النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: طاش ماطاش الى الهاوية.......بقلمي

  1. #1
    الصورة الرمزية روايه رماديه
    تاريخ التسجيل
    21 / 01 / 2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,478
    معدل تقييم المستوى
    545

    23 طاش ماطاش الى الهاوية.......بقلمي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..........

    تحيه طيبه للجميع..وتقبل الله طاعتكم وجعلنا الله في هذا الشهر الكريم من المغفور لهم والمعتقيين من النيران......


    ....من العنوان سيتضح البيان...ياااخواتي وياااخوان...مارايكم بهذه المهازل والتفاهات التي اقحمت في شاشاتنا العربيه والسعوديه بالذات..يواصل التافه طاش ماطاش تاليف مزابله ! وجمهور العلمانين والليبراليين يقفون خلفهم وامامهم بالدعم المادي والمعنوي ...كل واحد منهم يتشفي بطريقته الخاصه لكن وجبه هؤلاء المفضله الدين...الاسلامي والمذهب السني بالتحديد..وموسيقاهم المفضله الضرب على وتر الدين وايقاع التقاليد والتراث...بالغوا في كأس الاستهزاء الى حد الثماله...!!قبحكم الله تختفون وراء الكواليس وقصوركم الفارهه وتلهثون كالكلاب وراء الماده ...
    اخواني اخواتي انا لم اشاهد اصلا المسلسل منذ سنوات ..لكني رايت فيديوهات ...وقرات مقالات لكن فجر اليوم الفائت رايت مقطع قشعر منه بدني ...وتجاوز غضبي وألمي ..حلمي وصبري الا الدين...الا الاسلام ...!! لاتقربوه!!
    وقرات مقال زاد الطين بله...اليكم تفصيله واحكموا انتم...


    اعتذر وزير الإعلام الكوري الجنوبي للمسلمين كافة وللمملكة العربية السعودية، عن إساءة بحق المسلمين والمملكة ارتكبها أحد ضيوف برنامج منوعات تبثه قناة تليفزيونية كورية، أظهر العرب والمسلمين على أنهم "إرهابيون".ولم يكتف الوزير بالاعتذار، بل وقّع عقوبات صارمة على القناة التي أساءت للمسلمين، في موقف نال إعجاب الكثير من العلماء والباحثين في علوم سلوك الجماهير وأخلاقيات الشعوب، حيث كتب الدكتور ريتشارد بيرنارد من قناة "بي بي سي" في مقاله المشهور "لماذا أعشق كوريا بينما لا أحب إنجلترا التي تسري في دمي؟".بداية الواقعة حدثت السبت الماضي ببث حلقة من البرنامج المشهور "ستار كينج" الذي يستضيف الموهوبين من جميع أنحاء العالم، وبعد استضافتهم يُوزعون على الوكالات والشركات لتتبنى مواهبهم.لكن المشكلة ليست في البرنامج بل في ضيفه، وهو من هونج كونج، موهوب في الغناء والتمثيل.وبعد أن غنى خلع ملابسه ليفاجئ الجمهور بارتدائه الثوب والشماغ، ويمسك ببندقية بلاستيكية وجّهها مباشرةً إلى مذيع البرنامج ليهاجمه، ممثلاً بذلك رجلاً مسلماً يحاول القتل.وكتب بيرنارد معلقاً على ذلك المشهد: "بالتأكيد هذه الأشياء ستحدث في بلادي وبعض البلدان المجاورة، ولا أخفيكم أنني رأيتها في بلاد المسلمين. ولكن ما حدث بعد ظهور الرجل بالبرنامج هو قطع بث القناة بأكملها من الأقمار الصناعية".وأضاف أنه بعد 7 دقائق ظهر رجل أنيق جالس على كرسي من الجلد الفاخر وطاولة عليها مفرش أبيض منمق، يعتذر بلهجة رسمية صارمة عما حدث وأنهم مخطئون وسيصلحون هذا الخطأ.وقال: اتضح أن هذا الرجل هو وزير الإعلام الكوري، يعتذر للمسلمين كافة عن هذا الخطأ،وألقى باللوم على ثقافة الضيف القليلة تجاه الديانة الإسلامية.أما اعتذاره الثاني فقد وجّهه للمملكة العربية السعودية لاستخدام زي السعوديين بشكل غير لائق.وتابع: في 7 دقائق استطاع الوزير أن يعقد اجتماعاً طارئاً ويسن القوانين ويضع العقوبات اللازمة لحل هذه المشكلة الكبيرة في رأيه، واصفاً ما حدث بأنه "تصرف بشع، واتهام لشرف المسلمين"، وأن "الجهال سيصدقون ذلك"، علاوة على "استخدام الزي السعودي في موقف سيئ"، وأن ما حدث "مظهر من مظاهر العنف، حيث إن البرنامج عائلي ويشاهده الأطفال من السابعة فما فوق".أما عن العقوبات الموجهة، فهي: إيقاف البرنامج من البث لمدة شهرين متواصلين، وإيقاف القناة لمدة 3 أيام متواصلة، وترحيل الضيف بعد حبسه 48 ساعة.كما أن القناة بثت رسالة اعتذار طوال الثلاثة أيام (مدة إيقافها) ووضعت نسخة على موقعها الإلكتروني ونسخة في موقع البرنامج.وما يثير الإعجاب هنا ليس تصرف القناة الكورية، بل كاتب المقال البريطاني الجنسية غير المسلم، فهو يتعجب أنهم فعلوا كل هذه الأشياء "لمجرد لقطة عفوية من الضيف، وليست مقصودة من البرنامج، بينما هناك الكثير من المسلسلات العربية والإسلامية تسخر من المسلمين أنفسهم، والمسلمون يضحكون ويسخرون من أنفسهم، وإن انتقدوا ذلك فلن يفعلوا شيئاً"


