صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 8

الموضوع: شباب السعوديه - فديتهم

  1. #1
    : الشعر والشعراء :
    الصورة الرمزية همس المشاعر
    تاريخ التسجيل
    10 / 02 / 2011
    المشاركات
    2,348
    معدل تقييم المستوى
    373

    افتراضي شباب السعوديه - فديتهم

    موضوعي اليوم عن (شباب السعوديه وما ادراك ما شباب السعوديه )





    شـــــباب مكــــــة :



    معروفين بالمشاكل والمضاربات ..ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو
    سكين .. وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .... صدقني وقتها راح
    ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا.. وعاد مااحرق عليكم الباقي .
    بس للأمانة فهم شبااااب دمهم خفيف مبسوطييين دائماً .. مايعترفو بكلمة مااقدر ..
    يعني لو قلت لاي واحد منهم هيا بنا نمرح .. يقولك اوف كوررس وفي رواية "قداااام"
    ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل "تيت ي تيتي .. زي
    ماروحتي زي ما جيتي اكس فل كامل !!"
    وفيه مثل اعجبني يقول "اذا معاك ساندوتشه .. لاتروح المطعم انتبه بعدين < يدحكوووو عليك "


    ومن العبارات الشائعة لديهم مثل .. "ودين صلاة امي" .. "ياواد سيب الهيامه" . .
    " استنا شويه دحينا اهرجوووو" " مكة حقنااااا "

    ويا حبهم للفلسفه .. في كل شي عارفين ....وما فيه احد تسآله ويقولك ما اعرف .
    اهتمامات البعض منهم منصبه على كرة القدم مع انه ماادري فين يلعبوها
    كل الدنيا عندهم جبال.. الترفيع بدباب جي تي ..


    نصحية مكاوية:
    لاتترك سيارتك مفتوحه اذا نزلت عند السوبر ماركت.. هذه النصيحة برعاية اسواق بن داود !!





    شـــــبـاب الطــــائف



    :
    عاد من السهل التعرف عليهم بدون الحاجه إلى معامل مخبرية او تشريح ..
    راح تعرفهم من طريقة لبسهم للطاقيه .... من شروط اختيار الطاقية المناسبة أن يكون
    إرتفاعها 150سنتيمتر وعرضها 5 سنتيمتر ولازم تكون اكثر من 10 ادوااار.. لما تمشي بينهم تحس انك ماش ي بين
    ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي ..

    مشاء الله عليهم دائماً تجد فيهم النشاااط والحيويه لدرجة انهم مايناموا في الليل
    ويتصف شباب الطائف بأنه البعض منهم عدواني.. واذا مثلاً صادف انه عينك جات في
    عينه .. راح يتمدد صدره ويشمر عن ساعديه ويقولك : خير!! ايش فيك تطالع ؟؟

    وعليهم محشاااااات رهيبه لاتفوتكم.. وكل كوم والسواقه عندهم كوم ... تحس انهم
    جالسين يلعبو درايفر ( بلاوي ستيشن على قول ابو شنكت)
    وبعدين تمسك معاهم على اهتمامات او احلام البعض منهم: .. الا لفلفه ف ي الشوارع
    .... او بلوووت سبحان الله يستفيدو منها في حاجه مفيدة!!.. التخرج من الثانوية العامة
    بتقدير جيد ويشتري دباب اربع كفرات ويشتغل عليه ((سياااره صغيره حقه تحميل ))< ما الؤمهم نظراً لتدني سعر

    صرف الدولار مقابل (صرف عشرة ريال ياشباب )!!
    او تشتري قراندي موديل 88 وتسدح خشمها بالارض وهاتك تلميع في الكفرات
    والصدام ....بزيت فرامل <
    ومن ثم التوجه الى منتزه الردف ويجب أن يكون بحوزتك شريط لمزعل فرحان او
    فهد بن سعيد ويكون مسرررررع <( ارجع وحط شده على حرف الراء )..

    نصيحة :
    إذا كنت مدرس في الطائف فخليك أخلاق واعطي درجات ..اشبها من جيبك والا والله تنجلد في الطلعه؟؟





    شـــــباب جـــــدة :




    اهلا وسهلاً ... بما أني اعرفكم عز المعرفة فما راح اوفيكم حقكم من الحش ..
    قصدي الحديث عنكم ..
    منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. مثلا :
    امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض !! ( احسن ياريكي مارتن الغفله (

    وينتشر بينهم الخدم في كل بقعه في كل شبر في كل حفرة في كل شارع في كل شاليه في كل علبه في كل شنطه... وبعدين معاكم انتو في كل محل !!

    وعليهم تقليعاتهم غريبه .. زي اللي كاتب على سيارته Eminem او
    < ليه انا اسم امي ماكتبته على سيارتي Nana!!
    وبالقوة يبغو يقلدو تكارنه امريكا . . whathab man او hi brother !!
    دائماااااا على السنتهم حتى صارت بدلا من السلام عندهم
    < وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل[على باله مضاد للصواريخ ]
    وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش
    معناها

    اما اهتماماتهم :
    الفشخره الكذابه – الطفش .. اي واحد تساااله يقولك :طفشااااان + تشجيع الاتحاد + سرقة الايميلات

    نصيحة :
    لاتذهب هذا المساء من البيت اذا فاز الاتحاد ... صدقني راح تكره حياتك !!





    شــــباب المدينـــــة :







    مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ...
    على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك !!

    وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعاً ..
    ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم . .

    نصيحه
    بطلووو غزل ..





    شــــباب ينـــبــــع :





    يوووه بصراحه تخاف منهم .. فعندهم ثقافة شباب الطائف ومكة وجدة بالاضافة الى
    ثقافتهم الخاصة والتي تعتبر غريبه .. فإذا كنت ماشي على رجلك في ينبع
    ( تلفها في خمسة دقائق !! ) فراح تجد انه الكل يضرب لك بوري هاه مشواااااار وانا مطنش
    واعمل نفسي اني ابكم !! ابغاهم يريحوني وينقلعوا ..

    نصيحة :
    انته مهدد بالطفش والأنحرااااف .. واحسن حاجه اشتري بلاي ستيشن واجلس في
    البيت .. ولاتفكر تطلع مره!!





    شبـــــاب الريـــــــاض :







    رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت
    وفي كل مكان < صار نسكافيه!! .. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند
    الحلاق ....عند الاشارة تكون الساعة .....
    وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه
    واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها ..

    وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه ..
    وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنك تطلع القهوة مع اصحابك

    بس انته قول السعوديه فازت .. وتعال شوف الجنااااان ..
    اهتماماتهم . .. مشاهدة افلاااام التفحيط ... دخول الشات ثم كتابة عبارات غريبه

    التسجيل في المنتديات بأسماء معبره .. ( ضفدع مضيع نظار ته,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ ( ....
    الترقيم وتطفيش البنات .. مطاردة الضبان وتعذيبها . .

    نصيحه :
    لاتلعب معهم إورقه (بلوت) ماعندهم تفاهم .. شويه ويضربوني عشاني سرحت شويه عن اللعب ..هذا ظلم يا شباب !!.





    شـــــباب القصيــــــم :





    90% بالمية منهم اسمه صالح أو سليمان , وال 10% يلبقبون بأبو صالح وأبو سليمان.

    بريدة وعنيزة شريران على التنافس مجتمعان (على وزن بلوط وعلقم) , وبريدة تمثل الاشتراكية وعنيزة الرأس مالية , وسمعت إن عنيزة تطالب بجهود عالمية لايقاف مشروع بريدة النووي.(كوريا الشمالية والجنوبية )}}}}} على غفلة)

    بريدة تبرر موقفها بمحاولتها معادلة وتوازن القوى بينها وبين الشماسية حيث أن كل فرد منهم يمتلك نووي فردي معدم (يورانيوم منظل) أي العين.

    وهناك شباب قرى ومحافظات أخرى في القصيم : طيبين حلوين بيحبونكم.

    غريبي الأطوار يمرون بثلاث مراحل غالباً المرحلة الاولى حلوو وينخاف عليه , والمرحلة الثانية : عربجي والعافية , المرحلة الثالثة : ملتزم , وأحياناً طالب علم , فيه مرحلة نادرة وهي المرحلة الأخيرة ولكن بنسبة .2% من أهل القصيم تصير عندهم يلحدون.

    اهتماماتهم :

    الذب (التهزيء) الذي يميت من الضحك , طعوس , هيلي (هايلكس) وأحياناً ربع للمطنوخ , والعجيب في الأمر انعدام ظاهرة الغزل عندهم.

    نصيحة :

    لا تحاول تذب أو على بالك خفيف دم عند القصمان ؛ لأنك أنت اللي بتصير المضحكة في الأخير (إلا إذا كنت خفيف دم وذبيب بالفطرة)





    شــــــــــــباب الدمــــــــــــام :





    رهيبيين وتحف في نفس الوقت.. بس كرهونا في مطعم الطازج وباباهباس كل مره وعازمينا فيه ...
    ياشباب استحووو غيرو المطعم وماعندهم سيره الا سوق الراااشد ..
    اهتماماتهم : يجيد البعض منهم التحدث باللغة الروسية والاوكرانية والاشتراكية < وجميع دول الاتحاد السوفيتي السابقة





    شــــــــــــــباب البــــــــــــــاحة :




    ونعم الشباب .. ولكن يلاحظ عليهم كثرة الحسد ونقل الكلام !!..
    " سعييييييييد اظهر له كاااامري جديده وفيها بيجر ياخه < يقصد جرس السرعة!!
    واليوم الثاني المسكين سعيييد يسوي حادث بالكامري ويصدم في بيته !!"
    واذا مثلا ً عطست فالخبر راح ينتشر في كل مكان والله فلان عطس ويمكن يطلعو عليك
    اشاعة انك مصاب بحمى الوادي المتصدع؟؟؟

    نصيحه :
    في كلمة جمله لازم تستخدموها اذا شفتو اي حاجه اعجبتكم "مشاء الله تبارك الله "!!





    شــــــــــــــباب جيــــــــــــــــــزان :




    ما ام خبر قماعه ؟؟ يعني مدري كيف ابدا معاكم لكن دعوني احاول ...
    عينات كثيره من شباب جيزان اسمع عنهم انهم اذا جو يطلعون يتعشون
    بعد مايطلب وياكلو وويجي عند النقطة الحساسة الا وهي الحساب تعال شوف الاعذار .. والله
    نسيت ام محفظه !! والله مابش صرف !!
    في بعضهم اعوذ بالله فيه لؤم وخبث ويبيع صاحبه عشان فلوس او عشان مصالحه ..
    والكثير منهم يعتبرو محترفين في لعبة "الكيرم "
    ولكن بيظل فيه هناك شباب من جيزان فيهم الكرم والصدق والطيبه .. ولكن العينات
    السابقة بتغطي عليهم وتعطي صورة سيئه عن البقية ..

    نصحية:
    الوصول إلى هذه النصيحة غير مسموح به .. الرجاء منك أنك تأخذ لفه وتحط ملفك عندنا .. وهذا وجهي لواتصلنا عليك

    اتمنى محد يااااااااخذ بخاااطره


  2. #2

    تاريخ التسجيل
    08 / 02 / 2011
    المشاركات
    459
    معدل تقييم المستوى
    161

    افتراضي رد: شباب السعوديه <فديتهم

    معروفين بالمشاكل والمضاربات ..ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو
    سكين .. وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .... صدقني وقتها راح
    ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا.. وعاد مااحرق عليكم الباقي .



    همس وش هالتحليل >>> شرشحتي شباب مكه
    بس تبين الصدق نص هالكلام صحيح
    يعطيك العافيه
    ( غالي الأثمان )

    من مواضيع :


  3. #3

  4. #4
    : استراحة المنتدى :

    تاريخ التسجيل
    26 / 10 / 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة الامريكية
    المشاركات
    1,513
    معدل تقييم المستوى
    281

    افتراضي رد: شباب السعوديه - فديتهم

    وينتشر بينهم الخدم في كل بقعه في كل شبر في كل حفرة في كل شارع في كل شاليه في كل علبه في كل شنطه... وبعدين معاكم انتو في كل محل !!



    هذي عنييييفه ياهمس وبصراحه موتتني ضحك لانها صدق..
    يعطيك العافيه على حش شبابنا


  5. #5

  6. #6

  7. #7
    الصورة الرمزية عبودي
    تاريخ التسجيل
    01 / 08 / 2009
    الدولة
    جده
    المشاركات
    1,511
    معدل تقييم المستوى
    303

    افتراضي رد: شباب السعوديه - فديتهم




صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. غرف شباب 2013 ، ديكورات غرف شباب 2013 ، تصميمات غرف شباب 2014
    بواسطة عَےـنٌےـوِدُ في المنتدى قسم الديكور والأثاث المنزلي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01 / 07 / 2013, 37 : 09 PM
  2. صور شباب روشة 2013 , صور شباب للمسنجر 2014
    بواسطة مـلاكـ في المنتدى مكتبة الصور العامة المنوعة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09 / 06 / 2013, 17 : 10 AM
  3. اجمل صور شباب 2013 , صور شباب لسطح المكتب 2014
    بواسطة مـلاكـ في المنتدى مكتبة الصور العامة المنوعة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09 / 06 / 2013, 14 : 10 AM
  4. صور شباب للمسانجر 2013 , صور شباب للمسن 2014
    بواسطة مـلاكـ في المنتدى مكتبة الصور العامة المنوعة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17 / 05 / 2013, 55 : 03 PM
  5. قصيدة هزت بنات و شباب السعوديه
    بواسطة وجه الخير في المنتدى الشعر والشعراء
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 10 / 02 / 2011, 39 : 05 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •