النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: صار الجفا فنك

  1. #1
    الصورة الرمزية ام ساره
    تاريخ التسجيل
    19 / 02 / 2011
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    551
    معدل تقييم المستوى
    211

    صار الجفا فنك



    شحيّت عني بشوفك صار لك مدّه
    واليوم صوتك بعد شحيّت به عنّي
    قبل أمس لك صدّةٍ واليوم لك صدّه
    زودٍ على مابي من طعون تطعنّي
    إن مات شوقك فشوقي واصلٍ حدّه
    وإن كنت رايق فعقبك ماضحك سنّي
    أرخي لك الحبل وأنت تعوّد تشدّه
    صار الجفا فنّك وصار الوفا فنّي
    هذي سواياك باللي خصّك بودّه
    تعيشّه في عذابك وأنت متهنّي
    هذا جزا اللي هواك وجاك من جدّه
    عاش يتمنى وقضى العمر متمنّي
    الله حسيبك بقلبٍ صار مسودّه
    والله حسيبك بحالٍ صار متدنّي
    صبري قضى والليالي السود ممتدّه
    العمر توّه وأشوف الهمّ زابنّي
    عزّي لمن مثلي الدنيا صفت ضدّه
    ربه كتب له يعيش العمر متعنّي
    ياصاحبي صاحبك كفّه على خدّه
    يغفي له شوّي ثم يفز ويونّي
    يضرب بيدّه من الضيقه على يدّه
    ومن الحزن يعتلي المشراف ويغنّي
    ياصاحبي والدروب اليوم منسدّه
    وش عاد باقي بعد ماخاب بك ظنّي

    قال المثل شي منّه تستحي بدّه
    بقول لك شي في صدري وغابنّي
    قلبي وداعه معك واليوم قد ردّه
    هاته بما فيه وخذ وداعتك منّي
    مانيب ابي منك لاحاجه ولا مدّه
    ابي اتصالٍ على حالك يطمنّي
    من عيد لاعيد دقّ وفضلك اعدّه
    يمكن لادقيت رقمي ماتعينّي:36_3_18[1]:



    من اروع ماكتب بدر بن عبد المحسن

    التعديل الأخير تم بواسطة وجه الخير ; 15 / 03 / 2011 الساعة 56 : 09 PM

    من مواضيع :


  2. #2
    :: لرياضة والرياضيين ::
    الصورة الرمزية مجنون بس حنون
    تاريخ التسجيل
    03 / 11 / 2010
    الدولة
    المملكه العربيه السعوديه
    المشاركات
    8,227
    معدل تقييم المستوى
    1094

    افتراضي رد: صار الجفا فنك

    ام ساره


  3. #3

  4. #4

  5. #5
    الصورة الرمزية ام ساره
    تاريخ التسجيل
    19 / 02 / 2011
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    551
    معدل تقييم المستوى
    211

    افتراضي رد: صار الجفا فنك

    اشكركم على التصفيق الحار

    من مواضيع :


  6. #6

  7. #7
    الصورة الرمزية مجموعه انسان
    تاريخ التسجيل
    27 / 02 / 2010
    المشاركات
    4,536
    معدل تقييم المستوى
    672

    افتراضي رد: صار الجفا فنك

    مشكور ه اختي على طرحك الرائع


المواضيع المتشابهه

  1. انا الجفا ليه اخاف الناس تجفاني
    بواسطة فيروزه هانم في المنتدى الشعر والشعراء
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02 / 07 / 2013, 23 : 06 PM
  2. ليه الجفا ..
    بواسطة ليونة في المنتدى أناشيد وصوتيات وفلاشات اسلامية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24 / 11 / 2012, 00 : 09 AM
  3. الله .. يغفر لي ( الجفا ) ويهديني !!
    بواسطة ليونة في المنتدى الشعر والشعراء
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10 / 10 / 2012, 37 : 08 PM
  4. صار الجفا فنك
    بواسطة ام ساره في المنتدى نثر الخواطر وعذب الكلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 22 / 03 / 2011, 11 : 03 AM
  5. ليه الجفا وانت الوحيد في حياتي
    بواسطة القناص في المنتدى الشعر والشعراء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19 / 02 / 2011, 48 : 06 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252