    يعني هذا الكاتب الانجليزي ..! اثنى على موقف كوريا..واحترمها واستغرب واستنكر حال اصحاب الشأن..!!! عجبا يالله
    كوريا......الف تحيه لك مني ..نعم انا بنت الحرمين..! من اجل مشهد لايتجاوزالدقائق..وقفتم ممثليين بوزير اعلامكم ونددتم بلغه قاسيه على البرنامج والقناه ...واعتذرتم اعتذار رسمي للعرب والمسلمين وللسعوديين بالذات...انتم ابناء بوذا
    اعتذرتم..!!ونحن احفاد النبي صلي الله عليه وسلم صامتون ونرى المهزله...!!عجبا يالله..

    ...............
    كلام جارح الى حد كبير..حالنا مأساوي ابناء الاسلام ينهشون جسده ...ويضحكون ..وكبار الاعلاميين والمتحكمين في القنوات صامتون..ولا تهمهم الا الماده ووسخ الدنيا...هذا الكوري تأدب باداب الاسلام وسماحته ورقى تعاليمه ..!! واشباه المسلمون العلمانيون يامرون وينهون ويتحكمون بسلطه الاعلام كما يريدون...لن استطيع افسر مدى ألمي وحسرتي ..حسبي الله ونعم الوكيل...حسبي الله ونعم الوكيل


    .....................
    عفوا اخواني واخواتي قد اثير غضبكم بطرح المقال التالي ...لكن وضعته فقط للمقارنه...!!
    برغم ان هذا الليبرالي لايستحق ..!!!لكن سااذكر اسمه وائل قاسم/الشبكه الليبراليه السعوديه الحره!!"ياعيني ع الحريه" بعنوان عجيب صراحه.."ازعاج المتشددين في رمضان" !!!"يااظالم!!!!!!!!!!!انت.......انظروا ماذا قال..

