صفحة 1 من 23 1 2 3 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 156

الموضوع: اكتشف المثل من الصورة

  1. #1
    الصورة الرمزية روايه رماديه
    تاريخ التسجيل
    21 / 01 / 2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,478
    معدل تقييم المستوى
    547

    اكتشف المثل من الصورة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم حبآيبي
    جبت لكم لعبه حلوه عجبتني ابيكم تتفاعلون معها إن شاء الله تعجبكم
    ارجو تثبيت اللعبه
    كيفية هذا الموضوع
    المسابقه تعتمد على الصور ومن هالصور أنتم راح تستنتجون المثل منها
    "صوره او عدة صور لمثل واحد والكل يحآول يحل المثل ..واللي يجاوب غلط يستمر لين يجي الجواب الصحيح..
    طبعا انا بعد كل جواب صحيح راح احط صوره ثانيه l
    حرك مخك أشوي فكر يمين فكر يسار خذ لفه بالمخيخ أرجع لأرشيف دماغك
    وأسأل اللي حولك وأكيد بتلقى الجواب ...(( أصلاً الأمثال سهله مره ))
    الأمثال طبعآ سعوديه خليجيه عربيه اللي يجي


    يالله نبدأ على بركه الله
    بحط صورتين واللي بعدي يقول المثل اللي تدل عليه
    المهم يوصل المثل
    يالله ببدأ بمثل بسيط...


  2. #2
    : استراحة المنتدى :

    تاريخ التسجيل
    26 / 10 / 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة الامريكية
    المشاركات
    1,513
    معدل تقييم المستوى
    281

    افتراضي رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»

    اكل الزبيييب حبه حبه..وياروايه رماديه استمري في ابداعك حبه حبه
    تحياتي لك


  3. #3

  4. #4

  5. #5

  6. #6

  7. #7

صفحة 1 من 23 1 2 3 11 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 13 / 12 / 2013, 13 : 05 PM
  2. المثل الأعلى والأسوة الحسنة صلى الله عليه وسلم
    بواسطة دلوعه المنتدى في المنتدى منتدى سيد الخلق واصحابة الكرام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25 / 10 / 2013, 35 : 05 PM
  3. قصة المثل الشهير 2013 - يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة 2014
    بواسطة مـلاكـ في المنتدى منتدى الكتاب والقصص والروايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03 / 07 / 2013, 05 : 02 AM
  4. المثل الأعلى والأسوة الحسنة صلى الله عليه وسلم
    بواسطة ـألبرنسيسة في المنتدى منتدى سيد الخلق واصحابة الكرام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17 / 05 / 2013, 30 : 01 AM
  5. لماذا ضرب الله المثل ببعوضه
    بواسطة مجموعه انسان في المنتدى النفحات الإيمانية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20 / 11 / 2010, 49 : 11 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •