واس - الرياض: رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأعرب عن بالغ الاعتزاز وعظيم التقدير والامتنان للملك المفدى على الثقة الملكية الغالية بتعيينه وزيراً للدفاع.

جاء ذلك في برقية رفعها سموه لخادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة، فيما يلي نصها:

سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز

القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، أيده الله بنصره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

فيشرفني أن أتقدم لمقامكم الكريم باسمي وبالنيابة عن كافة مسؤولي ومنسوبي وزارة الدفاع بخالص التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك. داعياً الله سبحانه أن يعيده على مقامكم الكريم وأنتم ترفلون بثوب الصحة والعافية، وعلى هذا الوطن العزيز والأمة الإسلامية أجمع باليمن والخير والأمن والاستقرار.

كما يشرفني يا سيدي أن أرفع لكم -أيدكم الله- بالغ الاعتزاز وعظيم التقدير والامتنان بثقتكم الملكية الغالية التي شرفتموني بها بصدور أمركم الكريم بتعييني وزيراً للدفاع، وإنني إذ أتطلع، بعد الاتكال على المولى عز وجل وبعزيمة المتفاني بحول الله في خدمة دينه ثم مليكه وإعلاء شأن وطنه، إلى أن أسهم بالجهد المخلص في تحقيق الأهداف السامية التي رسمتموها -حفظكم الله- لتطوير كافة قطاعات وزارة الدفاع.

وأسأله سبحانه أن يوفقني وكافة مسؤولي ومنسوبي وزارة الدفاع لأن نكون عند حسن ظن مقامكم الكريم في إكمال مسيرة الجهود العظيمة التي تفانى في بذلها سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -تغمده الله بواسع رحمته- في بناء وتعزيز قدرات القوات المسلحة لتؤدي بإذن الله مهامها تحت قيادتكم الرشيدة في الذود عن حمى المملكة العربية السعودية.

سائلاً المولى جل جلاله أن يحفظكم ويرعاكم وأن يبقيكم يا سيدي زخراً لهذا الوطن، وأن يوفقكم وعضدكم ولي عهدكم الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، إلى كل ما فيه خير شعبكم الوفي ورفعة هذا الوطن العزيز. إنه ولي ذلك والقادر عليه.


سلمان بن عبدالعزيز
وزيـــر الدفـــــــاع