    يا لها من قضية.. ويا له من إزعاج وتسلط وتنكيد شديد فاق حدود الصبر والسكوت..لقد ضقنا ذرعا بتصرفات بعض المتشددين والمبالغين الذين تتزايد وتيرة إزعاجهم للناس عاما بعد عام، وخاصة في شهر رمضان الكريم. وتأخذ تلك المضايقات صورا كثيرة لا يمكن حصرها ولعل من أبرزها ما يلي:

    - استمرار كثير من المؤذنين وأئمة المساجد والدعاة والوعاظ في استخدام مكبرات المساجد بصوت مرتفع، متجاهلين جميع التعليمات والتعاميم التي تنص على إقفال المكبرات الخارجية أثناء الصلاة الجهرية وقصر استخدامها -وبصوت منخفض- على الأذان والإقامة فقط، فهذا الإزعاج المستمر قد يصيب بعض الناس -على المدى الطويل- بأمراض السمع والمشاكل النفسية الناتجة عن عدم القدرة على الراحة والاسترخاء خصوصا من يسكن أو يعمل بجوار مسجد أو جامع؛ بالإضافة إلى تضرر كثير من كبار السن والمرضى والأطفال بهذه الأصوات المرتفعة، فأين وزارة الشؤون الإسلامية عن هؤلاء؟!

    - إقحام كثير من المتشددين أنفسهم في شؤون الآخرين، وبطريقة فجة منفِّرة غليظة، كتقديم ما يعتبرونه نصيحة في أمور شخصية كسماع الموسيقى أو حلق اللحية أو طريقة قص الشعر أو إطالة الثوب أو التدخين أو نوعية اللباس وشكله ولونه، أو كشف المرأة لوجهها، أو غير ذلك من الأمور التي تدخل ضمن حريات الأفراد الخاصة، والتي لا يحق لأحد من الناس التدخل فيها؛ لمجرد اقتناعه برأي فقهي مغاير.

    - تسلط بعض أعضاء هيئة الأمر بالمعروف على الناس في الأسواق وغيرها بطريقة وحشية مدهشة، وبشكل عجيب ومكثف وغير مبرر، وممارسة أبشع وأسخف أنواع الوصاية وفرض الأوامر على الناس ذكورا وإناثا، فلا يحق للمرأة إلا لبس ما يريدون وبالطريقة التي يريدون،

    ولا يحق للرجل التسوق إلا في وقت معين، وفي أمكنة دون أخرى، وإجباره على إحضار أسرته معه عند قيامه بشراء أغراضه الشخصية، بل ويجب أن تتم جميع تعاملات الأفراد في المحلات والمطاعم والأماكن العامة الأخرى تحت مراقبتهم، إضافة لاقتياد الناس للمساجد بالقوة والإجبار والإكراه،

    ورغم إدراكهم أيضا أن العبادة لا قيمة لها إلا إذا تمّت بمبادرة ورغبة شخصية واقتناع من العابد نفسه، وغير ذلك الكثير من الممارسات التي يقومون بها ويطول شرحها.


    ...................
    هل اشعلت الغضب والغيره فيكم..!!قسم بالله ان الغضب بلغ اشده لدي....!!ياحسره على حالنا...لااملك سوى هالكلمات
    يااحسره...!!!!
    نرجع للساقط طاش ماطاش...رغم انه لم ابتعد فكلهم في هاويه واحده...!
    تنقدون الدين والتصرفات الخاطئه!! جاوبكم بالتاكيد//نعم نريد الاصلاح ......

    ارد عليكم...اينكم من تصرفات الشيعه...!! واضحوكاتهم...وتصنعهم وابتكارهم...اينكم...!!! اعلم ان هناك مبدعيين من الشيعه الرافضه يملكون من الخيال ماااااااااقد يجاوز خيال ابليس!!

