النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: آَفْـهَـمْـهَـآ,, يَآشَآطِرْ

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    19 / 11 / 2010
    المشاركات
    4,011
    معدل تقييم المستوى
    557

    افتراضي آَفْـهَـمْـهَـآ,, يَآشَآطِرْ

    ..~•.♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ,, يَآشَآطِرْ °•.♥.•°



    ,’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,
    في بعض الأحيان نجد الحقد و الغيره
    تتسلل في قلوب البعض .!!
    وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
    يحبون ان ( يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في المسئولية ..!!
    ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا ) ...!!!







    ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °





    .,’,من تحت لتحت .,’,.



    عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
    وتجد البعض ينظرون إليك نظرة الحقد
    وانته بالفعل مخدوع ولكن .. يأتي شخص
    ( من تحت إلى تحت ) يريد ان يهبّط من هذه العزيمة
    ويحاول بشتى الطرق .. يبرهن لك انه ( مو ) قدالامانة
    ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لتحت )





    ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °





    .,’,.الغيرة وما تسوي ,’,.





    ه ه ه ه ..!! اضحك .!! ولملم اليأس
    نعم .. نعم .. اضحك و ارفع الصوت
    ليسمعها ذاك ( ال .... ) الذي يحاول ان
    يجعل من نفسه ( اضحوكة الموسم )
    هه .. اضحك اجل وبأعلى صوتك
    على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد
    ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه
    ترى كل مافي الموضوع ( الغيرة وما تسوي )



    ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °



    تعلم .!! انني انظر إليك
    ولكن ليس لانني معجبٍ بك
    ولا لأنني اشك انك سارق حذائي ..!! كما يقول المثل
    انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( حقيقتك الملونة ) وانت تحقد على الآخرين ..
    اتعلم ..!!
    انا انظر إليك لانك بالفعل
    غطيت على ( نور الكهرباء) بحقدك وحسدك
    وجعلت الدنيا مظلمة في عينيك لا عيون الاخرين
    لا تجعل حياتك تنتهي بـ بحسد و اسى
    لانك بالفعل تضيع وقتك على الفاضي
    ترى كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )




    ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °



    .,’,حركات صغيرة .,’,





    من الجميل ان نعيش في حياة مليئه باالوانها


    وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
    من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين
    وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في
    هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الزرقآء رسمة لتعبر
    عن هذه السعادة .!



    ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °



    لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( بو وجهين ) تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانت تعكس هذا الاسلوب
    امام الاخرين ..
    فالأنسان مثل المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..! اذاً راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل



    لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!


    ودمتم بخير,,,,,




  2. #2

  3. #3

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51