النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: 7 ورود تقطفها تجعلك انسآناً مختلف ,,,

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    04 / 12 / 2010
    المشاركات
    7,960
    معدل تقييم المستوى
    1022

    Lightbulb 7 ورود تقطفها تجعلك انسآناً مختلف ,,,




    هذه سبعة ورود واقعية لضبط النفس والإلتزام مع الله

    وهي مأخوذة من سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم

    وهي مفاتيح لنيل رضا الله عز وجل ...


    (الأولى):~

    الصلاة في وقتها لأنها من أحب الأعمال إلى الله (ومن أهم الأمور في الدنيا)

    وهي اول ما يحاسب عنها الفرد في قبره.
    طبعا في هالزمن يا كثر اهمالنا للصلاة من تاخير او حتى تركها فهي عماد الدين ..

    (الثانية):~

    ذكر الله ولو خمس دقائق في اليوم من التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير.

    للاسف وقتنا ضائع بامور الدنيا وامور الدين ياكثر استثقالنا لها ...


    (الثالثة):~

    الدعاء كل يوم بما تحتاج من الدنيا والأخرة.

    للاسف ما نعرف الخضوع وطلب العون من الخالق الا عند الضيقة ...

    (الرابعة):~

    المحافظة على قراءة القرأن كل يوم ولو صفحة واحدة.

    اووه على هجر القران مع انه قراته "بخشوع" يخلي النفس مطمئنة ...

    (الخامسة):~

    البعد عن أصحاب السوء.

    لكم بالمثل القائل الصاحب ساحب ,
    يا كثر ضياع الشباب والبنات بسبب اصدقاء السوء ربي يحفظكم منهم .
    ياليت الواحد يكون حذر وما يعطي الامان لكل من هب ودب
    لان مو كل من صاحبك هو صديقك لان الصديق يبان وقت الشدة مو وقت الافراح .

    (السادسة):~


    كثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.

    هو شفعينا ولا نبخل عليه ولا حتى على انفسنا
    بالصلاة عليه صلوات الله عليه وتسليمه اهو الواحد وقت ماهو جالس فاضي
    يصلي عليه صلوات الله عليه وتسليمه بينو وبين نفسوا ...


    (السابعة):~

    الإستغفار / 100/ مرة في اليوم

    يكفي ما ذكر في القران عن الاستفغار ...





  2. #2
    الصورة الرمزية اتحاديه وداقه تحيه
    تاريخ التسجيل
    13 / 03 / 2011
    الدولة
    حيثما يسكن قلبي
    المشاركات
    1,659
    معدل تقييم المستوى
    281

    افتراضي رد: 7 ورود تقطفها تجعلك انسآناً مختلف ,,,

    سبحانك اللهم وبحمدك ولااله الا انت استغفرك واتوب اليك..
    ليونه سلمت يداك على الموضوع الأكثر من رائع..
    وغفر الله لنا وليووالديك وولدينا والمسلمين اجمعين..
    واعاننا المولى واياكم على فعل الخير..


  3. #3

  4. #4

المواضيع المتشابهه

  1. الأندومي بطعم مختلف 2014 ، طريقة عمل الأندومي بطعم مختلف
    بواسطة اميرة في احلامي في المنتدى مطبخ حواء
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05 / 12 / 2013, 03 : 09 PM
  2. طرق تجعلك سعيده2014
    بواسطة نور الحب في المنتدى منتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30 / 10 / 2013, 47 : 05 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01 / 07 / 2013, 17 : 09 PM
  4. صور متحركة ورود وازهار 2013 ، صور ورود وأزهار متحركة 2014
    بواسطة غَـےـرَوْوْوْ في المنتدى مكتبة الصور العامة المنوعة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14 / 05 / 2013, 32 : 06 PM
  5. حماقة من نوع مختلف ؟؟
    بواسطة ليونة في المنتدى الحوار العام والنقاشات الجاده
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18 / 09 / 2012, 02 : 02 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272