    يكفيكم مرجع السيستاني والكاتبه العظيمه !! شهله او سهله !! لاااعلم...الكنها مبدعه في الخيال ومثقفه من الصميم بالدين!!
    اينكم..!! من زواج المتعه..! والخمس....والحسينيات اللي يحصل فيهااا كوارث,,,,,
    اينكم..!! من صلاه الشيعه ...وتربه قبرالحسين...الذي اقتراح انا روايه تعليبها وبيعها ...!!عجبا
    اينكم..!! من الصوفيين ورقصاتهم...........طبعااا انا لاااجيز ذلك !! لكن من مبدا انكم تشتهون وجبه الدين...
    مجتمعنا فيه اخطاء وسلوكيات..منحرفه عن تعاليمنا وتقالدينا...!! اينكم منها....عجبا لكم...

    قلمي لن يقف في الدفاع عن الدين الاسلامي الصحيح.....واخواني واخواتي الغيورين على الدين اكثرمن التافهين التي اكتظت بهم شبكات وصفحات الليبراليين..!

    هذا هو الفيديو الذي احزنني كثيرا........
    بعنوان "طاش ماطاش والشيطان وجهان لعمله واحده...."صدقتم


    ‫طاش ماطاش والشيطان وجهان لعمله واحده‬‎ - YouTube


    الدين الاسلامي تاج ...لا يرضى الا بالقمم...وانتم مكانكم في القاع...! قبحكم الله............بقلمي حفيده عمر"روايه رماديه"
    [COLOR="blue"]
    "لااحلل من نقل هذا المقال دون ذكر لقبي "...[/COLOR


  2. #2

    تاريخ التسجيل
    06 / 08 / 2011
    الدولة
    بين النجوم.
    المشاركات
    346
    معدل تقييم المستوى
    142

    افتراضي رد: طاش ماطاش الى الهاوية.......بقلمي

    كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..
    وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..
    دائما متميز في الانتقاء
    سلمت على روعه طرحك
    نترقب المزيد من جديدك الرائع
    دمت ودام لنا روعه مواضيعك
    لكـ خالص احترامي

    من مواضيع :


  3. #3
    :: لرياضة والرياضيين ::
    الصورة الرمزية مجنون بس حنون
    تاريخ التسجيل
    03 / 11 / 2010
    الدولة
    المملكه العربيه السعوديه
    المشاركات
    8,227
    معدل تقييم المستوى
    1094

    افتراضي رد: طاش ماطاش الى الهاوية.......بقلمي

    كالعادة ابداع رائع

    وطرح يستحق المتابعة

    شكراً لك

    بانتظار الجديد القادم
    دمت بكل خير



    من مواضيع :


  4. #4

    تاريخ التسجيل
    04 / 12 / 2010
    المشاركات
    7,960
    معدل تقييم المستوى
    1020

    افتراضي رد: طاش ماطاش الى الهاوية.......بقلمي

    يعطيكِ ألف عــآفيه على الطــرح القيــم ..

    وبارك الله في جهوودك غلاتي



  5. #5
    الصورة الرمزية روايه رماديه
    تاريخ التسجيل
    21 / 01 / 2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,478
    معدل تقييم المستوى
    545

    افتراضي رد: طاش ماطاش الى الهاوية.......بقلمي

    تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحياتي للجميع...تمنيت ان ااجد ارائكم..!.............شكرا


المواضيع المتشابهه

  1. أحبك بقلمي
    بواسطة bouchaib56 في المنتدى نثر الخواطر وعذب الكلام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29 / 05 / 2014, 45 : 03 PM
  2. يا عين ( بقلمي )
    بواسطة مجنون بس حنون في المنتدى منتدى أبداعات الأعضاء
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 02 / 12 / 2013, 44 : 10 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31 / 12 / 2012, 51 : 02 PM
  4. صلاح الدين الأيوبي وطاش ماطاش
    بواسطة أبوجهاد في المنتدى منتدى اليوتيوب YouTube
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19 / 07 / 2011, 54 : 10 AM
  5. قصت وعد(بقلمي)
    بواسطة احلـام خرافيهـ في المنتدى منتدى الكتاب والقصص والروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08 / 11 / 2010, 08 : 04 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252