النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الصديق هو العدو ام العدو هو العدو؟؟؟؟

  1. #1
    : الشعر والشعراء :
    الصورة الرمزية همس المشاعر
    تاريخ التسجيل
    10 / 02 / 2011
    المشاركات
    2,348
    معدل تقييم المستوى
    379

    الصديق هو العدو ام العدو هو العدو؟؟؟؟

    السلام عليكم

    احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة؟؟؟؟؟؟


    يقول المثل:


    احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة


    ومثل أخر:


    اللهم قني شر أصدقائي أما أعدائي فأنا كفيل بهم



    اعتقد ان من قال هذاالمثل هو صاحب تجربة مريرة مع صديق عزيز تحول بين عشية وضحاها الى عدو يعرف كلالاسرار والا لما بالغ في التحذير من الاصدقاء اكثر من الاعداء0


    ونحن وعندما نسمع بهذا المثل هل نأخذه على محمل الجد ونتوجس خيفة من اصدقائنا ونظن بهم


    الظنون على مبدأ ان الاحتياط واجب0


    ام ننتظر حتى تقع الفاس في الرأس0


    ام ان هذه مجرد اوهام فالصديق سيحافظ على اسرارك مهما كان بينكم من اختلاف او مشاحنات



    وهل لو اصبح العدو صديقا ستنسى كل مافعل معك ام ستكون حذر معه خوفا من تقلبه معك


    او نعيد السؤال بطريقة اخرى ونقول 0هل فكرت يوما ان صديقك هذا قد يكون عدوك غدا؟او عدوك قد يتحول لصديقك؟


    و يكن هذا حوار مفتوحا ننقاش فيه هذه الكلمات


    وهل سبق لاحد ان غدر به صديقه / صديقتها ؟؟؟؟؟


  2. #2

  3. #3
    : استراحة المنتدى :

    تاريخ التسجيل
    26 / 10 / 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة الامريكية
    المشاركات
    1,513
    معدل تقييم المستوى
    286

    افتراضي رد: الصديق هو العدو ام العدو هو العدو؟؟؟؟




  4. #4

  5. #5
    الصورة الرمزية مجموعه انسان
    تاريخ التسجيل
    27 / 02 / 2010
    المشاركات
    4,536
    معدل تقييم المستوى
    679

    افتراضي رد: الصديق هو العدو ام العدو هو العدو؟؟؟؟

    مشكوره يعطيك العافيه على الموضوع والحمد الله ما قد صادفت شي زي كذا وانشالله ما اصادف


  6. #6

المواضيع المتشابهه

  1. طريقة التخلص من انتفاخات العين , حلول للتخلص من انتفاخات العين
    بواسطة كانت ايام في المنتدى الأناقه والموضه والجمال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05 / 12 / 2013, 03 : 08 AM
  2. الاسعافات الاولية لاصابات العين , اسعافات اولية في حالة اصابة العين
    بواسطة زهرة اللوتس في المنتدى مكتبة خاصة بالطب بانواعة وفروعة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17 / 11 / 2013, 11 : 08 AM
  3. انتفاخ العين 2013 ، طريقة للتخلص 2013 ، انتفاع العين 2013
    بواسطة درووب الهوى في المنتدى قسم الديكور والأثاث المنزلي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21 / 05 / 2013, 04 : 03 AM
  4. انتفاخ العين 2013 ، طريقة للتخلص 2013 ، انتفاع العين 2013
    بواسطة درووب الهوى في المنتدى الأناقه والموضه والجمال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19 / 05 / 2013, 38 : 01 PM
  5. تعريف جفاف العين وعلاجه 2013، جفاف العين 2014
    بواسطة غَـےـرَوْوْوْ في المنتدى مكتبة خاصة بالطب بانواعة وفروعة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16 / 05 / 2013, 59 : 03 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •