعة إكس جروب من المملكة العربية السعودية استطعنا كسر ودخول مواقع اسرائيلية والحصول على الكثير من المعلومات عن الشعب الاسرائيلي: أسماء، عناوين، أرقام الهاتف، بطاقة الهوية، وأرقام بطاقات اعتماد . ونحن نستخدم هذه البطاقات كل يوم لحل مشاكلنا والشراء من خلالهم وتطوير البرمجيات، وقد قررنا أن نعطيهم للعالم وعددهم حوالي 400 الف بطاقة وهدفنا هو الحصول على المعلومات لمليون مواطن اسرائيلي" – حسبما ذكرت وسائل اعلام عربية وعبرية.

وحتى الان وصلت شركه يسراكارت في الفحص ووجدت اكثر من 5 الاف فيزا شغاله والفحص مستمر.

كما انه الهاكر عمر قام بلقاء صحفي مع موقع ynet التابع لجريده يديعوت احرونوت ( ידיעות אחרונות) اكبر جريده اسرائيليه.
الاسم عمر
لقبه 0xOmar
قال عمر ان هدفه هو المساس في اسرائيل من ناحيه اقتصاديه عبر شراء منتجات من البطاقات المخترقه كرد على قتل الابرياء الفلسطينيين .
مع العلم انه حتى الان المشتريات فاقت ال 200 الف دولار.
وبالمقابل وعدت كل من يسراكارت ولئومي كادر ان تقوم بتعويضات ماده لكل من نشره رقم الفزا الخاصه به بمبلغ مادي + ارجاع المشتريات وانفاق بطاقات جدد خلال يومن لما يقارب 30 الف مواطن اسرائيلي.

بالاضافه قال ان جهاز المخابرات الاسرائيلي لن يستطيع الوصول اليه وانه فتخر بما عمله وانه بثقه كامله ان اعماله نالت اعجاب العرب. وقال انه سينشر قريبا مواد خاصه بمقاول بناء عسكري.



المصدر
ynet